Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء_الأول


وعدت...
بذبحك خمسين مره..
وحين رأيت الدماء تغطي ثيابي
تأكدت أني الذي قد ذبحت..
فلا تأخذيني على محمل الجد..
مهما غضبت.. ومهما انفعلت..
ومهما اشتعلت.. ومهما انطفأت..
لقد كنت أكذب من شدة الصدق
والحمد لله أني كذبت…#نزار_قباني

عمر: حبيبتي… منولة…. لك يا قمر قومي…

فتحت عيوني… و اتطلعت حوالي… و ابتسمت…

منال: صباح الخير

عمر: صباح الفل… مابدك تقومي تفطريني؟

منال: ايه يلا على عيني…

عمر: يلا لكن انا فايت اتدوش و البس تيابي ليكون جهز الفطور…..

تجلست من تختي و اتطلعت على الساعه… ( 7:10(
فات عمر على الحمام و سمعت صوت المي و كان عم يغني جوا مع انو نبهتو كتير من هالعادة…

قمت غسلت و ربطت شعري و فتت عالمطبخ..
طلعت مربى و زبدة و حطيت زيت و زعتر و صحن لبنة و صحن مكدوس و شرحت بندورة و خيار بصحن،، زينت كل شي متل ما تعلمت لأن عمر الو برستيج خاص بالاكل و دايماً بقلي " العين بتاكول قبل التم " ،، طلعت تلات بيضات فقستهن و بلشت اخفقهن…
و صارو دموعي ينزلو… كنت كاتمة كتير بصدري و مخنوئة…
و فجأة شميت ريحة عطرو لعمر… مسحت دموعي بمريول المطبخ و ركضت حطيت المقلاية عالغاز…

عمر: جهز الفطور؟ ..

حطيت البيض المخفوق بالمقلاية و ركضت حطيت الصحون بصينية الاكل…

منال: جاهز حبيبي…

كان بغرفتو عم يلبس تيابو… متل العادة بدلة راقية… ساعة
شنته رسمية… و برتب شعرو الاسود الناعم بأناقة مبالغ فيها..

رحت لعندو على الغرفة بعد خمس دقايق

منال: شو ياعمر لايمت يعني؟ البيض برد!!

عمر: جاي حبيبي جاي… بس ثواني… بعدين بتعرفيني ما باكول بيض

منال ببرود: بعرف بعرف…

رجعت على الطاولة و طلعت خبزة و بلشت اكول…

اجا و سحب الكرسي و قعد… اكل لقمتين باستعجال و قام

عمر: يسلم هالديات يارب… يلا بتوصي شي؟

منال: يعني اكلت هيك؟

عمر: ايه الحمدلله..

قام و غسل ايديه ونشف… و لبس برجلو و انا ساكته و عم هز برجلي…

منال بصوت عالي: على فــــــــكــــــــرة انا ماعاد رح اصحى اعملك فطور لانك كل يوم على هالحالة بس بتخليني اصحى عالفاضي…

قمت و شلت صحنين و مشيت و انا معصبه

عمر: ليش عم تعلي صوتك!!

منال: سلامتك…

عمر بعصبية: هلأ طالع على شغلي بس ارجع منتفاهم…

و طلع و طرق الباب وراه…
وقفت بالمطبخ و انا عم ابكي بعد ما اتطمنت انو راح..
مديت راسي من شباك المطبخ وشفتو وهو طالع كان واضح انو متدايئ... انقهرت من حالي انو نزعتلو صباحو... انتفخت روحي من التوتر الي عم عيشو..

قعدت بأرض المطبخ و انا عم ابكي… مخنوقه من حالي ومن عمر و من الحياة كلها…

__________________________________
انا اسمي منال،، عمري 25 سنة… دارسة محاسبة ومتخرجة من سنة و لهلأ ما لقيت شغل..

تزوجت من اربع شهور بالضبط… تقدملي زوجي عمر…
مافي بيناتنا اي سابق معرفة بس بكون رفيق ابن عمي و مره كنا عندهن و امو لعمر كانت موجودة و عجبتها كتير…

وقت اجو لعندنا كنت مو مرتاحة ابداً… بس اهلي كان طاير عقلهن فية..

مدرس رياضيات… عمرو 32 سنة… طويل… ملامحو مريحة .. ذكي… و سمعتو طيبة و عيلتو محترمة…

بعد اصرار اهلي قعدت انا وعمر تلات مرات بوجود امي و امو
و اخر شي انجذبتلو كتير وهو عبرلي عن اعجابو فيني بشكل صريح
حبيت جرئتو و طريقة حديثو و ابتسامتو…
وهيك صار النصيب… و بحكم انو بيتو جاهز و وضعو المادي مستقر نوعا ما… تزوجنا بسرعه…

