Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات
#الجزء_الثاني 📚

مراد:هههههههههه

مايا:ليش عم تضحك ؟ انا بعرف انو تصرفت غلط باني ضربتو...

مراد:لااا ما لهيك عم اضحك ،انت يلي عملتيه دفاع عن النفس و اي حدا بينضرب و لو كان طفل صغير او حتى حيوان بدو يدافع عن حالو بهالطريقة لهيك بتشوفي كل حيوان مميز بوسيلة دفاع مختلفة فما بالك بالانسان يلي كلو احساس و مشاعر ، بس انا كنت عم اضحك انو عجبتيني ،قصدي يعني انو شخصيتك قوية و قدرتي تعملي هيك

مايا :هاي ما اول مرة بضربني فيا بس ولامرة هيك تصرفت ،كنت كل مرة اسكت و ما يطلع صوتي و قول ما بدي سمع الجيران فيني و كرمال ابني كرم بس وصلت لمرحلة تعبت و مليت من طريقة معاملتو الي و خياناتو المتكررة (تبكي ) و خاصة انو ما حدا من اهلي جنبي و قادر يوقفو عند حدو ....حكيت كتير مو

مراد:ولا يهمك عادي

مايا :انت جاي من السفر و تعبان و انا جيت فرضت حالي عليك ،يلا عن اذنك انا لازم ارجع

برمت ضهرا و بدا تروح رجعت تذكرت انو لابسة قميصي

مايا :ااه قميصك ..ما ضل فيني ولا شوية عقل ابدا ....تفضل يسلم ايديك

مراد: الله يسلمك بس انا برأيي انو تبقي الليلة هون ...

كانت رايحة على الباب حتى تفتحو و تطلع بس سمعت صوت باب بيتا ،اطلعت من العين الساحرة و التفتت علي هي و عم تهمس

مايا:هادا زوجي اخد كرم و نزل ....لوين بدو يكون راح ...ياااللله انا كيف بدي ارجع على البيت هلأ ...يا ريت ما طلعت

مراد: خلص فوتي لجوا بلكي هلأ شوي تانية بيرجعو

سكتت و كأنو عم تفكر و لانو ما كان عندا حل تاني فاتت و رجعت لبست القميص و قعدت

مراد:طيب انا رح انزل اشتري كام غرض للبيت و عشا و برجع ما بطول ،خليكي هون ايه ،ما تطلعي حتى لو رجع زوجك لانو بجوز يكون بعدو معصب و يرجع يضربك و يأذيكي

مايا :...طيب

نزلت من البيت على اقرب سوبر ماركت بحارتي و اشتريت كام غرض و نواشف للبيت و رجعت بسرعة ،فتحت الباب و دخلت ،كنت خايف تكون راحت بس شفتا واقفة على المراية و رافعة شعرا بايدا و عم تطلع على اثار الضرب على وجهها و جسما ،كنت كل ما اطلع فيها ضيع و انسى حالي و كأنو اخد غفوة و ما فيق منا الا لارجع اسمع صوتا مرة تانية

مايا:جيت ما حسيت عليك

مراد:انا فايت على المطبخ حطن

فتت على المطبخ و شلت الاغراض من الاكياس و رتبتن بمحلن ،سمعت صوت دعساتا الناعمة جاي لعندي ،مرت على باب البيت و تابعت لعندي على المطبخ

مايا :ما رجعو لهلأ ...معقول كون انا اذيتو كتير و راح على المشفى

مراد:ما بظن ،كيف قهوتك؟

مايا :يلا انا بعملا

اخدت مني الركوة و وقفت على المجلى ، كنت واقف وراها بس ريحة عطرا واصلة لانفي ،كانت عم تتحرك بنعومة و انا وقفت كتفت ايدي و ما عملت شي غير انو اتفرج عليا

مايا : قهوتك ...بتوقع سادة ؟

مراد:ايه سادة و انت بتوقع قهوتك حلوة

مايا:لا سادة كمان

حتى القهوة السادة رح تصير حلوة بين ايديها و قدام شفايفا ،فتلت لعندي و اعطتني فنجان القهوة ،و بعدت شعرا عن وجها ،اطلعت فيها و رجعت نزلت نظري على القهوة

