Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات


*أحببتك*

💕الجزء9⃣💕

( ‏شف عيوني وتفهم شعور الرسايل ، اللي بلا ساعي بريد ولا حمامـه .)

ناظرت له ببرود خارجي .. وانا من داخلي اشتعل ، حتى لو احبه صعبه اقولها له وهو يبي يتزوج غيري ..! اي ضعف فيني واي ذل واي هوان .. انا قويه كل عمري وبظل قويه للأبد ...


رفعت رأسي له .. شفت نظراته مدري ليش تذكرت نظراته وهو طفل يتيم عمره 7 سنوات ... وقت ماجت خالته بتأخذه وعمامي منعوها .. كان صغير مايعرف من معاه الحق ترك الكل وجاء وقف قدامي ونظراته محتاره .. كأنه ينتظر جوابي ايش بقرر .. وقتها اعطاني دفعه معنويه وانا عمري 10 سنوات ... عرفت اهميتي بحياته وبحياة سعد .. رفضت يطلع من بيتنا وقومت الدنيا وقعدتها على عمي ابو راشد ..؛ ابوي حبيبي ماحب يردني وادرك تعلقي بليث مثل سعد وخلاه عندنا ...


نزلت راسي وانا نفسي اسأله .. ليش انا !؟
ليش تزوجني انا ! رد للجميل ولا ايششش
استبعدت سالفة الإنتقام .. لانه كل يوم يثبت لي ان تفكيره محصور فيني انا ...


تنهدت وقمت .. تركته بدون جواب ؛ مثل ماأنا محتاجه جواب للسؤال اللي فبالي ..
********


" بعد مرور 3 شهور "



صحيت على صوته ..الحمل متعبني صاير كل يومي نوم .. لدرجه ماعرف صبح وليل ..ناظرت له بإستفهام وانا اشوف بيده اوراقي .. ابتسم لي بتعب وقال : الف مبروك من الاحد بتداومين بالجامعه هنا

فزيت بقوة لدرجه نسيت اني حامل ..


وسحبت الاوراق وانا مبسوطه اخيرا برجع للشي اللي احبه .. ناظرت له بإمتنان .. ليث ماقصر معاي خلال هالفترة كلها مدلعني حتى الطبخ هو يطبخ او من المطاعم ..انام بغرفته وهو بالغرفه الثانيه .. كل اوامري ينفذها رحت للرياض اكثر من 12مره ولاقد تأفف او تعذر بشي اورفض طلب لي ... لكن مو قادره اتقبل منه شي وانا كل يوم انتظر خبر زواجه من ربا ..


ناظرت له وانا اتكلم بحماس : ابي ملابس نزلني للسوق



ناظر لساعته وهو يقول بعد صلاة العشاء بوديك إن شاءالله ..


طلع من عندي وانا مسكت جوالي وكلمت امي .. باركت لي ورجعت توصيني عالبيبي هههههههههههههههههههههههههه تخيلوا تدق كل يوم تتطمن على اللي فبطني وتقفل .. احس امي من بعد وفاة ابوي صارت احن علينا وتمسكت بالدين اكثر .... الله يثبتها يارب

ناظرت لنفسي بالمرايه وانفجعت .. شعري طاير وحالتي حاله كيف ليث ماضحك علي ..

اخذت شاور بارد الجو صار حار .. عاد مايحتاج اقولكم عن رطوبة الشرقيه

لبست شورت جنز ازرق .. وقميص اسود واسع بدون اكمام .. تذكرت امي يوم تناظر لخزانتي وتقول ملابسك تصلح للعزاء لان الاغلب لونه رمادي واسود



رفعت شعري فوق وحطيت روج عنابي وماسكرا .. سمعت صوت جوالي لقيتها شهلا تبارك لي ماشاءالله بهالسرعه انتشر خبر وظيفتي



الكل يقول لي اني محلوه بالحمل زدت 5 كيلو وصار لي خدود .. اتمنى اللي فبطني بنت ابيها تصير معاي ضد ابوها الوحش .. ابتسمت لافكاري ؛ ليث ابدا مو وحش خلال هالشهور كان احن انسان علي .. وتحمل تقلباتي المزاجيه وصدي عنه بطيب خاطر .. تنهدت وانا نفسي افتح صفحة جديده معاه عشان نستقبل طفلنا وحياتنا طبيعيه ... لكن من يتجرأ فينا ويكسر هالحواجز ويحط النقاط على الحروف ...



رديت على شهلا وكالعادة اول سؤال تقوله : هاه بشري وين نمتي امس

رديت بطفش : بحضن نفسي

ردت بعصبية : خبله انتي زوجك شلون صابر ! والكل عينه عليه واولهم بنت خالته .. تحركي ولا بيطير منك هالاشقر


وبدت تعطيني نصايحها المعتاده .. البسي ، اكشخي ، تدلعي ...


