group-telegram.com/ahgeel/1728
Last Update:
#كبرتني_ياهم
#قصص_وروايات
#ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ_الثاني_والعشرون
البارت الثاني والعشرون
"غموض "
حكموا علي بالإعدام
حتى وأنا مستلقية على فراش أبيض
فتحت عيناها وحركتها حول الأشخاص المتجمهرون حولها مستلقية على صوفه من الجلد الأسود حولت نظراتها للغرفة كان مكتب كبير جدران بلون الأبيض وأثاث بلون الأسود مكتب اسود اللون زجاج بأشكال رائعة في الجدران توقفت عن تحويل نظراتها للغرفة وجها أصبح اصفر اللون وشاحب وبطنها تصدر أصوتا من الجوع القاتل وضعت يدها على حجابها وابتسمت براحه عندما رأته موجود لم يخلع سمعت صوت رجولي يقول بفرح
: أستاذ راكان قامت
التفت على راكان من راكان الذي يناديه هذا الرجل حولت نظرها واستقرت على صاحب العينان الخضراون التفت وهو لم ينتبه ان نظراتها عليه قال بـ إطمأنان وبلغه سعوديه حجازيه: الحمد لله أخوها يوسف بيجي يا خذها شويا
توسعت عيناها من هول الصدمة لم تستطيع تحريك نظراتها عنه توقفت عيناها عليه اما جاك أو راكان أمر الموظفين الذهاب إلى مكاتبهم وأعمالهم
وقف على رأسها وهي ما زالت مستلقية وقال بأنجليزيه متقنه
: لقد خفنا عليك كثيراً انتي في مكتب المدير هوا ذهب لأمر ضروري وسيعود
قالت بـ استهزاء واضح : وش فيك يا مديرنا الفاضل راكان
وقفت على قدماها وهي تحاول ان تسيطر على جسمها الذي من الممكن أن يخونها
وأكملت: ما يحتاج تمثل أكثر من كذا يا جااك
خرجت من المكتب وتركت الباب خلفها مفتوح وتركت راكان مصدوم
في مكان أخر وقفت نرجس بقوة وبعصبية شديدة وهي أمام يوسف تحاول ان تسيطر على عصبيتها يوسف صامت وينظر إلى نرجس باستغراب اقتربت منه والنيران تشتعل منها
قالت بلهجة حادة: أشلون توافق
توسعت عينان يوسف باستغراب شديد: على أيش
نرجس بسخرية لاذعة: لا والله يوسف ما يحتاج تكذب خلاص عرفنا كم أعطاكم فلوس عشان توافقوا
صرخ يوسف بعصبيه: على ايش تتكلمين وربي ما أدري واي فلوس
نرجس قبضت على يدها لتهدئ من عصبيتها : زواج توليب من ريان
زادت توسع عينان يوسف من الصدمة: كيف ؟
توقف نرجس من الحركة: لا بالله ينقال ما تعرف
يوسف زاد أرتفاع صوته عن المعتاد: والله ما دري عن شي نرجس تكفين فهميني
جلست نرجس على الصوفة لشخص واحد فقط وسندت رأسها بيدها وقالت بألم: اتصل عمي خالد علي وقلي ملكة توليب بعد أسبوعين وانت موافق
ضرب يوسف بيده بقوه على أحدى الجدران: عمي كيف يسوي كذا والله انا ما دري عن شي والله لا أوقفه عند حده
نرجس: تكفى يا يوسف سوي أي شي الا توليب تتزوج ريان هي لسا ما نسيت مهند تتزوج هذا اصلا هي ما تحبه
يوسف قال وهو يفكر يتوليب: ولا يهمك نرجس وملكتك بأجلها شوي عشان توليب
نرجس : عمي خالد قال ما تتأجل
يوسف بعصبيه: هذا نسي اني أخوكم قسم بالله لا يشوف
خرج يوسف بعصبيه من المنزل الكبير الذي يضم أربع فتيات لكل منهم مشكله مختلفة عن الأخرى لا أعلم يا نرجس هل كبريائك الذي جعلك تكذبين على فهد سيجعلك تحبين فارس
وأنتي يا أروى هل خداعك من بدر سيجعلك تعودين له
وأنت يا فتاتنا النائمة في المستشفى جوري من هذا راشد ولماذا لا تؤمنين بالحب
أما أنتي يا صغيرتي يا من رأيتي الألم في حياتك هل ستني وتعودي كما أنتي وهل هناك سر في هذه التعاسة
يوم أخر وصباح جميل يداعب عينان ألاء الفتاة المشاغبة استيقظت من نومها على أنغام جوالها موتريلا بلون الوردي الزاهي رفعت عيناها على الجوال لتلتقي بأسم نرجس الذي يضوي بالشاشة أبتسمت بأنوثة وهي تضع الجوال على أذنها
: مرحبا بذا الصوت
نرجس بتعب: هلا فيك
ألاء بخوف: صوتك ما يطمن توليب صار لها شي
نرجس بحزن: لا جديد محاطة بالأجهزة
ألاء الدمعة تحارب عيناها :الله يقومها بالسلامة
نرجس بأسف: الاء ابيك تعتذرين لي من أمك على تصرفي البايخ
ألاء بصوت مضاف أليه المرح: لا تخافين أمي عادي عندها وربي ولا زعلت منك أصلا قالت لي البارحة بتجي تطمئن عليكم
نرجس: طيب الاء تكفين مري على توليب وكلميها
ألاء بألم: خلاص ان شاءالله أصلا كنت ناويه اليوم إذا قدرت
وأضافت بحزن: وكيف حال جوري
نرجس تنهدت بهم: جوري الدكتور يقول اليوم نقدر نخرجها
الاء: نرجس بقولك شي
نرجس: ايش قولي
الاء: رسيل خالي ابو بدر بزوجها واحد من أصحابه تخيلي عجوز يا نرجس
نرجس بصدمة: كييف
الاء: انا عرفت من أمي
نرجس: ياربي والله ودي أروح لها بس وربي شايفه كيف حنا مشغولين حتى والله لي يومين ما أروح المكتب واروى أخذت إجازة
الاء: الله يعنيكم
نرجس: أوكي انا الحين بروح المستشفى مع السلامة
الاء: الله معك
قفلت الاء الجوال وفتحت الاب توب وضعت أصابعها على لوحة المفاتيح دخلت على موقع البلياردو وهي متشوقة لشخص واحد
لم تكمل دقيقه إلا وهي بروم مع مالك الجروح
سؤال الاء هل تعديتي الخطوط الحمراء ؟"
بداء بالسلام وبدأت بالرد عليه
مالك الجروح: وينك يومين ما شفتك
معاناة: عشان صار لنا حادث
مالك: سلامتك أنتي الحين اخبارك
الاء: انا بخير الحمد لله
مالك بخوف: وش صار لك
معاناة: حادث مع بنات عمي
مالك: وهم بخير
معاناة: وحده منهم في غيبوبه
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/1728