مراد:يسلم ايديكي

فتنا على الصالون و قعدت قبالي على الكنباية

مراد:ايمت بتقطع الكهربا ؟

مايا :هلأ شي ساعة و نص ،التقنين 3ب 3 ،مراد اذا بدك اتركني و فوت ضب تيابك بالخزانة

مراد :لا عادي ما مستعجل

مايا:طيب اذا بدك نام يعني بما انو جاي من سفر اكيد بتكون تعبان ،انا هلأ بس اسمع صوت زوجي رجع ،رح ارجع عالبيت

مراد:لا ما تعبان ابدا ما تاكلي همي ،بس انت فوتي نامي جوا بغرفة ابي و امي و انا بنام بغرفتي

مايا:لا لا ما بقدر

مراد:..ما تخافي على حالك مني ،وعد شرف مني ما رح المسك

تلبكت و نزلت راسا

مايا:لا ما كرمال هيك بس ما بقدر نام برا بيتي ،هيك بتكبر المشكلة مع زوجي

مراد:طب اذا رجعتي لعندو و سألك وين كنت شو رح تقليلو

مايا :....ما فكرت ابدا بهالموضوع ...ما بعرف شو بدي قلو ....رح قلو انو كنت عند الجيران

مراد :و بلكي رجع ضربك لانك طلعتي من عندو هيك ،انا بكرا بنزل بشتريلك تياب و بترجعي فين لبيتك و تقليلو انو هدول لبستين من عند جارتك
👍21❤‍🔥1



group-telegram.com/ahgeel/2585
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات
#الجزء_الثاني 📚

مراد:هههههههههه

مايا:ليش عم تضحك ؟ انا بعرف انو تصرفت غلط باني ضربتو...

مراد:لااا ما لهيك عم اضحك ،انت يلي عملتيه دفاع عن النفس و اي حدا بينضرب و لو كان طفل صغير او حتى حيوان بدو يدافع عن حالو بهالطريقة لهيك بتشوفي كل حيوان مميز بوسيلة دفاع مختلفة فما بالك بالانسان يلي كلو احساس و مشاعر ، بس انا كنت عم اضحك انو عجبتيني ،قصدي يعني انو شخصيتك قوية و قدرتي تعملي هيك

مايا :هاي ما اول مرة بضربني فيا بس ولامرة هيك تصرفت ،كنت كل مرة اسكت و ما يطلع صوتي و قول ما بدي سمع الجيران فيني و كرمال ابني كرم بس وصلت لمرحلة تعبت و مليت من طريقة معاملتو الي و خياناتو المتكررة (تبكي ) و خاصة انو ما حدا من اهلي جنبي و قادر يوقفو عند حدو ....حكيت كتير مو

مراد:ولا يهمك عادي

مايا :انت جاي من السفر و تعبان و انا جيت فرضت حالي عليك ،يلا عن اذنك انا لازم ارجع

برمت ضهرا و بدا تروح رجعت تذكرت انو لابسة قميصي

مايا :ااه قميصك ..ما ضل فيني ولا شوية عقل ابدا ....تفضل يسلم ايديك

مراد: الله يسلمك بس انا برأيي انو تبقي الليلة هون ...

كانت رايحة على الباب حتى تفتحو و تطلع بس سمعت صوت باب بيتا ،اطلعت من العين الساحرة و التفتت علي هي و عم تهمس

مايا:هادا زوجي اخد كرم و نزل ....لوين بدو يكون راح ...ياااللله انا كيف بدي ارجع على البيت هلأ ...يا ريت ما طلعت

مراد: خلص فوتي لجوا بلكي هلأ شوي تانية بيرجعو

سكتت و كأنو عم تفكر و لانو ما كان عندا حل تاني فاتت و رجعت لبست القميص و قعدت

مراد:طيب انا رح انزل اشتري كام غرض للبيت و عشا و برجع ما بطول ،خليكي هون ايه ،ما تطلعي حتى لو رجع زوجك لانو بجوز يكون بعدو معصب و يرجع يضربك و يأذيكي

