Telegram Group & Telegram Channel
الجزء الثالث عشر عشر: #وقبل الاخير 😍

مراد :اي الله يسرلك يا رب

مرام :امك حابة تعملي عرس بس انا ما بدي ، اي عرس بلا معازيم !!مفكرة حالا بالشام

مراد :اي صح ما حدا دقق بالغربة على اعراس

ام مراد:بكفي ما فرحت بابني ،كمان ما افرح فيكي

مراد:طب اعمليلي عرس ولله ما رح احكي شي هههههه

ام مراد :اي بعملك بس ما مع هاي ....

مراد:هاي اسما مرتي ،يلا انا لازم روح بدنا نشتري كام غرض

ام مراد:اي روح بسرعة يلا هلأ بتكون استفقدتلك و بتغضب عليك

مراد :هههههه يلا يلا سلاااام

نزلت من البيت انا و مقهور من جوا بس ما كنت حابب بين لامي او لمايا ،مايا يلي ما بحياتا حكت عن اهلي كلمة عاطلة مع انو امي تجاهلت وجودا و كانت تخجل منا قدام عيلتنا و اشهرت كرها قدام الناس كلها و حتى بحفلة مرام ما عزمتا ابدا بس رغم هالشي كانت مايا تسكت و ما تجبلي سيرة ابدا غير انو مع الايام امك بتصير تحبني ،و هالشي خلاني حبا اكتر و اكتر ،بعد شهر طلعت حامل انبسطنا كتير بالخبر و اول حدا حبيت شاركو فرحتي هن اهلي ،حطيت كرم على ضهري و رحت عند اهلي يلي كان بيتن جنب بيتي ،فتت لعندن و اول ما شافت كرم غط على قلبا

ام مراد :هادا ليش جايبو معك

مراد :هادا بدو يصير عندو اخ ،مرتي حامل

ام مراد:حاااامل !لحقت بهالسرعة !ولا بدا تثبت رجليا

مراد :هههههه يحرق حريشك من وين بتجيبي هيك حكي ،بدا تعمل تنظيم قاعدة بقلبي كمان ههههههه يعني ما انبسطتي انو رح يصير عندك حفيد

ام مراد :لاااا

مراد :طيب وينو ابي ؟ ما حدا رح ينبسط قد ابي

ام مراد :جوا

فتت خبرتو لابي و باركلي و انبسط كتير و تاني يوم فات لبيتي اول مرة بعد ما تزوجت لانو ما كان يفوت كرمال خاطر امي ،كان جايبلنا هدايا للولد الجديد ،انبسطت مايا فيه و رحبت فيه كتير و بس وصلا خبر لاختي مرام دقتلنا و باركتلنا ،الا امي ما كانت تعترف بحفيدا الجاي على الطريق حتى ولدت مرتي و ما راحت عندا عالمشفى و لا حتى اجت عالبيت ،بعد يومين من ولادتا لمايا لبنتي شام يلي اجت بتشبه امي،دقتلي اختي مرام و باركتلي و فتحتلي موضوع امي

مراد:لك كل ما باخدلا سكبة من اكل مرتي ، بتقلي شيل هالتخابيص من وجهي

مرام:ههههههه و الي بتقلي مقصوفة الرقبة اكلها طيب بس معلش اخي خدلا اياها للبنت تشوفا ،قلبا ناطف عليها

مراد : هي هيك قلتلك ؟خايف اخدا و روح تكبني انا و اياها من البرندا هههههه

مرام:لا هي قلتلي بس ما بتحب تكسر حالا و طالبا ،خليا تطلع منك ،يلا هات احكي مع مرتك

بعد ما سكرنا الخط مع مرام

مراد:لفيلي شام منيح اخدا لامي

مايا :ههههههه فظيعة امك ،خليا للاسبوع الجاي بكون قويت شوي و بروح انا و انت و البنت

