Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات
#اعترافات_رجل
#الجزء_الخامس

الجزء الخامس:

راد:الو يسعد صباحك

مايا:و صباحك

مراد :كيفك

مايا :لحمدلله

مراد:كيف صار كرم انشالله تحسن؟

مايا:اي لحمدلله فرق كتير ،شكرا كتير

مراد:ولو ،انا كتير انبسط انك لجئتيلي و هيدا دليل انك وثقتي فيني ،خبرتي زوجك انك رحتي عالمشفى؟

مايا:اي طبعا بس قلتلو انو رحت لحالي و بعد ما نزلت من البيت اجا فورا لانو انا كنت باعتلو مسج انو كرم تعبان كتير

مراد:امم ولايهمك ، زوجك بيسهر مع رفقاتو بالليل يعني ؟

مايا:اي

مراد:انا كنت اكل همك كتير بعدما رجعتي لبيتك خفت يرجع يضربك مرة تانية

مايا :لا ما عملي شي و خبرتو انو دقيت لرفيقتي من عند الجيران و اجت جابتلي تياب و اخدتني و نمت عندا

مراد:اي لحمدلله و هديك البنت يلي بيحكي معا شو صار يعني بهالموضوع؟

مايا :ما رجعت سألتو ابدا لانو ما بحكي معو هلأ

مراد:هلأ بدي اسالك ولو سؤالي ما بمحلو ،يعني هيك رجال ضرب و خيانة و سهر ما بتفكري تطلقي منو ؟ ..

مايا:فكرت اطلق بس ما بقدر اترك ابني كرم و سافر عند اهلي ، ما قبل يعطيني اياه و هو عارف انو كرم نقطة ضعفي لهيك ماسكني من الايد يلي بتجعني

مراد: شو هالرجال هيدا ،يعني انت مرة ما ناقصك شي ليش ليطلع على غيرك

مايا: ما بعرف على طول بسأل حالي هالسؤال و قلتلو بدك اياها طلقني و خليا تطلق و روح اتزوجا بس ما قبل

مراد:بس بدي الفتلك نظرك انو زوجك يمكن ما عم يروح يسهر مع رفقاتو يعني يمكن يكون..

مايا:بعرف ...بعرف ...على كل حال يسلم ايديك مراد انا لازم سكر

مراد:ماشي الله معك

سكرت الخط معا و شردت بالكم الهائل من القوة عند هالمرة ،بتعرف انو زوجا مع وحدة تانية و ساكتة كرمال ما تنحرم من ابنا ،عم تدعس على كرامتا و كبريائها كرمال ابنا ،احترمتا اكتر و ارتحت اكتر وقت عرفت هالشي و انو ما بقيانة مع زوجا لانو بتحبو ،رن موبايلي فجأة و طلعني من دوامة تفكيري ،كانت اختي مرام يلي عم دقلي

مراد:اهلين مرام

مرام:اهلين بالعريس

مراد:عريسسس!هههههه

مرام:ايه عريس ،خطبنالك هههههه

مراد: اي ما تجوزوني قبل ما ارجع ههههه

مرام:ايمت راجع ؟

مراد: ما بعرف بس شكلي مطول

مرام:ليش ما خلصت تجديد جواز سفرك و شميت هوا بلادك

مراد:ايه يعني بس مبسوط

مرام:حبيبي خود امك بدا تحكيك

ام مراد:ماما حبيبي كيفك انا اشتئتلك كتير

مراد:ولله انا بالاكتر طمنيني عن حالك

ام مراد:منيحة امي برضاي عليك ما طول كتير الوضع بالبلد ما كتير و انا خايفة عليك و بعدين ارجع بسرعة لانو مبارح رحت و طلبتلك بنت عمك ...
مراد:شووووو !لك امي كيف بتعملي هيك بدون علمي و وجودي

