group-telegram.com/ahgeel/3633
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*أحببتك❣*
💕الجزء11💕
كابر على ضعفك ، تظاهر بالصلابه ولو كنت هشاً من الداخل ، إبحث بداخلك عن قوتك ، انت يا صديقي لست بقليل حيلة إلا إن جعلت نفسك خائباً.
ماقدرت ارجع انام .. صليت وجلست على سجادتي .. سمعت صوت جوالي استغربت من يتصل هالوقت !؟ شفت رقم رباب .. رديت وسمعت صوتها تبكي طلعت للحوش عشان مايسمع ليث وقفلت باب الزجاج عشان لو بيدخل اشوفه ..
هديتها ووعدتها هالاسبوع قبل لاسافر بنروح انا وياها نكشف عند دكتوره على "عذريتها" مافيه الا هالحل .. مدري ليش حاسه إنه مجرد تحرش !!؟
شفت ليث يناظر لي من ورى الباب وعاقد حواجبه ..ارتبكت واستاذنت منها وقفلت .. دخل علي وهو يقول بهدوء :
من تكلمين هالوقت ..؟
ابتسمت وقلت شهلا فديتها .. حط رأسه على رجولي وهو يهمس :
خليني اكمل نومتي هنا لاتصحيني الا 6
1 مساء ،،
اليوم محاضراتي كثيره وبجلس ل3 العصر واحس اني تعبانه .. ومن الحلم ضآيق خلقي كل دقيقه استعيذ منه .. المصيبه الحلمين مرتبطين فبعض !! يارب احفظني واحفظ اهلي وزوجي لي ..
استغربت ان ليث ماارسل يتطمن ولا سأل عني .. بس اكيد مشغول فديته ... ارسلت له اساله وينك ! كنت حابه اعرف انه بخير عالاقل ولاجاء رد ..
اخذت قهوتي وطلعت لمحاضرتي الثالثه بحماس ..
فآخر المحاضره جاني اتصال من رقم غريب . استغربت وانقبض قلبي خفت امي فيها شي ..، استأذنت من الطالبات وطلعت .. رديت بهدوء وسمعت صرخة سما او ربا وحده
منهم
: فجررر الحقي ليث بيموت يتهاوش مع رجال بحوشنا ..
طار عقلي وخفت ..دخلت الم اغراضي واعتذر عن المحاضره شفت رباب طلعت وراي وهي ترجف : خير فجر طمنيني وجهك مخطوف
مدري كيف علمتها .. وماقصرت دقت على ابوها وجاء اخذني معها للبيت .. دخلت تحت على طول وانا اشوف ربا قدامي تبكي .. خفت ووقفت اترقب كل حرف يطلع من فمها ..
ربا : بسرعه ليث بيموت ..الرجال ضربه بسكين انا انتظرك مع السواق امي وسما مو هنا راحوا معه ..
استأذنت من رباب وابوها وانا اشكرهم لكن رفضوا الا يلحقونا ..
طول الطريق وانا ابكي واردد بصوت عالي :
يارب مافقد ليث .. يارب مافقده .. ياربببب احفظه لي وللي فبطني ..
شفت ربا ترسل بالواتس .. استغربت ذا وقته .لفت علي وقالت : عرفت رقم غرفته
هزيت رأسي وانا اشاهق .. خلاص متاكده ان
حلمي تفسر ! بس يارب مو موت يارب اي شي الا الموتتت .. تذكرت نومته على رجولي الصباح .. كأنه يودعني .. اخخخ ياوجع قلبي
دخلنا وقالت لي ربا رقم الغرفه .. ركضت لها وانا اشاهق ،،
فتحت الغرفه .. شفت رجال جالس عالكرسي وإصاباته خفيفه .. لحظه ذا الرجال اللي ضربه ليث قدام بيتنا !! ذا مآجدددددددددددد ؟؟؟؟؟
صرخت عليه بدون وعي : وين زوجي ! وينه ذبحته يا****** ذبحته !!
التفت علي وقال :
يابنت النآس زوجك مافيه شي انا جيت اعتذر منه لأني مريض وبروح اعالج برا... انا غلطت عليه كم مره واستفزيته بسالفة امه وبسالفتك .. الواحد مايدري يرجع ولا لأ .. لكن زوجك من شافني هجم علي وماعطاني فرصه اتكلم ..ليتني ماجيت وتعنيت !!
رجعت على ورا ..وانا مو فاهمه شي !؟
فتحت الباب بسأل ربا عن ليث لكن شفته قدآمي ببدلته العسكريه .. ووراه كم شرطي ناظرت لوجهه لجسمه ! مافيه اي شي !!
همست بعدم استيعاب : ليث الحمدلله مافيك شي
ناظر لي بصدمه !!! وسحبني بقوه وراه مثل الخروف
..تو فهمت ! انا للأسف ضحية مؤامرة بطلتها ربا !!
دورت رباب وابوها دورت ربا وسواقها لكن ماشفتهم
من طلعنا من المستشفى وهو ساكت ويتنهد بقوة . . حاولت اتكلم لكن من ابي انطق حرف اتذكر الكف اللي عطاني فليلة زواجنا وارجع اسكت ...
توقعت بنروح بيتنا ! بيضربني ! بنتفاهم ! بيحقق معاي .. لكن ذا ماسك خط الرياض ؟؟
نطقت : ليث
ليث : انطمي يالفاجره ..يالخخاينه !! قسم لو اسمع صوتك لأقتلك بهالخط ولااحد داري ..تو عرفت من تكلمين الفجر ياخسارة ثقتي فيك جايه تتطمني على حبيب القلب .. آخ لو مو الجيران فكوني عنه ولا قسم ذابحه ..
سكت .. وماقدرت ابكي ! للحين مو مستوعبه .. ليش ماجد هناك ! ليش ليث هناك ! وين سما وخالته ؟؟
وصلنا اخيرا على اذان المغرب فتح الباب وسحبني .. شفت سعد طالع للمسجد شكله لكن شافنا ورجع بسرعه
سعد : ليث شفيك !!
دفني بالحوش وطلع وترك سعد وعلى رأسه علامات استفهام ...
ماقدرت اوقف .. وانا تعبانه واحس بجوع وعطش .. جلس سعد وهو يحاول يوقفني .. نادى امي اللي جت وجلال الصلاة عليها .. وكان هالشي آخر شيء شفته ..
صحيت شفت الجو مظلم .. ناظرت لساعة جوالي شفتها 10 فالليل .. قمت وتوضيت وصليت .. شفت رسايل واتصالات مسكت جوالي وقفلته ورميته بالخزانه .. طلعت ادور امي ابي افرغ اللي فيني من خيبه وحزن ..
ابي ارتاح بحضنها اللي ماقد احتجته كثر هالوقت ..
حصلت اهلي متجمعين .. سعد ، وامي ، وشهلا وخالتي بعباياتهم ..
دخلت وانا رافعه رأسي ..
ناظرت لي امي بشك :
و
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3633