مراد:لااااااا دخيلك ،خليكي انت و باخدلا البنت بالاول

لفتلي اياها مايا و اخدتا لعند امي ،فتحلي الباب ابي ،اخدا مني و بلش يلعبا و يدلعها باسم امي مرفت

ابو مراد:مررفت تعي شوفي اديش بتشبهك

ام مراد:ما بدي اشوفا

مراد:طيب انا رايح جيب اكام غرض للبيت ،خلوا عنكن لبين ما ارجع

طلعت من بيت اهلي بس ما طبقت الباب ،رديتو عالاخير و وقفت اتسمع

ام مراد:هات لشوف

ابو مراد:حرام عليكي تكسريلو خاطرو للولد هاي اول ولد الو ،فرحان فيا كتير

ام مراد:كغغغ اكغغغغغغ يييي ما احلاها البسبوسة ،دخيلو يلي بيشبه ستو
بلعت ضحكتي و نزلت و رحت عند مايا و خبرتا بيلي شفتو،صارت تضحك على امي ،رجعت لاخد شام من عندن انا و كرم ،كانت امي تطلع على كرم كأنو ولد جاي من كوكب تاني ،فتت لعندن و شفتا مقعدة شام بحضنا ،اول ما شافتني تلبكت

ام مراد:تعا خدا ،ابوك تركا و راح

مراد :هاتي ....كرم شو اسما اختك

كرم :اثما ثام

مراد:شام مو ثام ،امشي يلا بتكون جاعت ...

اطلعت انا و ماسك شام و عم احكي مع كرم و رجعت على بيتي ،بعد يومين ،رجعت دقتلي مرام و قلتلي خود البنت لامك اشتاقتلا ،رجعت لفيتا و اخدتا ،لبعد شهرين كنت بشغلي وقت رجعت على بيتي و ما شفت لا مايا و لا الاولاد انشغل بالي كتير ،دقتلا فورا بس ما ردت ،رحت عند اهلي ،دقيت الباب فتحلي كرم ، شفتن الاتنين واقفين فوق راسا لشام و عم يشتغلو فيا

ام مراد:الولد هيك لازم يتزنر و ينلف و ادخلي ايديه جوا اللفة و الا بياخدو برد

مايا :يسلم ايديكي مرة عمي انا ما كنت اعرف و هون الطقس بارد كتير ،و عم تنمغص ،شو لازم اعملا انا ؟

ام مراد:شربيا زهورات و بابونج،ربيت مرام و مراد و كانا امي الله يرحما تقلي عليكي بالزهورات للولد الرضيع بيهديه و بنيمو

مايا:ايوا على طول بقلي مراد امي بتعرف كل شي اتصلي و اسأليا اي شي بدك اياه

انتبهت علي مايا انو واقف ورا عم اتفرج علين،كنت مبسوط كتير و متفاجأ بمرتي و جرأتا بأنو تجي لعند امي و بتعرف انو امي ما بتحبا و ما خافت ابدا تقلعا او تجرحا بالحكي

مايا:اهلين مراد ،ولله حقك علي ما قلتلك انو جاي لعند امك بس صارت الشغلة فجأة..

مراد:اي بسيطة ،امي شو طابخة اليوم ؟شكلا مرتي ما لحقت تعمل شي

مايا :ما عملت شي

ام مراد:عاملة فاصوليا



group-telegram.com/ahgeel/2651
Create:
Last Update:

الجزء الثالث عشر عشر: #وقبل الاخير 😍

مراد :اي الله يسرلك يا رب

مرام :امك حابة تعملي عرس بس انا ما بدي ، اي عرس بلا معازيم !!مفكرة حالا بالشام

مراد :اي صح ما حدا دقق بالغربة على اعراس

ام مراد:بكفي ما فرحت بابني ،كمان ما افرح فيكي

مراد:طب اعمليلي عرس ولله ما رح احكي شي هههههه

ام مراد :اي بعملك بس ما مع هاي ....

