group-telegram.com/ahgeel/3406
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*
الجزء الثاني عشر
نجحت عملية ضياء ... خلصت رحلة التعتير والشقى ، طلع الدكتور بعد ساعات طويلة ومبين عليه التعب والإرهاق .. وقلنا ( مبروك ) ابنكن بخير وسلامة .. الله عوضني عن صبري وتعبي خير وشفت أبني معافى وسليم
..
ضلينا بالمستشفى اسبوع كمان ...
بس كان اسبوع من نوع تاني .. متل هبوط الطيارة .. بلشنا نرتخي شوي شوي .. كأنو كل شي طاقة عندنا خلصت وهلأ ما عندنا
اي استعداد لتحدي جديد او لمصيبة جديدة ..
الكل ضلو واقفين معنا .. اهلي واهل عمر ما تركونا ...وحتى عهد كانت موجوده بس ما قربت مني
ما سدئت اخدت ابني من المستشفى وطلعت فيه .. لما طلعنا من المشفى نزلت أركض و عمر وراي ويقلي امشي شوي شوي
وانا مو رادة عليه
وقفنا تكسي وطلعنا فيها وقلتلو امشي بسرعه لو سمحت
خفت اتطلع وراي ... ما كان بدي شي الا انو نبعد عن هاد المكان من مهم لوين بس المهم ما نرجع ..
وصلت على البيت وتفاجئت انو كان عمر مزينو بالورد بكل مكان .. اتطلعت عليه وانا متفاجئة
منال : لشو هاد ؟
عمر : هلأ بالله عليكي بعد كل شي صار فينا بتسألني شو هاد ؟ لك فوتي فوتي بدي ناااااااااااااااااام
منال : هههههههه
فتحلي باب البيت وفتنا على غرفتنا .. حطينا ضياء بالنص ونمنا جنبو ونحنا عم نتفرج عليه
منال : عمر يعني هيك خلص ابني ما رح يصيرلو شي ؟
عمر : ابنك طول ما انتي معو ما في شي رح يصيرلو .. نيالو بهيك ام
منال : حاسستو نحفان مو هيك ؟
عمر : ما بعرف .. كأنو شعرو خفيف عن قبل ؟
منال : ليك مو كأنو اظافيرو طولانين ؟
عمر : وانفو رايح عاليسار شوي مو ؟
منال: وعينو ..
صفنت شوي بعمر ولقيتو عم يضحك
منال : عم تتمئلس علي مو ؟
عمر : هههههههههههههههه
منال : تضرس عنجد ..
عمر : بحبك وليه هبلة .. الله يثبت علينا العقل والدين
اتطلع فينا ضياء كأنو معصب وعامل عقده بين حواجبو
منال : شبو هيك عم يتطلع فينا ؟
عمر : بدو ينام الصبي ونحنا حطيناه بالنص وعم نحكي
منال : خلص هس لا بئى تحكي
عمر : حاضر
سكتنا وضلينا عم نتفرج عليه كيف عم يتثاوب ويغمض عيونو شوي ويتشابكو رموشو ببعضهن و خدودو يرتخو
همست بصوت واطي : نام كأنو ؟
عمر بصوت واطي : هيك شكلو
تطلعت بعيون عمر وهو كان عم يتطلع بعيوني وضحكتلو ..
منال : تعبانه كتير كتير .. حاسة حالي الي سنتين ما نمت
عمر : وانا كمان ..
منال : عمر انا بحبك
قلتلو الكلمة وغمضت عيوني وانا مبتسمة و ماسكة ايد ضياء .. وحسيت عمر حط ايدو فوق ايدينا .. وضلينا نايمين للصبح
تاني نهار اتصلت فيني اختي لبنى من السعودية و كان طاير عقلها من الفرحة وباركتلي وهنتي مشان نجاح عملية ابني .. وقالتلي انها مجهزيتلي مفاجئة بتاخد العئل
بس بدها شهر لتتأكد وبتقلي .. وكعادتها اختي الكبيرة سرها عميق وما بتحكي قد ما ترجيتها ..
سمعنا بعدين انو أريج عملت عرسها على خطيبها .. وفهمت انو اخوتها ماسكين خطيبها ومهددينو مشان يتجوزها غصب عنو ويصلح غلطو
وبالفعل تجوزو بعرس ململم ..ما بعرف شو نوع الحياة الي رح تعيشها مع هيك انسان .. يا حرام شو عملت بحالها
مع انها عملتلي فضيحة بس جد زعلت عليها .. اريج كانت حنونة ومرحة .. كانت تحلم بمستقبل حلو وتبني أحلام كبيرة
ما بعرف كيف هيك صار فيها وكيف سلمت حالها لخطيبها قبل ما يكتبو الكتاب .. حفرت قبرها بأيدها .. ورح تعيش كل عمرها
تدفع ثمن غلطها ..
صارو اهلي و عهد وجوزها يجو لعندنا يسهرو كل يوم ويجيبولنا بأيدهن شي متل فواكي او خضار او غيرو
و احياناً امي تحط بأيدي مصاري ما بعرف من وين تجيبهن وتقلي بعرف طالعين من ظروف صعبة مشي حالك انتي وجوزك بنتي
وبيت عمي حاولو يساعدو جوزي بالي بيطلع بأيدهن بس كنت كتير انقهر انو الكل عم يتحسن علينا ..
لوقت ما رجعت حكيتني لبنى .. وقالتلي انو امنت شغل لعمر عندها بالسعودية وطلبت مني ابعتلها سيرتو الذاتية وكل أوراقو
صرت نط من عالأرض و صرخ
منال : قولي والله ؟ احلفي طيب ؟ يعني على الأكيد الشغل ؟ ييييييييي ما عم سدئ ما عم سدئ
سكرت الخط وفتت على عمر الي كان يعطي دروس لطلاب الصف الخامس
منال : عمر قوووووم قوووووووووم
تفاجئ عمر بفوتي عليه وخجل من طلابو : طيب حلولي هي المسألة وهلأ برجعلكن
قام لعندي وسكر الباب وراه وحكي بصوت واطي
عمر : لك شبك ؟
منال : بوسني
عمر : نعم ؟
منال : لك متل ما عم ئلك يلا
عمر : جنيتي يعني ؟
اعطيتو خدي واشرتلو عليه : يلا بوسنبي
قرب عمر وباسني : خلص ؟
منال : دبرتلك شغل
عمر : بالله ؟ وين ؟
منال : بالسعودييييييييية حبيبي ..
عمر : السعودية ما غيرها ؟
منال : ايه بالله يا ولد عمي السعوديه
عمر : احلفي يا وضحا ؟ يعني ممنرحل من الديرة ؟
منال : هييييييييي نبي نرحل .. منرحل يلا .. يلا ضب غراااضك يلا
عمر : احلفي طيب ؟
منال : والله يا تئبرني
بعتت اوراق عمر لأختي .. طلعت
جوازات انا وعمر و مشينا الأمور من عن
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3406