__________________________________

قمت من ارض المطبخ و نشفت دموعي و طلعت قعدت بالصالة وانا عم فكر ليش عم يصير معي هيك، انا بشو غلطت،، حسيت راسي رح ينفجر وماعم اقدر فكر منيح، انا بحاجة حدا يوقف معي، بكفي اتحمل كل شي لحالي، …
قمت اتصلت برفيقتي أريج…. و طلبت منها تجي لاحكي معا،، بعتبرها اختي و اعز لأن درسنا مدرسة و جامعة مع بعض و تخرجنا سوا بس شوي خف تواصلنا بحكم انو انا تزوجت وهي عندها وظيفتها… ما خطرلي غيرها احكيلو لان قلبي عم ينكوي ومافيني احكي لحدا من اهلي…

و بالفعل كعادتها ما تركتني وحيدة بس حست صوتي تعبان و اجت لعندي فوراً…
كنت منظفة بيتي و عم انطرها.. استقبلتها بابتسامة و ضيفتها عصير..

منال: عاش من شافك وين هالغيبة!!

اريج: بس سمعت صوتك عالموبايل انشغل بالي اخدت اجازة من شغلي و اجيتك فوراً بس شكلك منيحه الحمدلله

منال: ايه مابني شي…

#قصص_وروايات
حكيت هالكلمتين و نزلت عيوني بالأرض و سكتت..

اريج: منال؟

منال: - - -

اريج: شبك شو في؟؟؟ …

هرو دموعي على خدي و ما كان يطلع معي حكي….

اريج: لك شو في احكي والله قلبي رح يوقف ليش هيك عم تبكي!!!!

منال: رح اختنئ…

قامت وقعدت جنبي وهي متوترة كتير…

اريج: لك والله ركبي قصف

و ما الك بالعادة هيك… احكي خلصيني

منال: بس مشان الله هالحكي ما بيوصل لأهلي

اريج: مارح يوصل لمخلوئ بس احكي

منال: طيب.. طيب…
2👍1



group-telegram.com/ahgeel/3374
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء_الأول


وعدت...
بذبحك خمسين مره..
وحين رأيت الدماء تغطي ثيابي
تأكدت أني الذي قد ذبحت..
فلا تأخذيني على محمل الجد..
مهما غضبت.. ومهما انفعلت..
ومهما اشتعلت.. ومهما انطفأت..
لقد كنت أكذب من شدة الصدق
والحمد لله أني كذبت…#نزار_قباني

عمر: حبيبتي… منولة…. لك يا قمر قومي…

فتحت عيوني… و اتطلعت حوالي… و ابتسمت…

منال: صباح الخير

عمر: صباح الفل… مابدك تقومي تفطريني؟

منال: ايه يلا على عيني…

عمر: يلا لكن انا فايت اتدوش و البس تيابي ليكون جهز الفطور…..

تجلست من تختي و اتطلعت على الساعه… ( 7:10(
فات عمر على الحمام و سمعت صوت المي و كان عم يغني جوا مع انو نبهتو كتير من هالعادة…

قمت غسلت و ربطت شعري و فتت عالمطبخ..
طلعت مربى و زبدة و حطيت زيت و زعتر و صحن لبنة و صحن مكدوس و شرحت بندورة و خيار بصحن،، زينت كل شي متل ما تعلمت لأن عمر الو برستيج خاص بالاكل و دايماً بقلي " العين بتاكول قبل التم " ،، طلعت تلات بيضات فقستهن و بلشت اخفقهن…
و صارو دموعي ينزلو… كنت كاتمة كتير بصدري و مخنوئة…
و فجأة شميت ريحة عطرو لعمر… مسحت دموعي بمريول المطبخ و ركضت حطيت المقلاية عالغاز…

عمر: جهز الفطور؟ ..

حطيت البيض المخفوق بالمقلاية و ركضت حطيت الصحون بصينية الاكل…

منال: جاهز حبيبي…

كان بغرفتو عم يلبس تيابو… متل العادة بدلة راقية… ساعة
شنته رسمية… و برتب شعرو الاسود الناعم بأناقة مبالغ فيها..

رحت لعندو على الغرفة بعد خمس دقايق

منال: شو ياعمر لايمت يعني؟ البيض برد!!

عمر: جاي حبيبي جاي… بس ثواني… بعدين بتعرفيني ما باكول بيض

منال ببرود: بعرف بعرف…

رجعت على الطاولة و طلعت خبزة و بلشت اكول…

اجا و سحب الكرسي و قعد… اكل لقمتين باستعجال و قام

عمر: يسلم هالديات يارب… يلا بتوصي شي؟

منال: يعني اكلت هيك؟

عمر: ايه الحمدلله..

قام و غسل ايديه ونشف… و لبس برجلو و انا ساكته و عم هز برجلي…

منال بصوت عالي: على فــــــــكــــــــرة انا ماعاد رح اصحى اعملك فطور لانك كل يوم على هالحالة بس بتخليني اصحى عالفاضي…

قمت و شلت صحنين و مشيت و انا معصبه

عمر: ليش عم تعلي صوتك!!

