group-telegram.com/ahgeel/3615
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*أحببتك ♥*
💕الجزء7⃣💕
[ اللهم وانت السلام. منك السلام، إليك السلام.. سلّم قلبي من شر الحياة. ]
رجعنا للبيت وانا انتظر ليث يتكلم ويقول من مات .. لكنه كان عاقد حواجبه ويسوق بسرعه .. من دخلنا الشقه وقفته وانا ابكي واصارخ ..
تكفى تكفى قول من مات تكفى ارحمني ..
لف علي وسحبني لحضنه .. احس كان بيدخلني جوا وسط صدره .. جلس يهديني ويذكرني بالصبر ويقرأ علي ايات .. بعدها ضمني اقوى وقال :
ابوك توفى اليوم المغرب ....
صرخت بإنهيار وهو يحاول يوقفني عدل .. جلست ابكي مثل الطفل الصغير ..
بعد دقايق ..
ضامني بحضنه عالكنبه وهو يمسح على شعري .. وفعيونه دموع .. متأكده انها مو حزن على ابوي ..
ناظرت له ووقلت : ابي اشوفه تكفى ليث
هز رأسه لي وقال : من عيوني ياعين ليث بس ريحي نفسك وريحي قلبي شوي يلا امشي للحمام غسلي وجهك وتوضي ..
وصلني للحمام وكان بيدخل معاي بس وقفته وقلت له اني اقدر لحالي اسوي كل شي ..
غسلت وجهي مره ومرتين ولسى عيوني متورمات .. مو مستوعبه اني بفقد ابوي لكل عمري ! حنانه .. نظراته .. حضنه
تمنيت اني ماتزوجت واني هالاسبوعين جلستهم معاه لحظه بلحظة ..
[ لا شيء يُطفىء انوار الكون في اعيُننا كَرحيل الأام و الأب ، فَ اللهُمَّ آلهم الصبر لِمن فقد احداً منهُما. ]
توضيت وصليت رفعت رأسي شفته يجهز شنطه له وشنطه لي وكل دقيقه يناظر لي بخوف ..
ابتسمت اطمنه وجاء جلس بقربي ..
تشجعت وسألته : انت تكره ابوي صح
تجهم وجهه فجأه وصد عني ..
نزلت جلال الصلاة وجلست قدامه وانا ماسكه يديه ..
همست : ليث ناظر لي ..!
لكن كان لسى صاد واحس بداخله اعصار من المشاعر ..
حطيت يدينه على خدي التفت لي ناظر لعيوني بحنان .. وفعيونه دموع .... يالله شسويت بولد اخوك اليتيم يابوي شسويت !!
سحبت رأسه لحضني كأنه هو اللي تو توفى ابوه مو انا ؛ وفعلا استجاب لحضني بهدوء
ماتكلمنا ظلينا فحضن بعض لحد مارفع رأسه حط خشمه على خشمي وتكلم بصوت قوي :
انتي سبب قوتي وسبب فرحتي انتي كل شي بالنسبه لي ..فجر ابيك دايم قويه كذا ابيك دايم شي كبير فعيوني .. لو في حزن بنتقاسمه سوى .. ولو في فرح بنعيشه سوى
كلامه كأنه مويه بارده خففت كل نار بقلبي .. هزيت رأسي بموافقه ..
صوت السديس يصدح بالسياره ودموعي ماوقفوا من مشينا للرياض ..
يده حاضنه يدي بقوه ماغير مكانها .. كنت ابيه يحلل ابوي وامي خايفه عليهم ونفس الوقت مابي اكون انانيه خايفه عليه حتى هو .. لكن ذولا اهلي ذولا جنتي وناري .. انا ماعرف شصار بس اللي سمعته وانا صغيره ان السالفه فيها قذف ..
وصلت للبيت وانا قلبي يعورني على فقد ابوي معقوله مابشوفه وهو على كرسيه يناظر لي بحنانه ..
دخلت البيت وناظرت لساعة جوالي الساعه 3 الفجر .. اتوقع مافي احد لكن تفاجئت ان المجلس فيه امي وخواتي
سلمت وبدأ الصياح اللي تضمني واللي تهديني واللي تبكي معاي .. كانت لحظات وجع لحظات الم ..
جالسه بحضن امي وهي تهديني .. اآه يايمه ليتك تعتبرين من وفاة ابوي وتطلبين ليث يسامحك ..! تعبت اشيل همكم تعبتتت ...
- 8 صباحا -
صحيت على صوت شهلا وهي متوشحه بالسواد تذكرت اننا بعزاء .. ناظرتها بعدها بكيت بقوة .. انا مابكي بس على ابوي .. ابكي على امي .. ابكي على ليث ... ابكي على الحلم اللي معيشني بقلق
هموم فوق قلبي .. بحضن شهلا تبخرت كلها ...
سحبتني للحمام وجهزت لي ملابسي .. تروشت بمويه دافيه وتوضيت .. قمت وصليت وانا ادعي ان ربي يسامح ابوي .. ويبعد القسوة والسواد عن قلب امي .. ويحنن قلب ليث ويحفظه لي ..
لفيت الشيله السودا وانا اناظر بلبسي بنطلون اسود وبلوزه طويله سودا .. مسكت المسبحه وطلعت وانا استغفر شفت زوجات عمامي وجاراتنا سلمت عليهم وعزوني وجلست بوسط المجلس بهدوء وشهلا جلست بقربي ..
جابت لمياء جوالي وهي تقول من اليوم يدق .. عرفت انه ليث قمت لغرفتي بهدوء ورديت سمعت صوته الحنون ..
ليث : صباح الخير شخبارك كيف صحتك ! افطرتي ! نمتي عدل متضايقه !
دمعت عيوني وانا احس خاطري اكون بحضنه الحين .. خاطري ابتعد عن هالعالم كله واكون قربه ..
رديت بهدوء : شوي شوي اسأل سؤال واحد بس
ضحك بشويش ورد : طيب آسفين طال عمرك .. هاه كيفك
رديت بصدق : توي صرت بخير
رد بصوت مبحوح : انا مو بخير بدونك .. امس مانمت غير ساعه تعودت على حضنك
ابتسمت من قلب وجلست العب باطراف شيلتي نسيت اننا بعزاء واني لازم اكون حزينه .. معاه انسى نفسي
مرت مكالمتنا ربع ساعه وبالعله اقفل منه ..
رحت للمرايه وانا اشوف عيوني تلمع مثل كل مره معاه تذكرت ان ابوي دفنه بعد صلاة الظهر وتنهدت بتعب ..
مر علي ليث الساعه 10 واخذني لمطعم اجبرني افطر وهو كل شوي يحط شي بفمي غصب .. بعدها رحنا بنشوف ابوي لكن عمامي للأسف رفضوا تهاوش معاهم ليث حسيت يكرههم كلهم مالومه خذلوه وهو طفل بحاجتهم ..
.. سحبه سعد ودخله السياره عندي وهو يقوله : الله يهديك ش
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3615