Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات
الجزء الثاني عشر :

وقفت اتناقر انا و امي ،كنت عم اضحك و هي معصبة ،امي عصبية كتير بس قلبا طيب كتير ، تاني يوم المسا حكتني مايا و قلتلي تعا خدنا انا صرت بالمحطة بدورتموند ،رحت جبتا ،اول ماشفتا حسيت روحي رجعتلي ،لفيتا و شميت ريحتا ،شميت ريحة الشام فيا ،و كانو اهلا واقفين عم يطلعو علينا ،بعد ربع ساعة لانتبهت و سلمت علين و طلعنا بالسيارة و قعدو عندي بالبيت يومين حماتي و ابن حماي و بنت حمايي ،و انا نمت فين عند اهلي ،اختي و ابي بلشو يتقبلو الموضوع بشكل جدي اما امي ما كانت متقبلة الوضع ابدا وعلى طول تسمعني حكي و كلام و انا ما اهتم لانو كانت سعادتي بوجودا فوق كل شي

ام مراد :تشتوش ...ارنب ...اخدتلك عقلك

مراد: هههههه طيب ارنب سعيد و لا اسد حزين

ام مراد:انا ربيتك رجال ما كنت بعرف انو رح تجي شقفة مرة تضحك عليك

مراد:اي ضحكت علي و ما تركتلي ولا ذرة عقل

ام مراد :اسمع ااذا تزوجتا ما تحلم دوس بيتك و لا انت بقا بتجي لهون بتنسى هادا البيت

مراد:طيب ماشي يا ست الكل مرقيلنا هل اكام يوم ليروحو بيت حمايي من عندي و ارجع على بيتي و ما رح فرجيكي وجهي

ام مراد:نسيت اهلك و بعتن كرمال مرة بتروح و بتجي، كل يوم فيك تجيب مرة بدالها بس انت من وين بدك تجيب ام تانية

مراد : انا لا رح جيب ام تانية و لا مرة تانية

قبل ما يطلعو بيت حمايي من عندي ،كتبنا كتابنا انا و مايا و بعدين تابعو طريقن عالسويد و بقيت انا و مايا و كرم بالبيت ، كنت نسيان موضوع الصور اول ما وصلت مايا بعدين تذكرتن و فتنا حذفناهن و غيرنا الباسورد

مايا :هادا بلال انا تذكرت انو انا فايتة من اللابتوب على حسابي الفيس ، هو بيعرف هالشي ،لهيك فايت عليه منو و منزل صوري و قارئ الدردشة مع رفيقتي و عرف انو بتركيا ،وسخ كتير

مراد :المهم شو بدنا فيه هلأ ،فكرتك متي وقت قرأت نشرة الاخبار ؟

مايا:لا هاي رحلة غيرنا الله يرحمن

مراد : اممم الله يرحمن

صعبة كتير تعرف انو نص اولاد بلدك عم يهربو من الموت للموت بطريقة مختلفة ، سموا برحلة الموت ما لانو في ناس بتموت فعلا و لانو في ناس بتموت قصص قديمة فيها و مشاعر و نهايات و اول ما تصل على ارض جديد بتحس كأنو خلقت من جديد او رجعت عاشت بعد ما ماتت ،و هيك مايا طوت صفحتا القديمة مع بلال و بلشت صفحة جديدة معي ،صرنا تحت سقف واحد و اخيرا ،كنت فيق بنص الليل حتى اتأكد انو صارت جنبي و معي و لفا و ارجع نام انا و مرتاح ،بعد زواجي من مايا ،كان نهار السبت و عطلة عنا ،كانت مايا واقفة عم تفرم بصل بالمطبخ للكبة ،فتت لعندا و لفيتا

مراد:مايا بدي اعترفلك بشي

وقفت تفريم بصل و فتلت لعندي هي و ماسكة السكينة و علامات القلق على وجها واضحة

مايا:بشو بدك تعترفلي ؟

اول ما تقول لمرة جملة بدي اعترفلك بتتحول فجأة من قطة اليفة الى مشروع قطة شرسة ،بيطلع انيابا و مخاالبا فجأة و بتصير مستعدة لتنقض عليك بأي لحظة ،حتى لو كانت قطة بس بضل خايف منا و انا خفت من ردة فعلا

مايا:عم تخوني؟

مراد:هههههههه لا ما هيك ،فورا راح بالك لهنيك

مايا:لكن

مراد:انت وقت نمتي عندي ليلة بالشام ،انا فتت عندك عالغرفة بس ولله ما قربت عليكي ....
مايا:هههههه بعرف
فتلت و تابعت تفريم بصل

مايا :انا كنت فايقة ،اصلا ما نمت هديك الليلة ابدا و لا غفلت عيني ،و كنت حاطة سكينة تحت مخدتي بحال قربت علي كنت بدي هددك فيا