منال: سلامتك…

عمر بعصبية: هلأ طالع على شغلي بس ارجع منتفاهم…

و طلع و طرق الباب وراه…
وقفت بالمطبخ و انا عم ابكي بعد ما اتطمنت انو راح..
مديت راسي من شباك المطبخ وشفتو وهو طالع كان واضح انو متدايئ... انقهرت من حالي انو نزعتلو صباحو... انتفخت روحي من التوتر الي عم عيشو..

قعدت بأرض المطبخ و انا عم ابكي… مخنوقه من حالي ومن عمر و من الحياة كلها…

__________________________________
انا اسمي منال،، عمري 25 سنة… دارسة محاسبة ومتخرجة من سنة و لهلأ ما لقيت شغل..

تزوجت من اربع شهور بالضبط… تقدملي زوجي عمر…
مافي بيناتنا اي سابق معرفة بس بكون رفيق ابن عمي و مره كنا عندهن و امو لعمر كانت موجودة و عجبتها كتير…

وقت اجو لعندنا كنت مو مرتاحة ابداً… بس اهلي كان طاير عقلهن فية..

مدرس رياضيات… عمرو 32 سنة… طويل… ملامحو مريحة .. ذكي… و سمعتو طيبة و عيلتو محترمة…

بعد اصرار اهلي قعدت انا وعمر تلات مرات بوجود امي و امو
و اخر شي انجذبتلو كتير وهو عبرلي عن اعجابو فيني بشكل صريح
حبيت جرئتو و طريقة حديثو و ابتسامتو…
وهيك صار النصيب… و بحكم انو بيتو جاهز و وضعو المادي مستقر نوعا ما… تزوجنا بسرعه…

__________________________________

قمت من ارض المطبخ و نشفت دموعي و طلعت قعدت بالصالة وانا عم فكر ليش عم يصير معي هيك، انا بشو غلطت،، حسيت راسي رح ينفجر وماعم اقدر فكر منيح، انا بحاجة حدا يوقف معي، بكفي اتحمل كل شي لحالي، …
قمت اتصلت برفيقتي أريج…. و طلبت منها تجي لاحكي معا،، بعتبرها اختي و اعز لأن درسنا مدرسة و جامعة مع بعض و تخرجنا سوا بس شوي خف تواصلنا بحكم انو انا تزوجت وهي عندها وظيفتها… ما خطرلي غيرها احكيلو لان قلبي عم ينكوي ومافيني احكي لحدا من اهلي…

و بالفعل كعادتها ما تركتني وحيدة بس حست صوتي تعبان و اجت لعندي فوراً…
كنت منظفة بيتي و عم انطرها.. استقبلتها بابتسامة و ضيفتها عصير..

منال: عاش من شافك وين هالغيبة!!

اريج: بس سمعت صوتك عالموبايل انشغل بالي اخدت اجازة من شغلي و اجيتك فوراً بس شكلك منيحه الحمدلله

منال: ايه مابني شي…

#قصص_وروايات
حكيت هالكلمتين و نزلت عيوني بالأرض و سكتت..

اريج: منال؟

منال: - - -

اريج: شبك شو في؟؟؟ …

هرو دموعي على خدي و ما كان يطلع معي حكي….

اريج: لك شو في احكي والله قلبي رح يوقف ليش هيك عم تبكي!!!!

منال: رح اختنئ…

قامت وقعدت جنبي وهي متوترة كتير…

اريج: لك والله ركبي قصف

و ما الك بالعادة هيك… احكي خلصيني

منال: بس مشان الله هالحكي ما بيوصل لأهلي

اريج: مارح يوصل لمخلوئ بس احكي

منال: طيب.. طيب…

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3374

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The War on Fakes channel has repeatedly attempted to push conspiracies that footage from Ukraine is somehow being falsified. One post on the channel from February 24 claimed without evidence that a widely viewed photo of a Ukrainian woman injured in an airstrike in the city of Chuhuiv was doctored and that the woman was seen in a different photo days later without injuries. The post, which has over 600,000 views, also baselessly claimed that the woman's blood was actually makeup or grape juice. The last couple days have exemplified that uncertainty. On Thursday, news emerged that talks in Turkey between the Russia and Ukraine yielded no positive result. But on Friday, Reuters reported that Russian President Vladimir Putin said there had been some “positive shifts” in talks between the two sides. Some people used the platform to organize ahead of the storming of the U.S. Capitol in January 2021, and last month Senator Mark Warner sent a letter to Durov urging him to curb Russian information operations on Telegram. Oh no. There’s a certain degree of myth-making around what exactly went on, so take everything that follows lightly. Telegram was originally launched as a side project by the Durov brothers, with Nikolai handling the coding and Pavel as CEO, while both were at VK. Ukrainian forces successfully attacked Russian vehicles in the capital city of Kyiv thanks to a public tip made through the encrypted messaging app Telegram, Ukraine's top law-enforcement agency said on Tuesday.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American