group-telegram.com/ahgeel/3376
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
محاولات_قتل_امرأة👩🏼
الــجـــزء الـــثـــــــاني
أريج : يلا قولي
منال : استني بدي ورجيكي بالأول شغله ..
قمت على غرفتي وفتحت خزانتي وجبت كيس اسود ورجعت لعند اريج ..
منال : خدي شوفيه
أريج : شو فيه هاد الكيس ؟
اخدتو من ايدي و فتحتو و طلعت الي فيه
أريج : شو هدول ؟ علب أدوية فاضية ؟
منال : ايه .. هدول الأدوية لعمر
قلبتهن أريج بين ايديها وما حكت شي
منال : هدول أدوية قلب .. عمر طلع مريض .. معو ثقب بالقلب
أريج : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : متل ما عم ئلك ، و خبى علينا هو واهلو وما حكولنا
أريج : العمى لك هاد غش وما بجوز كيف بخبو هيك موضوع مهم !!
كنت عم ارجف وانا عم احكي ، حاسة حالي عم قول شي ما لازم ينقال وبنفس الوقت بدي ريح البي لان حاسة انو استغلوني واستغبوني وبدي حدا ينصحني شو اعمل
منال : ما بعرف كيف اهلو قدرو يخدعونا بهي الطريقة الله لا يسامحهن .. على أساس عيلة محترمة و الهن سمعتهن .. طلعت المظاهر خداعة ، المشكلة عندهن بنات .. لك ما بخافو الله يبتلي بناتهن بنفس الي صار فيني
أريج : طيب اهدي واحكيلي ،ايمت عرفتي وكيف وليش ما خبرتي اهلك لك ليش ساكته لهلأ !!
منال : لك شو بدي قلهن !! شو بدو يطلع بأيدهن !! بعدين انا ما الي شهر عرفانة .. كنت لاحظ تصرفات عمر الغريبة
لك بنفس يوم عرسنا طلبت منو يحملني ويدور فيني وقلتلو كتير نفسي جرب هالشعور متل الأفلام
رفض بشكل قطعي !! قولي مو هالقصة الهمة .. بس .. بس في كتير شغلات خاصة ما بتنحكى ، وازا كنت اطلب منو يحرك شي تقيل بالبيت يتعب بسرعه ويحاول يخبي
حتى لما نتخانق بيصير يرجف ويتعرق كتير بحسو رح يغمى عليه !! كل مرة كنا نتخانق سكر انا الموضوع لان خاف عليه وكنت مفكرة انو هو عصبي زيادة
أريج : طيب وكيف عرفتيي ؟ هو قلك ؟
منال : لااااا هو ما بيعرف انو عندي خبر ، كان حاطط هدول الأدوية بالزبالة من تحت بس انا لمحت طرف الكرتونه وطلعتهن وعرفت لشو هن
بعدين صرت اعرف وين بيحط ادويتو .. بيحطهن بشناتيتو الي بياخدها عالمدرسة معو تخيلي !!
لك انا بس ما عم افهم كيف قدر يكزب بهيك موضوع مهم !!
أريج : طيب شو بدك تعملي .. عنجد ما عم يطلع معي شي احكيه
تنهدت وسكتت لان انا كمان ما كنت بعرف شو بدي اعمل ..
أريج : بدك تواجهيه ؟
منال : لأ
أريج : ليش ؟
منال : لأن هاد مرض من رب العالمين ، مو ذنبو ولا قرارو ..
أريج : طيب بس هاد الموضوع مو سهل يا منال .. يعني ما بصير تحكمي قلبك لازم تحكمي عقلك
منال : اي و حكمت عقلي .. عقلي بقلي انضبي ببيت جوزك لأنك ازا تطلقتي ما حدا رح يتقدملك ولا يتطلع بوشك ، بالذات لما يعرفو سبب طلاقي
قال شو .. تطلقت لان جوزي مريض قلب .. والله العالم لتاكل وشي ويقولو ما تحملت جوزها ومو مرباية
أريج : لك بس يعني ... يعني .. انو قصدي هاد الشي بأثر على حياتكن .. قصدي .. مو عارفة كيف بدي قلك
منال : بعرف فاهمة عليكي .. وبعرف انو يمكن ما صير أم .. بس ما رح اتروك جوزي .. انا بس حكيتلك مشان فش البي مو اكتر
أريج : مجنونة .. كلي المقلب وخليكي ساكته .. على فكرة هاد حقك وربنا ما بيرضى بالي صار .. اي لو انو لما اجا خطبك
كنتي حاطة عدسات لونهن بني .. وبعد العرس عرف انو لون عيونك اسود مو بني لكان طلئك
وانتي بدك تسكتي على هيك كزبة وهيك خداع
منال : يا أريج نحنا عايشين بمجتمع شرقي .. بيعيب البنت وبيبرئ الشب .. وما حدا رح ينصفني ..
بعدين خلص عمر بعاملني منيح شو بدي اكتر من هيك
أريج : يعني شو بدك تسكتي ؟
منال : ايه .. رح حط عالجرح ملح واسكوت
أريج : غبية .. يلا ضيعي عمرك مشان يقولو عنك الناس يا الله شو انها بنت أصل ..
منال : هلأ انا جبتك لاحكيلك مشان تزيديها علي !! صحيح الموضوع مو سهل بس ما تكبريه وتحسسيني انو مصيبة وقعت فوق راسي
أريج : هو فعلاً للأسف هي مصيبة وقعت فوق راسك ، لو كان حاكيلك من الأول كنا قلنا الشب واضح وصريح وحط عندك علم
أما انو يحطك تحت الأمر الواقع فهي قلة شرف وقلة أخلاق منو و من أهلو
منال : أريج لو سمحتي والله اعصابي مو متحملة ، نصيبي وأكلتو ليل نهار عم ببكي على حظي .. مو بس لأنو مريض .. وكمان لان حاسستو استغلني وخبى علي ..
أريج : حسبي الله ونعم الوكيل ..
ضلينا نحكي بالموضوع وسرقنا الوقت ... وقامت أريج مستعجلة مشان ترجع على بيتها وانا مشان قوم جهز طبختي ..
وصلتها للباب و ودعتها
منال : ما تقطعيني ايه ؟
أريج : ايه يلا باي ..
مشت شوي وبعدين رجعت لعندي
أريج : منال منال ..
منال : ايه شو في ..نسيتي شي ؟
أريج : لأ بس من عجئتي نسيت ئلك شي مهم . .. كان في عنا بالشركة موظفة و استقالت لانها تجوزت .. وانا قدمت اوراقك لمدير القسم لعل وعسى يوظفوكي
منال : ههههههه ايه يسلمو ايديكي بس انا يئست من الوظيفه
أريج : انتي قولي يا رب وما تنقي ، انا قدمت ملفك فوراً ما لحق
حدا قب
لي يقدم
منال : ايه .. يارب
مسكتلي ايدي
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3376