مراد:هاي اسما مرتي ،يلا انا لازم روح بدنا نشتري كام غرض

ام مراد:اي روح بسرعة يلا هلأ بتكون استفقدتلك و بتغضب عليك

مراد :هههههه يلا يلا سلاااام

نزلت من البيت انا و مقهور من جوا بس ما كنت حابب بين لامي او لمايا ،مايا يلي ما بحياتا حكت عن اهلي كلمة عاطلة مع انو امي تجاهلت وجودا و كانت تخجل منا قدام عيلتنا و اشهرت كرها قدام الناس كلها و حتى بحفلة مرام ما عزمتا ابدا بس رغم هالشي كانت مايا تسكت و ما تجبلي سيرة ابدا غير انو مع الايام امك بتصير تحبني ،و هالشي خلاني حبا اكتر و اكتر ،بعد شهر طلعت حامل انبسطنا كتير بالخبر و اول حدا حبيت شاركو فرحتي هن اهلي ،حطيت كرم على ضهري و رحت عند اهلي يلي كان بيتن جنب بيتي ،فتت لعندن و اول ما شافت كرم غط على قلبا

ام مراد :هادا ليش جايبو معك

مراد :هادا بدو يصير عندو اخ ،مرتي حامل

ام مراد:حاااامل !لحقت بهالسرعة !ولا بدا تثبت رجليا

مراد :هههههه يحرق حريشك من وين بتجيبي هيك حكي ،بدا تعمل تنظيم قاعدة بقلبي كمان ههههههه يعني ما انبسطتي انو رح يصير عندك حفيد

ام مراد :لاااا

مراد :طيب وينو ابي ؟ ما حدا رح ينبسط قد ابي

ام مراد :جوا

فتت خبرتو لابي و باركلي و انبسط كتير و تاني يوم فات لبيتي اول مرة بعد ما تزوجت لانو ما كان يفوت كرمال خاطر امي ،كان جايبلنا هدايا للولد الجديد ،انبسطت مايا فيه و رحبت فيه كتير و بس وصلا خبر لاختي مرام دقتلنا و باركتلنا ،الا امي ما كانت تعترف بحفيدا الجاي على الطريق حتى ولدت مرتي و ما راحت عندا عالمشفى و لا حتى اجت عالبيت ،بعد يومين من ولادتا لمايا لبنتي شام يلي اجت بتشبه امي،دقتلي اختي مرام و باركتلي و فتحتلي موضوع امي

مراد:لك كل ما باخدلا سكبة من اكل مرتي ، بتقلي شيل هالتخابيص من وجهي

مرام:ههههههه و الي بتقلي مقصوفة الرقبة اكلها طيب بس معلش اخي خدلا اياها للبنت تشوفا ،قلبا ناطف عليها

مراد : هي هيك قلتلك ؟خايف اخدا و روح تكبني انا و اياها من البرندا هههههه

مرام:لا هي قلتلي بس ما بتحب تكسر حالا و طالبا ،خليا تطلع منك ،يلا هات احكي مع مرتك

بعد ما سكرنا الخط مع مرام

مراد:لفيلي شام منيح اخدا لامي

مايا :ههههههه فظيعة امك ،خليا للاسبوع الجاي بكون قويت شوي و بروح انا و انت و البنت

مراد:لااااااا دخيلك ،خليكي انت و باخدلا البنت بالاول

لفتلي اياها مايا و اخدتا لعند امي ،فتحلي الباب ابي ،اخدا مني و بلش يلعبا و يدلعها باسم امي مرفت