ام مراد:حياتي ما نحن حكينا بهالموضوع قبل ما تسافر

مراد:حكينا ايه بس ما اخدنا قرار و ما اعطيتك انا موافقة ،انسحبي من الموضوع فورا

ام مراد:انسحب !ليش؟و بعدين شو بدي قول لبيت عمك ،انا طلبتا لناهد و خلصت

مراد: ما تقولي شي ،خلص انسي الموضوع و لا كأنو صار و لارجع يخلق الله ما يشاء

سكرت الخط مع اهلي انا و مزعوج منن ،و حسيت انو يلي ناطرني بس ارجع مشاكل كتير مع بيت عمي وقت يعرفو انو نزلت على سوريا و اخترت انسانة تانية بعد ما طلبت امي بنتن و رح يعتبروني ندل ،لبست تيابي و طلعت من باب بيتي ،هفت ريحة عطرا لمايا من ورا باب بيتا ،هيك مرة فيك تستشعر انوثتا و رقتا عن بعد ،نزلت على دائرة الهجرة لجدد جواز سفري ، و بعدين تابعت عند رفيقي على محلو و قعدت معو ،كنت بحاجة لفضفض و احكي يلي عم حسو بس ما حكيت لحدا لانو ما كان عندي ثقة بحدا و خفت عليها اذيها ،رجعت على بيتي كنت متمني المحا لمحة وحدة بس ،طلعت على البرندا و اطلعت على برندة بيتا شفتا عم تنشر غسيل ،وقع قلبي من محلو ،بقيت واقف و عم اطلع عليها حتى انتبهت علي ،شافتني و ابتسمت و تابعت نشر ،هي و عم تنشر لحقا ابنا كرم على البرندة ،شافني بس ما تذكرني ،صرت اشرلو و احكي معو كان كلامو لكرم مقطع و ركيك بالنسبة لطفل بعمرو ،خلصت نشر و فاتت لجوا و انا قلبي و عيوني راحو معا بعدين رجعت حملت كرم و قلتلو قول لعمو باي ،قلتلا الله يحميه ،ردت علي ب الله يسلمك و فاتت ،مسكت موبايلي وبدي ابعتلا مسج على الواتس بس اذا ترددت للمسا
#يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات
👍1



group-telegram.com/ahgeel/2593
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات
#اعترافات_رجل
#الجزء_الخامس

الجزء الخامس:

راد:الو يسعد صباحك

مايا:و صباحك

مراد :كيفك

مايا :لحمدلله

مراد:كيف صار كرم انشالله تحسن؟

مايا:اي لحمدلله فرق كتير ،شكرا كتير

مراد:ولو ،انا كتير انبسط انك لجئتيلي و هيدا دليل انك وثقتي فيني ،خبرتي زوجك انك رحتي عالمشفى؟

مايا:اي طبعا بس قلتلو انو رحت لحالي و بعد ما نزلت من البيت اجا فورا لانو انا كنت باعتلو مسج انو كرم تعبان كتير

مراد:امم ولايهمك ، زوجك بيسهر مع رفقاتو بالليل يعني ؟

مايا:اي

مراد:انا كنت اكل همك كتير بعدما رجعتي لبيتك خفت يرجع يضربك مرة تانية

مايا :لا ما عملي شي و خبرتو انو دقيت لرفيقتي من عند الجيران و اجت جابتلي تياب و اخدتني و نمت عندا

مراد:اي لحمدلله و هديك البنت يلي بيحكي معا شو صار يعني بهالموضوع؟

مايا :ما رجعت سألتو ابدا لانو ما بحكي معو هلأ

مراد:هلأ بدي اسالك ولو سؤالي ما بمحلو ،يعني هيك رجال ضرب و خيانة و سهر ما بتفكري تطلقي منو ؟ ..

مايا:فكرت اطلق بس ما بقدر اترك ابني كرم و سافر عند اهلي ، ما قبل يعطيني اياه و هو عارف انو كرم نقطة ضعفي لهيك ماسكني من الايد يلي بتجعني

مراد: شو هالرجال هيدا ،يعني انت مرة ما ناقصك شي ليش ليطلع على غيرك

مايا: ما بعرف على طول بسأل حالي هالسؤال و قلتلو بدك اياها طلقني و خليا تطلق و روح اتزوجا بس ما قبل

مراد:بس بدي الفتلك نظرك انو زوجك يمكن ما عم يروح يسهر مع رفقاتو يعني يمكن يكون..