مايا :...طيب

نزلت من البيت على اقرب سوبر ماركت بحارتي و اشتريت كام غرض و نواشف للبيت و رجعت بسرعة ،فتحت الباب و دخلت ،كنت خايف تكون راحت بس شفتا واقفة على المراية و رافعة شعرا بايدا و عم تطلع على اثار الضرب على وجهها و جسما ،كنت كل ما اطلع فيها ضيع و انسى حالي و كأنو اخد غفوة و ما فيق منا الا لارجع اسمع صوتا مرة تانية

مايا:جيت ما حسيت عليك

مراد:انا فايت على المطبخ حطن

فتت على المطبخ و شلت الاغراض من الاكياس و رتبتن بمحلن ،سمعت صوت دعساتا الناعمة جاي لعندي ،مرت على باب البيت و تابعت لعندي على المطبخ

مايا :ما رجعو لهلأ ...معقول كون انا اذيتو كتير و راح على المشفى

مراد:ما بظن ،كيف قهوتك؟

مايا :يلا انا بعملا

اخدت مني الركوة و وقفت على المجلى ، كنت واقف وراها بس ريحة عطرا واصلة لانفي ،كانت عم تتحرك بنعومة و انا وقفت كتفت ايدي و ما عملت شي غير انو اتفرج عليا

مايا : قهوتك ...بتوقع سادة ؟

مراد:ايه سادة و انت بتوقع قهوتك حلوة

مايا:لا سادة كمان

حتى القهوة السادة رح تصير حلوة بين ايديها و قدام شفايفا ،فتلت لعندي و اعطتني فنجان القهوة ،و بعدت شعرا عن وجها ،اطلعت فيها و رجعت نزلت نظري على القهوة

مراد:يسلم ايديكي

فتنا على الصالون و قعدت قبالي على الكنباية

مراد:ايمت بتقطع الكهربا ؟

مايا :هلأ شي ساعة و نص ،التقنين 3ب 3 ،مراد اذا بدك اتركني و فوت ضب تيابك بالخزانة

مراد :لا عادي ما مستعجل

مايا:طيب اذا بدك نام يعني بما انو جاي من سفر اكيد بتكون تعبان ،انا هلأ بس اسمع صوت زوجي رجع ،رح ارجع عالبيت

مراد:لا ما تعبان ابدا ما تاكلي همي ،بس انت فوتي نامي جوا بغرفة ابي و امي و انا بنام بغرفتي

مايا:لا لا ما بقدر

مراد:..ما تخافي على حالك مني ،وعد شرف مني ما رح المسك

تلبكت و نزلت راسا

مايا:لا ما كرمال هيك بس ما بقدر نام برا بيتي ،هيك بتكبر المشكلة مع زوجي

مراد:طب اذا رجعتي لعندو و سألك وين كنت شو رح تقليلو

مايا :....ما فكرت ابدا بهالموضوع ...ما بعرف شو بدي قلو ....رح قلو انو كنت عند الجيران

مراد :و بلكي رجع ضربك لانك طلعتي من عندو هيك ،انا بكرا بنزل بشتريلك تياب و بترجعي فين لبيتك و تقليلو انو هدول لبستين من عند جارتك

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2585

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Founder Pavel Durov says tech is meant to set you free What distinguishes the app from competitors is its use of what's known as channels: Public or private feeds of photos and videos that can be set up by one person or an organization. The channels have become popular with on-the-ground journalists, aid workers and Ukrainian President Volodymyr Zelenskyy, who broadcasts on a Telegram channel. The channels can be followed by an unlimited number of people. Unlike Facebook, Twitter and other popular social networks, there is no advertising on Telegram and the flow of information is not driven by an algorithm. One thing that Telegram now offers to all users is the ability to “disappear” messages or set remote deletion deadlines. That enables users to have much more control over how long people can access what you’re sending them. Given that Russian law enforcement officials are reportedly (via Insider) stopping people in the street and demanding to read their text messages, this could be vital to protect individuals from reprisals. Telegram was founded in 2013 by two Russian brothers, Nikolai and Pavel Durov. The next bit isn’t clear, but Durov reportedly claimed that his resignation, dated March 21st, was an April Fools’ prank. TechCrunch implies that it was a matter of principle, but it’s hard to be clear on the wheres, whos and whys. Similarly, on April 17th, the Moscow Times quoted Durov as saying that he quit the company after being pressured to reveal account details about Ukrainians protesting the then-president Viktor Yanukovych.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American