قفلت منها وانا اضحك على كلامها لي .. الله يخليها لي بس

طلعت وانا اشوف ليث مفسخ بلوزته وصدره فيه دم جالس يضمده .. انصدمت !! توه مافيه شي



قربت منه وانا خايفه عليه ..



ناظر لي نظرات حنان وعينه الزايغه تدرس تفاصيل جسمي .. ذا وقته !!


رفعت وجهه ووجهته لوجهي .. فهمني وابتسم بروقان ..



همست : شفيك ! يعورك هاته بضمده



سكت .. وانا جلست انظف جرحه .. شكله جديد غريب من ضاربه ..



فهم نظراتي ونطق : واحد قدام القسم هجم علي بعصا وانا مو منتبه ... طلع اخو مجرم مسكناه امس



ناظرت له وانا اشوفه يتألم ... قاومت رغبتي اني احضنه ؛ مدري ليش حسيته محتاج لي .. ماله ام ولا اب .. كل عمره وحيد ولما ربي رزقه بزوجه طلعت مثلي خبله .. تبخل عليه بكل شي ...



لبس بلوزته وهو يناظر لساعته ..



ليث : بقى ساعه عن الصلاه برتاح فيها وصحيني بعدها اوديك للي تبين ...



سكت .. حسيت اني انانيه ..هو ينفذ كل رغباتي .. وانا اتمنع ! مسكت يده وانا اقاوم دموعي .. مدري ليش تخيلت اني ممكن افقده .. لو هالشخص ضربه وذبحه . . لو مات .. مستحيل اسامح نفسي اني حرمته من اي لمسة .. واي كلمة حلوه !




ناظر لي بتفحص وانتبه لدموعي .. سحبني له ومارفضت مثل العاده وحضنا بعض بعد جفاء طوييييييل ....



11 مساء ..


ناظرت له وهو نايم برآحه .. وكلماته تتردد بإ

ذني .. ليث يحبني ... والله يحبني ... واضح هالشيء ، من جنونه معاي .. كلامه ..
👍43



group-telegram.com/ahgeel/3623
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات


*أحببتك*

💕الجزء9⃣💕

( ‏شف عيوني وتفهم شعور الرسايل ، اللي بلا ساعي بريد ولا حمامـه .)

ناظرت له ببرود خارجي .. وانا من داخلي اشتعل ، حتى لو احبه صعبه اقولها له وهو يبي يتزوج غيري ..! اي ضعف فيني واي ذل واي هوان .. انا قويه كل عمري وبظل قويه للأبد ...


رفعت رأسي له .. شفت نظراته مدري ليش تذكرت نظراته وهو طفل يتيم عمره 7 سنوات ... وقت ماجت خالته بتأخذه وعمامي منعوها .. كان صغير مايعرف من معاه الحق ترك الكل وجاء وقف قدامي ونظراته محتاره .. كأنه ينتظر جوابي ايش بقرر .. وقتها اعطاني دفعه معنويه وانا عمري 10 سنوات ... عرفت اهميتي بحياته وبحياة سعد .. رفضت يطلع من بيتنا وقومت الدنيا وقعدتها على عمي ابو راشد ..؛ ابوي حبيبي ماحب يردني وادرك تعلقي بليث مثل سعد وخلاه عندنا ...


نزلت راسي وانا نفسي اسأله .. ليش انا !؟
ليش تزوجني انا ! رد للجميل ولا ايششش
استبعدت سالفة الإنتقام .. لانه كل يوم يثبت لي ان تفكيره محصور فيني انا ...


تنهدت وقمت .. تركته بدون جواب ؛ مثل ماأنا محتاجه جواب للسؤال اللي فبالي ..
********


" بعد مرور 3 شهور "



صحيت على صوته ..الحمل متعبني صاير كل يومي نوم .. لدرجه ماعرف صبح وليل ..ناظرت له بإستفهام وانا اشوف بيده اوراقي .. ابتسم لي بتعب وقال : الف مبروك من الاحد بتداومين بالجامعه هنا

فزيت بقوة لدرجه نسيت اني حامل ..


وسحبت الاوراق وانا مبسوطه اخيرا برجع للشي اللي احبه .. ناظرت له بإمتنان .. ليث ماقصر معاي خلال هالفترة كلها مدلعني حتى الطبخ هو يطبخ او من المطاعم ..انام بغرفته وهو بالغرفه الثانيه .. كل اوامري ينفذها رحت للرياض اكثر من 12مره ولاقد تأفف او تعذر بشي اورفض طلب لي ... لكن مو قادره اتقبل منه شي وانا كل يوم انتظر خبر زواجه من ربا ..


ناظرت له وانا اتكلم بحماس : ابي ملابس نزلني للسوق



ناظر لساعته وهو يقول بعد صلاة العشاء بوديك إن شاءالله ..


طلع من عندي وانا مسكت جوالي وكلمت امي .. باركت لي ورجعت توصيني عالبيبي هههههههههههههههههههههههههه تخيلوا تدق كل يوم تتطمن على اللي فبطني وتقفل .. احس امي من بعد وفاة ابوي صارت احن علينا وتمسكت بالدين اكثر .... الله يثبتها يارب

ناظرت لنفسي بالمرايه وانفجعت .. شعري طاير وحالتي حاله كيف ليث ماضحك علي ..