مراد:عنجد عم تحكي

مايا :اي بس بعد نص ليل ارتحت و امنت انك ما رح تفوت و انا ما لقيت لا مفتاح و لا درباس ،بس بعدين حسيت عالباب انفتح ،وقع قلبي و ما قدرت اتحرك ابدا ،غمضت عيوني و عملت حالي نايمة ،حسيت عليك وقفت شوي و بعدين رحت

مراد :بتعرفي انو كنت ناوي قرب عليكي و غطيكي ،يعني لو قربت عليكي هداك اليوم كنت رح تقتليني فورا

برمت علي هي و حاملة السكينة و عم تضحك

مايا:هههههه لا ما كنت رح اقتلك ،كنت رح هددك فيا بس ...هيك يعني

مراد:اممم انت خطيرة

مايا :و انت اخطر ،هلأ بس خلص الكبة رح ابعتلا لامك صحن

مراد:كان بلاها

مايا:لا معقول اعرف حبيبي بحب الكبة و ما اعملو اياها

مراد:دخيل روحك اذا من اول اسبوع كبة شو رح تركتي للايام الجاية هههههه

بعد ما قلت الكبة ،اخدت صحن لاهلي و رحت ،دقيت الباب،فتحتلي الباب امي و برمت ضهرا بدون ما تحكي معي ،فتت سلمت عليا و ما ردت ،حطتلا صحن الكبة على المجلى

ام مراد:شو هالتخابيص يلي جايبلي اياهن ،خدن معك ما بدي شي منا

مراد :هاي كبة مرتي ،دوقيا طيبة كتير الا اذا خايفة تعترفي انو اطيب من الكبة يلي بتعمليا

ام مراد:انا ما قلتلك ما بقا تجي لهون

مراد :ولله انا جاي اشوف امي انت شو دخلك ههههههه

حبست ضحكتا ،قربت عليا و بستا

مراد:فرطيا بقا ،وينا مرام ؟
اجت مرام من جوا ،هي و عم تاكل كبة
مرام :طيبين ولله
مراد :ايمت رح تسافري لعند خطيبك ؟
مرام:بعد بكرا
يتبع،،،،
#قصص1وروايات1وحكايات
1👍1



group-telegram.com/ahgeel/2649
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات
الجزء الثاني عشر :

وقفت اتناقر انا و امي ،كنت عم اضحك و هي معصبة ،امي عصبية كتير بس قلبا طيب كتير ، تاني يوم المسا حكتني مايا و قلتلي تعا خدنا انا صرت بالمحطة بدورتموند ،رحت جبتا ،اول ماشفتا حسيت روحي رجعتلي ،لفيتا و شميت ريحتا ،شميت ريحة الشام فيا ،و كانو اهلا واقفين عم يطلعو علينا ،بعد ربع ساعة لانتبهت و سلمت علين و طلعنا بالسيارة و قعدو عندي بالبيت يومين حماتي و ابن حماي و بنت حمايي ،و انا نمت فين عند اهلي ،اختي و ابي بلشو يتقبلو الموضوع بشكل جدي اما امي ما كانت متقبلة الوضع ابدا وعلى طول تسمعني حكي و كلام و انا ما اهتم لانو كانت سعادتي بوجودا فوق كل شي

ام مراد :تشتوش ...ارنب ...اخدتلك عقلك

مراد: هههههه طيب ارنب سعيد و لا اسد حزين

ام مراد:انا ربيتك رجال ما كنت بعرف انو رح تجي شقفة مرة تضحك عليك

مراد:اي ضحكت علي و ما تركتلي ولا ذرة عقل

ام مراد :اسمع ااذا تزوجتا ما تحلم دوس بيتك و لا انت بقا بتجي لهون بتنسى هادا البيت

مراد:طيب ماشي يا ست الكل مرقيلنا هل اكام يوم ليروحو بيت حمايي من عندي و ارجع على بيتي و ما رح فرجيكي وجهي

ام مراد:نسيت اهلك و بعتن كرمال مرة بتروح و بتجي، كل يوم فيك تجيب مرة بدالها بس انت من وين بدك تجيب ام تانية

مراد : انا لا رح جيب ام تانية و لا مرة تانية

قبل ما يطلعو بيت حمايي من عندي ،كتبنا كتابنا انا و مايا و بعدين تابعو طريقن عالسويد و بقيت انا و مايا و كرم بالبيت ، كنت نسيان موضوع الصور اول ما وصلت مايا بعدين تذكرتن و فتنا حذفناهن و غيرنا الباسورد

مايا :هادا بلال انا تذكرت انو انا فايتة من اللابتوب على حسابي الفيس ، هو بيعرف هالشي ،لهيك فايت عليه منو و منزل صوري و قارئ الدردشة مع رفيقتي و عرف انو بتركيا ،وسخ كتير

