group-telegram.com/ahgeel/2585
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
#الجزء_الثاني 📚
مراد:هههههههههه
مايا:ليش عم تضحك ؟ انا بعرف انو تصرفت غلط باني ضربتو...
مراد:لااا ما لهيك عم اضحك ،انت يلي عملتيه دفاع عن النفس و اي حدا بينضرب و لو كان طفل صغير او حتى حيوان بدو يدافع عن حالو بهالطريقة لهيك بتشوفي كل حيوان مميز بوسيلة دفاع مختلفة فما بالك بالانسان يلي كلو احساس و مشاعر ، بس انا كنت عم اضحك انو عجبتيني ،قصدي يعني انو شخصيتك قوية و قدرتي تعملي هيك
مايا :هاي ما اول مرة بضربني فيا بس ولامرة هيك تصرفت ،كنت كل مرة اسكت و ما يطلع صوتي و قول ما بدي سمع الجيران فيني و كرمال ابني كرم بس وصلت لمرحلة تعبت و مليت من طريقة معاملتو الي و خياناتو المتكررة (تبكي ) و خاصة انو ما حدا من اهلي جنبي و قادر يوقفو عند حدو ....حكيت كتير مو
مراد:ولا يهمك عادي
مايا :انت جاي من السفر و تعبان و انا جيت فرضت حالي عليك ،يلا عن اذنك انا لازم ارجع
برمت ضهرا و بدا تروح رجعت تذكرت انو لابسة قميصي
مايا :ااه قميصك ..ما ضل فيني ولا شوية عقل ابدا ....تفضل يسلم ايديك
مراد: الله يسلمك بس انا برأيي انو تبقي الليلة هون ...
كانت رايحة على الباب حتى تفتحو و تطلع بس سمعت صوت باب بيتا ،اطلعت من العين الساحرة و التفتت علي هي و عم تهمس
مايا:هادا زوجي اخد كرم و نزل ....لوين بدو يكون راح ...ياااللله انا كيف بدي ارجع على البيت هلأ ...يا ريت ما طلعت
مراد: خلص فوتي لجوا بلكي هلأ شوي تانية بيرجعو
سكتت و كأنو عم تفكر و لانو ما كان عندا حل تاني فاتت و رجعت لبست القميص و قعدت
مراد:طيب انا رح انزل اشتري كام غرض للبيت و عشا و برجع ما بطول ،خليكي هون ايه ،ما تطلعي حتى لو رجع زوجك لانو بجوز يكون بعدو معصب و يرجع يضربك و يأذيكي
مايا :...طيب
نزلت من البيت على اقرب سوبر ماركت بحارتي و اشتريت كام غرض و نواشف للبيت و رجعت بسرعة ،فتحت الباب و دخلت ،كنت خايف تكون راحت بس شفتا واقفة على المراية و رافعة شعرا بايدا و عم تطلع على اثار الضرب على وجهها و جسما ،كنت كل ما اطلع فيها ضيع و انسى حالي و كأنو اخد غفوة و ما فيق منا الا لارجع اسمع صوتا مرة تانية
مايا:جيت ما حسيت عليك
مراد:انا فايت على المطبخ حطن
فتت على المطبخ و شلت الاغراض من الاكياس و رتبتن بمحلن ،سمعت صوت دعساتا الناعمة جاي لعندي ،مرت على باب البيت و تابعت لعندي على المطبخ
مايا :ما رجعو لهلأ ...معقول كون انا اذيتو كتير و راح على المشفى
مراد:ما بظن ،كيف قهوتك؟
مايا :يلا انا بعملا
اخدت مني الركوة و وقفت على المجلى ، كنت واقف وراها بس ريحة عطرا واصلة لانفي ،كانت عم تتحرك بنعومة و انا وقفت كتفت ايدي و ما عملت شي غير انو اتفرج عليا
مايا : قهوتك ...بتوقع سادة ؟
مراد:ايه سادة و انت بتوقع قهوتك حلوة
مايا:لا سادة كمان
حتى القهوة السادة رح تصير حلوة بين ايديها و قدام شفايفا ،فتلت لعندي و اعطتني فنجان القهوة ،و بعدت شعرا عن وجها ،اطلعت فيها و رجعت نزلت نظري على القهوة
مراد:يسلم ايديكي
فتنا على الصالون و قعدت قبالي على الكنباية
مراد:ايمت بتقطع الكهربا ؟
مايا :هلأ شي ساعة و نص ،التقنين 3ب 3 ،مراد اذا بدك اتركني و فوت ضب تيابك بالخزانة
مراد :لا عادي ما مستعجل
مايا:طيب اذا بدك نام يعني بما انو جاي من سفر اكيد بتكون تعبان ،انا هلأ بس اسمع صوت زوجي رجع ،رح ارجع عالبيت
مراد:لا ما تعبان ابدا ما تاكلي همي ،بس انت فوتي نامي جوا بغرفة ابي و امي و انا بنام بغرفتي
مايا:لا لا ما بقدر
مراد:..ما تخافي على حالك مني ،وعد شرف مني ما رح المسك
تلبكت و نزلت راسا
مايا:لا ما كرمال هيك بس ما بقدر نام برا بيتي ،هيك بتكبر المشكلة مع زوجي
مراد:طب اذا رجعتي لعندو و سألك وين كنت شو رح تقليلو
مايا :....ما فكرت ابدا بهالموضوع ...ما بعرف شو بدي قلو ....رح قلو انو كنت عند الجيران
مراد :و بلكي رجع ضربك لانك طلعتي من عندو هيك ،انا بكرا بنزل بشتريلك تياب و بترجعي فين لبيتك و تقليلو انو هدول لبستين من عند جارتك
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2585