اخذت شاور بارد الجو صار حار .. عاد مايحتاج اقولكم عن رطوبة الشرقيه

لبست شورت جنز ازرق .. وقميص اسود واسع بدون اكمام .. تذكرت امي يوم تناظر لخزانتي وتقول ملابسك تصلح للعزاء لان الاغلب لونه رمادي واسود



رفعت شعري فوق وحطيت روج عنابي وماسكرا .. سمعت صوت جوالي لقيتها شهلا تبارك لي ماشاءالله بهالسرعه انتشر خبر وظيفتي



الكل يقول لي اني محلوه بالحمل زدت 5 كيلو وصار لي خدود .. اتمنى اللي فبطني بنت ابيها تصير معاي ضد ابوها الوحش .. ابتسمت لافكاري ؛ ليث ابدا مو وحش خلال هالشهور كان احن انسان علي .. وتحمل تقلباتي المزاجيه وصدي عنه بطيب خاطر .. تنهدت وانا نفسي افتح صفحة جديده معاه عشان نستقبل طفلنا وحياتنا طبيعيه ... لكن من يتجرأ فينا ويكسر هالحواجز ويحط النقاط على الحروف ...



رديت على شهلا وكالعادة اول سؤال تقوله : هاه بشري وين نمتي امس

رديت بطفش : بحضن نفسي

ردت بعصبية : خبله انتي زوجك شلون صابر ! والكل عينه عليه واولهم بنت خالته .. تحركي ولا بيطير منك هالاشقر


وبدت تعطيني نصايحها المعتاده .. البسي ، اكشخي ، تدلعي ...


قفلت منها وانا اضحك على كلامها لي .. الله يخليها لي بس

طلعت وانا اشوف ليث مفسخ بلوزته وصدره فيه دم جالس يضمده .. انصدمت !! توه مافيه شي



قربت منه وانا خايفه عليه ..



ناظر لي نظرات حنان وعينه الزايغه تدرس تفاصيل جسمي .. ذا وقته !!


رفعت وجهه ووجهته لوجهي .. فهمني وابتسم بروقان ..



همست : شفيك ! يعورك هاته بضمده



سكت .. وانا جلست انظف جرحه .. شكله جديد غريب من ضاربه ..



فهم نظراتي ونطق : واحد قدام القسم هجم علي بعصا وانا مو منتبه ... طلع اخو مجرم مسكناه امس



ناظرت له وانا اشوفه يتألم ... قاومت رغبتي اني احضنه ؛ مدري ليش حسيته محتاج لي .. ماله ام ولا اب .. كل عمره وحيد ولما ربي رزقه بزوجه طلعت مثلي خبله .. تبخل عليه بكل شي ...



لبس بلوزته وهو يناظر لساعته ..



ليث : بقى ساعه عن الصلاه برتاح فيها وصحيني بعدها اوديك للي تبين ...



سكت .. حسيت اني انانيه ..هو ينفذ كل رغباتي .. وانا اتمنع ! مسكت يده وانا اقاوم دموعي .. مدري ليش تخيلت اني ممكن افقده .. لو هالشخص ضربه وذبحه . . لو مات .. مستحيل اسامح نفسي اني حرمته من اي لمسة .. واي كلمة حلوه !




ناظر لي بتفحص وانتبه لدموعي .. سحبني له ومارفضت مثل العاده وحضنا بعض بعد جفاء طوييييييل ....



11 مساء ..


ناظرت له وهو نايم برآحه .. وكلماته تتردد بإ

ذني .. ليث يحبني ... والله يحبني ... واضح هالشيء ، من جنونه معاي .. كلامه ..

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3623

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Investors took profits on Friday while they could ahead of the weekend, explained Tom Essaye, founder of Sevens Report Research. Saturday and Sunday could easily bring unfortunate news on the war front—and traders would rather be able to sell any recent winnings at Friday’s earlier prices than wait for a potentially lower price at Monday’s open. Unlike Silicon Valley giants such as Facebook and Twitter, which run very public anti-disinformation programs, Brooking said: "Telegram is famously lax or absent in its content moderation policy." In December 2021, Sebi officials had conducted a search and seizure operation at the premises of certain persons carrying out similar manipulative activities through Telegram channels. Right now the digital security needs of Russians and Ukrainians are very different, and they lead to very different caveats about how to mitigate the risks associated with using Telegram. For Ukrainians in Ukraine, whose physical safety is at risk because they are in a war zone, digital security is probably not their highest priority. They may value access to news and communication with their loved ones over making sure that all of their communications are encrypted in such a manner that they are indecipherable to Telegram, its employees, or governments with court orders. "The result is on this photo: fiery 'greetings' to the invaders," the Security Service of Ukraine wrote alongside a photo showing several military vehicles among plumes of black smoke.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American