group-telegram.com/ahgeel/3583
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*أحببتك ❣*
💕الجزء1⃣💕
علمني كيف اهوى الحياه .. علمني كيف اهوى القدر ..
علمني بإيماني اكون .. يارب .. اكثر من بشر .. "
بلعب معاكم عادي
ببراءة ناظرت لهم ..
رد الصغير منهم :
لا انتي مو حلوه وتخرعين وسودا
حنا نلعب بس مع موضي وشهد الحلوات
رد الثاني :
انتي روحي العبي مع الشغالات
وتردد صوت ضحكاتهم مع خواتها كالعادة دايم مسخرة للكل
دخلت داخل ، وهي مقهوره دايم يفشلونها فالمدرسه وفالبيت وفكل مكان لانها مو حلوه مثل خواتها
نادتها زوجة عمها :
فجر تعي اجلسي مع ليث وسعد بدي إعمل الكن العشا
استانست إن احد ناداها وعبرها فهالبيت
" ناظرت لليث ولسعد الوحيدين اللي يضحكون لها ومايفشلونها يمكن لأنهم لسي صغار "
بعد 20 سنة .. ،
اليوم احلي ايامها .. تحقق حلمها واخذت شهادة الماستر وبتفوق .. سجدت شكر قدام الجميع وهي مو هامها نظرات اللي حولها .. كانت تتمني ان احد من اهلها معاها ، لكن دايم هي آخر إهتماماتهم
تنهدت وحاولت ترجع مزاجها الحلو قبل لاتتضايق اكثر
همست لنفسها
" يلا يافجر ابتسمي يلا لاتكدري خاطرك ، الحياه حلوه والحمدلله حلمك تحقق وكلها كم شهر وتترشح معيده فهالجامعه "
تلقائياً رجعت إبتسمت .. وهي تستقبل تبريكات اللي حولها ..
بعد ساعة .. طلعت لمواقف السيارات وهي تنتظر ولد اخوها من ابوها سعد .. اقرب شخص لها فهالدنيا وهي تقريباً اللي ربته وماتركته لقسوة اهلها كانت له الام والاخت والصديقة .. مع ان فارق العمر بينهم 3 سنوات والحين تشوف ثمرة تعبها معاه
شافته ينزل من السيارة .. ببدلة الضباط ويدق تحيه لها والسيارة ترقع اغاني .. ومعاه بوكيه ورد كبير دمعت عيونها بحب له حضنها ولاهمه نظرات اللي حولهم
سواء الناقدة او المعجبه.. باس رأسها وهمس بفخر :
الف الف الف مبروك فجري
انحرجت واخذت باقة الورد وقالها بغمزة : ليث ولدك الثاني معاي تري ومعاه هديه لك بعد
ركبت ورا وهي تسلم علي ليث اللي رد بخشونه ارعبتها - افف متي كبر وصار ضخم كذا -
لف عليها .. وبإبتسامه طيحت قلبها
وبخشونه نطق :
الف مبروك ماما فجر ومد لها بوكيه ورد
رفع سعد صوت المسجل وهو يضحك علي كلمة ليث اللي تنرفز فجر من كانوا صغار
" كانت تبي ترد كالعادة وتهاوشه .. بس لا ذا مو ليث البريء الخجول اللي تعرفه 6 سنوات من ترك الرياض غيرته وخلته رجال تستحي منه بعد ماكانت تمون عليه "
ناظرت فشوارع الرياض ؛ وهي تحس بكئابه انها بترجع للبيت بيت اهلها اللي مفروض يكون امان لها صارت تتهرب منه بالدراسه
من تخرجت بمعدل كبير .. قدمت علي الماستر والحمدلله تعبها ماراح هدر بعد سنتين هذي هي تنجح بتحقيق احلامها
قطع تفكيرها .. صوت ليث المبحوح اللي يكلم سعد :
شرايك مانروح للبيت ونغدي امنا فجر بهالمناسبه الحلوه
التفت له سعد :
كأنك عارف وش افكر فيه بس بشرط انا وفجر نتغدي لحالنا وانت تطلب لك طاوله لحالك
ضحك ليث :
اجل تغدوا فبيتكم احسن
وفعلا وصلوا لمطعم هادي من اختيار ليث وجلسوا بطاوله وحده هي ماتتغطي عن عيال عمها كلهم
الأكبر واللي كبرها ليش مستحيه من ليث اللي اصغر منها ب 3 سنوات
قام سعد يطلب لهم علي ذوقه
وهي تصنمت مو قادره ترفع الغطا عنها وجهها باهت مو حاطه شي
" لحظة لحظة من متي انا اهتم بنظرات الناس لي "
ناظرها ليث وابتسم :
لايكون مستحيه مني
نزلت نقابها بعناد .. ورفعت حاجبها له وهي تناظر له ببرود خارجي
استغربت من نظراته لها .. كانت متوقعه يتمسخر عليها يقط كلمه لكن اللي تشوفه بعيونه شيء ثاني شيء غريب ..
قطع تأملهم فبعض دخول سعد المرح وهو ينطق :
اعترف ياصديقي إن ذوقك جميل شكل طبخهم حلو
ضحكوا علي سعد اللي مايفكر الا ببطنه ..
" مدري كيف مرت هالساعة علي وانا آكل تحت انظار عيونه الغريب لونهم ! شفيه ذا نسي اني ربيته مع سعد من توفوا امه وابوه وهو عمره 5 سنوات لعبتهم ودرستهم وسهرت معاهم لحد ماجت خالته واخذته عندها بالشرقيه ومن بعدها مالي علاقه فيه غير رسايل تهنئة العيد ورمضان الجماعيه "
مو مصدقه اني وصلت للبيت ومعاي باقات الورد وانا مبسوطه اني شفت سعد وليث ، ومبسوطة انهم ناجحين مثلي ... الاثنين ضباط ماشاءالله واخلاقهم عاليه والكل يشهد لهم يكفي احترامهم لي هم الوحيدين اللي مانسوني ...
فتحت باب بيتنا القديم / واستقبلني صوت قناة العربية اكيد امي وابوي جالسين عليها كالعاده ولافكروا فيني وانا الصباح ازعجتهم ادعوا لي ادعوا لي
سميت بالرحمن ورسمت احلي ابتسامه عندي ودخلت عليهم ناظرني ابوي بحب يافديته بست رأسه وانا ابشره يبه اخذت الماستر الحمدلله ابتسم لي وبارك لي وقطع صوته استهزاء امي كالعادة :
وش تنفعتس الشهادة !!
اختس اللي اصغر منتس اعرست وعيالها طولها وانتي للحين تركضين وري هالخرابيط
بست رأسها بالقوه ... وانا امسك
نفسي لاأرد ودخلت علي طول غرفتي اللي كانوا يشاركوني فيها
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3583