ابو مراد:مررفت تعي شوفي اديش بتشبهك

ام مراد:ما بدي اشوفا

مراد:طيب انا رايح جيب اكام غرض للبيت ،خلوا عنكن لبين ما ارجع

طلعت من بيت اهلي بس ما طبقت الباب ،رديتو عالاخير و وقفت اتسمع

ام مراد:هات لشوف

ابو مراد:حرام عليكي تكسريلو خاطرو للولد هاي اول ولد الو ،فرحان فيا كتير

ام مراد:كغغغ اكغغغغغغ يييي ما احلاها البسبوسة ،دخيلو يلي بيشبه ستو
بلعت ضحكتي و نزلت و رحت عند مايا و خبرتا بيلي شفتو،صارت تضحك على امي ،رجعت لاخد شام من عندن انا و كرم ،كانت امي تطلع على كرم كأنو ولد جاي من كوكب تاني ،فتت لعندن و شفتا مقعدة شام بحضنا ،اول ما شافتني تلبكت

ام مراد:تعا خدا ،ابوك تركا و راح

مراد :هاتي ....كرم شو اسما اختك

كرم :اثما ثام

مراد:شام مو ثام ،امشي يلا بتكون جاعت ...

اطلعت انا و ماسك شام و عم احكي مع كرم و رجعت على بيتي ،بعد يومين ،رجعت دقتلي مرام و قلتلي خود البنت لامك اشتاقتلا ،رجعت لفيتا و اخدتا ،لبعد شهرين كنت بشغلي وقت رجعت على بيتي و ما شفت لا مايا و لا الاولاد انشغل بالي كتير ،دقتلا فورا بس ما ردت ،رحت عند اهلي ،دقيت الباب فتحلي كرم ، شفتن الاتنين واقفين فوق راسا لشام و عم يشتغلو فيا

ام مراد:الولد هيك لازم يتزنر و ينلف و ادخلي ايديه جوا اللفة و الا بياخدو برد

مايا :يسلم ايديكي مرة عمي انا ما كنت اعرف و هون الطقس بارد كتير ،و عم تنمغص ،شو لازم اعملا انا ؟

ام مراد:شربيا زهورات و بابونج،ربيت مرام و مراد و كانا امي الله يرحما تقلي عليكي بالزهورات للولد الرضيع بيهديه و بنيمو

مايا:ايوا على طول بقلي مراد امي بتعرف كل شي اتصلي و اسأليا اي شي بدك اياه

انتبهت علي مايا انو واقف ورا عم اتفرج علين،كنت مبسوط كتير و متفاجأ بمرتي و جرأتا بأنو تجي لعند امي و بتعرف انو امي ما بتحبا و ما خافت ابدا تقلعا او تجرحا بالحكي

مايا:اهلين مراد ،ولله حقك علي ما قلتلك انو جاي لعند امك بس صارت الشغلة فجأة..

مراد:اي بسيطة ،امي شو طابخة اليوم ؟شكلا مرتي ما لحقت تعمل شي

مايا :ما عملت شي

ام مراد:عاملة فاصوليا

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2651

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The S&P 500 fell 1.3% to 4,204.36, and the Dow Jones Industrial Average was down 0.7% to 32,943.33. The Dow posted a fifth straight weekly loss — its longest losing streak since 2019. The Nasdaq Composite tumbled 2.2% to 12,843.81. Though all three indexes opened in the green, stocks took a turn after a new report showed U.S. consumer sentiment deteriorated more than expected in early March as consumers' inflation expectations soared to the highest since 1981. The Dow Jones Industrial Average fell 230 points, or 0.7%. Meanwhile, the S&P 500 and the Nasdaq Composite dropped 1.3% and 2.2%, respectively. All three indexes began the day with gains before selling off. The channel appears to be part of the broader information war that has developed following Russia's invasion of Ukraine. The Kremlin has paid Russian TikTok influencers to push propaganda, according to a Vice News investigation, while ProPublica found that fake Russian fact check videos had been viewed over a million times on Telegram. Despite Telegram's origins, its approach to users' security has privacy advocates worried. This ability to mix the public and the private, as well as the ability to use bots to engage with users has proved to be problematic. In early 2021, a database selling phone numbers pulled from Facebook was selling numbers for $20 per lookup. Similarly, security researchers found a network of deepfake bots on the platform that were generating images of people submitted by users to create non-consensual imagery, some of which involved children.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American