مايا:بعرف ...بعرف ...على كل حال يسلم ايديك مراد انا لازم سكر

مراد:ماشي الله معك

سكرت الخط معا و شردت بالكم الهائل من القوة عند هالمرة ،بتعرف انو زوجا مع وحدة تانية و ساكتة كرمال ما تنحرم من ابنا ،عم تدعس على كرامتا و كبريائها كرمال ابنا ،احترمتا اكتر و ارتحت اكتر وقت عرفت هالشي و انو ما بقيانة مع زوجا لانو بتحبو ،رن موبايلي فجأة و طلعني من دوامة تفكيري ،كانت اختي مرام يلي عم دقلي

مراد:اهلين مرام

مرام:اهلين بالعريس

مراد:عريسسس!هههههه

مرام:ايه عريس ،خطبنالك هههههه

مراد: اي ما تجوزوني قبل ما ارجع ههههه

مرام:ايمت راجع ؟

مراد: ما بعرف بس شكلي مطول

مرام:ليش ما خلصت تجديد جواز سفرك و شميت هوا بلادك

مراد:ايه يعني بس مبسوط

مرام:حبيبي خود امك بدا تحكيك

ام مراد:ماما حبيبي كيفك انا اشتئتلك كتير

مراد:ولله انا بالاكتر طمنيني عن حالك

ام مراد:منيحة امي برضاي عليك ما طول كتير الوضع بالبلد ما كتير و انا خايفة عليك و بعدين ارجع بسرعة لانو مبارح رحت و طلبتلك بنت عمك ...
مراد:شووووو !لك امي كيف بتعملي هيك بدون علمي و وجودي

ام مراد:حياتي ما نحن حكينا بهالموضوع قبل ما تسافر

مراد:حكينا ايه بس ما اخدنا قرار و ما اعطيتك انا موافقة ،انسحبي من الموضوع فورا

ام مراد:انسحب !ليش؟و بعدين شو بدي قول لبيت عمك ،انا طلبتا لناهد و خلصت

مراد: ما تقولي شي ،خلص انسي الموضوع و لا كأنو صار و لارجع يخلق الله ما يشاء

سكرت الخط مع اهلي انا و مزعوج منن ،و حسيت انو يلي ناطرني بس ارجع مشاكل كتير مع بيت عمي وقت يعرفو انو نزلت على سوريا و اخترت انسانة تانية بعد ما طلبت امي بنتن و رح يعتبروني ندل ،لبست تيابي و طلعت من باب بيتي ،هفت ريحة عطرا لمايا من ورا باب بيتا ،هيك مرة فيك تستشعر انوثتا و رقتا عن بعد ،نزلت على دائرة الهجرة لجدد جواز سفري ، و بعدين تابعت عند رفيقي على محلو و قعدت معو ،كنت بحاجة لفضفض و احكي يلي عم حسو بس ما حكيت لحدا لانو ما كان عندي ثقة بحدا و خفت عليها اذيها ،رجعت على بيتي كنت متمني المحا لمحة وحدة بس ،طلعت على البرندا و اطلعت على برندة بيتا شفتا عم تنشر غسيل ،وقع قلبي من محلو ،بقيت واقف و عم اطلع عليها حتى انتبهت علي ،شافتني و ابتسمت و تابعت نشر ،هي و عم تنشر لحقا ابنا كرم على البرندة ،شافني بس ما تذكرني ،صرت اشرلو و احكي معو كان كلامو لكرم مقطع و ركيك بالنسبة لطفل بعمرو ،خلصت نشر و فاتت لجوا و انا قلبي و عيوني راحو معا بعدين رجعت حملت كرم و قلتلو قول لعمو باي ،قلتلا الله يحميه ،ردت علي ب الله يسلمك و فاتت ،مسكت موبايلي وبدي ابعتلا مسج على الواتس بس اذا ترددت للمسا
#يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2593

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The message was not authentic, with the real Zelenskiy soon denying the claim on his official Telegram channel, but the incident highlighted a major problem: disinformation quickly spreads unchecked on the encrypted app. Markets continued to grapple with the economic and corporate earnings implications relating to the Russia-Ukraine conflict. “We have a ton of uncertainty right now,” said Stephanie Link, chief investment strategist and portfolio manager at Hightower Advisors. “We’re dealing with a war, we’re dealing with inflation. We don’t know what it means to earnings.” But Kliuchnikov, the Ukranian now in France, said he will use Signal or WhatsApp for sensitive conversations, but questions around privacy on Telegram do not give him pause when it comes to sharing information about the war. Russians and Ukrainians are both prolific users of Telegram. They rely on the app for channels that act as newsfeeds, group chats (both public and private), and one-to-one communication. Since the Russian invasion of Ukraine, Telegram has remained an important lifeline for both Russians and Ukrainians, as a way of staying aware of the latest news and keeping in touch with loved ones. The original Telegram channel has expanded into a web of accounts for different locations, including specific pages made for individual Russian cities. There's also an English-language website, which states it is owned by the people who run the Telegram channels.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American