مراد :المهم شو بدنا فيه هلأ ،فكرتك متي وقت قرأت نشرة الاخبار ؟

مايا:لا هاي رحلة غيرنا الله يرحمن

مراد : اممم الله يرحمن

صعبة كتير تعرف انو نص اولاد بلدك عم يهربو من الموت للموت بطريقة مختلفة ، سموا برحلة الموت ما لانو في ناس بتموت فعلا و لانو في ناس بتموت قصص قديمة فيها و مشاعر و نهايات و اول ما تصل على ارض جديد بتحس كأنو خلقت من جديد او رجعت عاشت بعد ما ماتت ،و هيك مايا طوت صفحتا القديمة مع بلال و بلشت صفحة جديدة معي ،صرنا تحت سقف واحد و اخيرا ،كنت فيق بنص الليل حتى اتأكد انو صارت جنبي و معي و لفا و ارجع نام انا و مرتاح ،بعد زواجي من مايا ،كان نهار السبت و عطلة عنا ،كانت مايا واقفة عم تفرم بصل بالمطبخ للكبة ،فتت لعندا و لفيتا

مراد:مايا بدي اعترفلك بشي

وقفت تفريم بصل و فتلت لعندي هي و ماسكة السكينة و علامات القلق على وجها واضحة

مايا:بشو بدك تعترفلي ؟

اول ما تقول لمرة جملة بدي اعترفلك بتتحول فجأة من قطة اليفة الى مشروع قطة شرسة ،بيطلع انيابا و مخاالبا فجأة و بتصير مستعدة لتنقض عليك بأي لحظة ،حتى لو كانت قطة بس بضل خايف منا و انا خفت من ردة فعلا

مايا:عم تخوني؟

مراد:هههههههه لا ما هيك ،فورا راح بالك لهنيك

مايا:لكن

مراد:انت وقت نمتي عندي ليلة بالشام ،انا فتت عندك عالغرفة بس ولله ما قربت عليكي ....
مايا:هههههه بعرف
فتلت و تابعت تفريم بصل

مايا :انا كنت فايقة ،اصلا ما نمت هديك الليلة ابدا و لا غفلت عيني ،و كنت حاطة سكينة تحت مخدتي بحال قربت علي كنت بدي هددك فيا

مراد:عنجد عم تحكي

مايا :اي بس بعد نص ليل ارتحت و امنت انك ما رح تفوت و انا ما لقيت لا مفتاح و لا درباس ،بس بعدين حسيت عالباب انفتح ،وقع قلبي و ما قدرت اتحرك ابدا ،غمضت عيوني و عملت حالي نايمة ،حسيت عليك وقفت شوي و بعدين رحت

مراد :بتعرفي انو كنت ناوي قرب عليكي و غطيكي ،يعني لو قربت عليكي هداك اليوم كنت رح تقتليني فورا

برمت علي هي و حاملة السكينة و عم تضحك

مايا:هههههه لا ما كنت رح اقتلك ،كنت رح هددك فيا بس ...هيك يعني

مراد:اممم انت خطيرة

مايا :و انت اخطر ،هلأ بس خلص الكبة رح ابعتلا لامك صحن

مراد:كان بلاها

مايا:لا معقول اعرف حبيبي بحب الكبة و ما اعملو اياها

مراد:دخيل روحك اذا من اول اسبوع كبة شو رح تركتي للايام الجاية هههههه

بعد ما قلت الكبة ،اخدت صحن لاهلي و رحت ،دقيت الباب،فتحتلي الباب امي و برمت ضهرا بدون ما تحكي معي ،فتت سلمت عليا و ما ردت ،حطتلا صحن الكبة على المجلى

ام مراد:شو هالتخابيص يلي جايبلي اياهن ،خدن معك ما بدي شي منا

مراد :هاي كبة مرتي ،دوقيا طيبة كتير الا اذا خايفة تعترفي انو اطيب من الكبة يلي بتعمليا

ام مراد:انا ما قلتلك ما بقا تجي لهون

مراد :ولله انا جاي اشوف امي انت شو دخلك ههههههه

حبست ضحكتا ،قربت عليا و بستا

مراد:فرطيا بقا ،وينا مرام ؟
اجت مرام من جوا ،هي و عم تاكل كبة
مرام :طيبين ولله
مراد :ايمت رح تسافري لعند خطيبك ؟
مرام:بعد بكرا
يتبع،،،،
#قصص1وروايات1وحكايات

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2649

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

For example, WhatsApp restricted the number of times a user could forward something, and developed automated systems that detect and flag objectionable content. "There are a lot of things that Telegram could have been doing this whole time. And they know exactly what they are and they've chosen not to do them. That's why I don't trust them," she said. Again, in contrast to Facebook, Google and Twitter, Telegram's founder Pavel Durov runs his company in relative secrecy from Dubai. Unlike Silicon Valley giants such as Facebook and Twitter, which run very public anti-disinformation programs, Brooking said: "Telegram is famously lax or absent in its content moderation policy."
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American