group-telegram.com/ahgeel/3587
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*أحببتك ❣*
💕الجزء2⃣💕
صارخت علي امي بقسوه :
ماشاءالله عليتس فاتحه بيتنا ملجأ للي يسوي واللي مايسوي ماهمتس كلام الناس وهم يشوفون ولد عمتس داخل وطالع من عندنا مايكفي انتس عاندتيني زمان وخليتيه يعيش عندنا ..
ماعرفت وش ارد لأني لسي متأثره بلقائه وقلبي ماوقفت دقاته السريعه ..
عطتني محاضره طويله عريضه وانا مكتفيه بالصمت تعبت مني وراحت وهي تدعي علي !
حسبي الله عليتس من بنت ياربي ياتاخذ روحها وتفكنا انا وابوها من همها ولا تزوجها
استغفرت ربي وانا ادعي ربي مايغضب عليها !
تنهدت بتعب .... يالله ليش امي كذا نفسي مره تضحك بوجهي ، مره تمزح معاي ، مره تمدحني تمدح طبخي تمدح ذكائي دايم تحطيم لي ، امي كل تفكيرها متي اتزوج ولا الحين انا مالي قيمه عندها وهم علي قلبها
هي قاسيه معنا كلنا قبل لايتزوجون خواتي
كانت تشغلنا ليل ونهار .. وتشك فينا مانروح ولانجي الا معاها لأن كلنا بنات لكن من تزوجوا خواتي تغيرت صارت حنونه معاهم وتحبهم وتعطيهم فلوس المهم مايجونها زعلانين وكل الغضب حطته فيني انا
انسدحت ودمعتي علي خدي صح انا قويه لكن تعبت والله .. صرت اتمني اطلع من هالجحيم
نمت وانا مو حاسه .. صحيت علي صوت شهلا بنت عمي وهي تتعطر من عطري وتغني
ابتسمت لها بحب ذي قدوتي فالحياه والله
شهلا 32 سنه
ام لولد مصاب بالتوحد
مطلقه
قمت وسلمت عليها وهي تسولف بحماس : جبت لتس معي قهوه وحلا يلا مشينا لحديقتس
استغربت وناظرت الساعه طلعت 7 الصباح وش جابها المطفوقه هالوقت
مشت قدامي وتركتني اهوجس بسرعه اخذت شاور خفيف ولبست بنطلون اسود وتيشيرت واسع رياضي
رفعت شعري فوق وحطيت روج
طلعت لها لقيتها تفطر مع امي وابوي وتسولف عليهم وولدها جالس معاهم سلمت وبست رأس ابوي وتجاهلت امي لاني متضايقه منها بقوه ..
ندمت علي حركتي بسرعه بس شهلا ماعطتني مجال للتفكير : هاه اخبار العروس
ناظرت لها بصدمه وناظرت لامي المبتسمه
بصراحه انبسطت يالله امس دعيت واليوم جاني عريس
ناظرت لها بحيا وانا اشرب الحليب : وش عريسه
ضحكت هي وامي علي شكلي ونطقت : اخوي راشد يبيك علي سنة الله ورسوله ومابتلقين احسن من راشد دين واخلاق
انصدمت وطارت فرحتي راشد !!
راشد عمره 40 سنه ومتزوج 3 حريم ومعقد لاطلعات لاروحات
سكت وكملت فطوري بهدوء وانا شايله بخاطري عليها ليش ماعلمتني اول وماخذه رأيي قبل لاتعلم امي
الحين بتجبرني اوافق ولا بتنكد عني
قمنا وشلنا الفطور ودخلت امي مع ابوي وهي تناظر لي نظرات غريبه ..
جابت قهوتها وهي مبسوطه وناظرت لي : شفيك لايكون بترفضين
همست لها بزعل : تبيني اخذ راشد ! واصير الرابعه ليش وش ناقصني
صرخت فيني : ياخبله والله راشد بيطير بك شفتي حريمه انتي استغفر الله بس
"تذكرت اشكالهم فعلا سبحان الله ولا زوجه له حلوه وفوق كذا اوزانهم كبيره عمتي مدري شلون تختار له
وهو مزيون ومدير مدرسه وراعي حلال .. "
رديت بطفش : حتي لو كم عنده ورع كل وحده معها درزن انا ابي زوجي يكون لي لحالي
: هذا انا كان لي لحالي لكن يغازل 10 من وراي .
شفت نظراتها علي ولدها ياقلبي ياشهلا ادري تتمني لي الخير بس مو مرتاحه
جلسنا مع بعض وسويت الغدا انا وهي ساعدتني وميري خليتها تجلس مع معاذ الصغير
راحت لبيتها الساعه 2 بعد ماوعدتها اني استخير
رجعت بدخل غرفتي لكن وقفني صوت امي :
لايكون بترفضين ! تري كلمت خواتس والعصر بيجون وبنتفق كم بيكون المهر وان لتس بيت لحالتس
: للحين ماوافقت اول شي بستخير وافكر ولو ارتحت بوافق واريحك
صرخت علي : هذا اول واحد يتقدم لتس وابوتس يمدحه
دخل سعد بالوقت المناسب :
شفيكم شفيكم
ناظرت له امي باحتقار ودخلت غرفتها
اخخ تفشلت من امي مدري ليش تكره هالولد
: سعد تبي غدا من يديني
رد بفرح :
الله اخيرا رجعتي تطبخين يلا حطي لي انا وليث
حطيت لهم وارسلت ميري لهم
جاني الصحن فاضي وملحوس لحس
ضحكت علي منظره ... وقمت سويت حلويات كم صنف
خاطري استقبل خواتي زي قبل ببدأ بالتغيير ويارب هم يتغيرون ،
حطيت البخور بالصاله .. وقمت بدلت لبسي لبست فستان اسود ناعم علي الجسم وتحت الركبه
تأملت جسمي اللي هو احلي شي فيني كأني عارضة ازياء وحتي طولي حلو 163 عكس خواتي وامي قصار حيل .
حطيت روج لحمي ولبست عدسات رمادي تأملتني وتذكرت كلام لمياء بنت اختي :
خاله قسم انك تشبهين الممثلاث الهنديات يارب اصير مثلك لاكبرت
ابتسمت لنفسي وسمعت صوت شهد تزغرد !! خير شفيهم ذولا
طلعت لهم وانا معصبه وشفت معاهم كيك وعصير ! وموضي معها مسجل
صرخت بدون شعور :
من قال بتزوج ضبوا خرابيطكم ذي
ناظروا لي وبدت امي بالكلام :
بتوافقين غصب عنتس ولا بغضب عليتس ليوم الدين
رجعت لغرفتي وقفلت الباب وعيوني غرقت دموع يارب ماصيح يارب لكن من سمعت صوت المسجل بديت اشاهق !
دقيت علي سعد بدون
شعور :
سعد الحقني بيزوجوني غصب
: بسم الله عليك من بيزوجونك ومن يقدر يغصبك !!
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3587