Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات.
*أحببتك*

💕الجزء12💕
والأخير

{ شعور جميل لما تشوف الندم بعيون شخص خسرك،والأجمل انه يحاول يصلح غلطته وانت مو معطيه فرصه من الوجع اللي سواه. }




ليث . .. يتصل بك






مسكت الجوال وشلت البطآريه منه وقفلته .. لازم اغير رقمي مابي اي شيء يذكرني فيه ، قد ماحبيته قد مآكرهته ...!!


رجعت لخواتي ولشهلا وانا اسولف معآهم واضحك .. ونسيت الهم معاهم .. تعشينا وترجيت لمياء وشهلا ينامون عندي لأن بكرا الظهر بنمشي للشرقيه إن شاءالله ..


بعد سآعتين ...

منسدحه ولمياء بجنبي وشهلا جالسه تقص لنا قصة ههههههههههههههههههههه اندمجت معها مثل الاطفال .. وغفيت بدون مآحس ..



صحيت على صوت الاذان ..وشفت شهلا جالسه ولانامت .. من امس كنت حاسه ان فيها شيء ...، صلينا وسحبتها معي للحوش



: يلا فضفضي شفيك ام معاذ !؟



تنهدت بتعب وقالت : ابو معاذ يبي يرجعني تخيلي بس !!



ناظرتها واستغربت دايم يحاول يرجعها مو اول مره ذي ..



: وش الجديد المسكين من زمان يبي يرجعك !



: الجديد معاذ ومواعيده ..تعبت من السواق يافجر كأننا مالنا احد ... اخواني منشغلين فبيوتهم وماحب اكون ثقل عليهم ..،وغير كذا انا ابي اخوان لمعاذ تعبت من الوحده ..

ابتسمت لها بتشجيع .. كلامها صحيح ! لكن كيف ترجع لواحد خاين !

كأنها قرت افكاري ..

شهلا : يافجر لازم اضحي بحياتي عشان معاذ .. خلاص يكفي ان ابوه حنون معاه ويحبه وانا مو مهم ..


نزلت رأسي وانا اتذكر اني حرمت طفلتي من ابوها قبل لاتجي .. لكن مو انا حرمته هو حرم نفسه ..بس كيف بربيها !؟ وسعد بظل كل عمري عآله عليه ...الله يعين



تذكرت جوالي وقمت شغلته وانا ادعي انه مافي اي رساله منه .. والحمدلله مافيه الا مكالمات .. دخلت للمطبخ وربطت شعري وبديت اسنع الفطور .. راحت شهلا تصحي لمياء وامي ..

افطرنا واحنا نناظر لشروق الشمس .. الحمدلله اننا نعيش يوم جديد واحنا بصحة وعافيه ..






وصلنا للشرقيه مع سعد الساكت .. استغربت مو عوايده هالهدوء .. حاولت اعرف شفيه لكن ماقدرت ..اجر لنا شقه مفروشه بقرب الجامعه ..ونزلنا امي ووصيت ميري تنظفها لحد ماأجي .. رحت اجيب اغراضي ولبسي وخليت سعد يتأكد ان ليث مو موجود بالبيت .. وصلنا وماشفت سيارته وإرتحت .. دخلت بشويش وسعد معاي لميت اغلب اغراضي وملفاتي تركت اشياء بسيطه مالها داعي ..تجولت بنظري على الغرف هنا ليث صارحني بحبه .. هنا تهاوشنا . . هنا نمت بين يديه ..نزل سعد الشنط وجاء يناديني طلعت ودمعتي بعيني .. كان خاطري ادخل على ربا وادعي عليها .. بس ليش انزل نفسي !؟ ربي كفيل فيها ..

طلعنا للعثيم واخذنا اغراض للمطبخ وخضار وفواكه .. وكل هالشي دفعه سعد كان بيوصلني لكن اصريت اننا نروح للبحر .. كان وقت غروب الشمس . . طلبنا ايسكريم وتذكرت لما جلست مع ليث هنا .. آهه صعب اسكن ديرته كل شي هنا يذكرني فيه ..


ناظرت لسعد الهادي ..

: سعود شفيك !

صد وهو يتهرب .. نشبت له وبالاخير علمني

: طلقت ساره

ايشششش !!!؟؟


: هذا اللي حصل ياعمه .. حاولت معها لكن هي بعالم وانا بعالم ثاني .. وابوها امس قال ياتنفذ طلباتها ياتطلقها ..!

: وش طلباتها !!

: تبي شغاله .. وتبي نسافر تركيا هالاسبوع .. وتبي عقد ذهب زي اللي مع صاحبتها ! والاسبوع اللي فات اهديتها احسن منه لكن كل ماشافت شي تبي مثله !؟ تعبت منها وابي ارتاحححح


نزلت رأسي .. وانا ندمانه ليتني ماتدخلت ..

: خيره ياسعد والله خيره ...

ابتسم وهو يتثاوب :
شكلي بنام عندكم الليله بس تبين الصدق ياحلو العزوبيه ..


رجعنا للبيت ومعنا عشاء .. تعشينا ونمنا برآحه ... ()


-





[خلي فبالك دايمًا انك مُش محدود بفرصه وحده او مستقبل مُعين،الحياة اوسع من انك تتمسك بشيء تظن انه ما يتكرر .]



صحيت بحماس اليوم بداوم .. سعد بيوصلني بعدها يمشي للرياض .. امس رباب كلمت لي سواق بنات عمها وبيصير يودينا ويجيبنا سوا ..، افطرت شي خفيف ولبست بلوزه رمادي واسعه عشان كرشتي الكبيره وتنوره سودا بلمعه رفعت شعري فوق وثبته ببنس .. .. وصلت للجامعه كانت الساعه 6 ونص .. الجامعه فيها اعداد قليله للحين .. لقيت رباب معها كروسان وعصير برتقال جايبتهم لي .. جلست افطر تحت إصرارها .. اتفقنا نروح اليوم للمستشفى ونسوي كشف لها ..بما ان عندي بس محاضره واخلص قبل 10 ..



طلعنا للمستشفى الخاص مع السواق .. حسيت رباب مرتبكه ...

رباب : طيب اخاف يطلبون موافقة ولي الامر !

رديت وانا واثقه : الفلوس تخليهم مايطلبون لاتشيلين هم ..


وفعلا وصلنا رفضت الدكتورة مبدئيا بس بعدها وافقت ..

دخلوا للغرفه .. وانا احس بمغص من الإنتظار .. يارب ريح قلبي وقلب هالمسكينه .. يارب يارب

سمعت صوت بكائها دخلت بسرعه .. لقيتها ساجده وتبكي .. جيت سجدت بجنبها وانا مبسوطه لها ...



.. عزمتها فبيتنا احتفال بهالشي .. احس رباب تغيرت .. كل دقيقه تضحك وتمسك يدي وتحضنها .. حسيت بشعورها .. صعب انه

ا عايشه بقلق ووهم كل ع
3👍3



group-telegram.com/ahgeel/3637
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات.
*أحببتك*

💕الجزء12💕
والأخير

{ شعور جميل لما تشوف الندم بعيون شخص خسرك،والأجمل انه يحاول يصلح غلطته وانت مو معطيه فرصه من الوجع اللي سواه. }




ليث . .. يتصل بك






مسكت الجوال وشلت البطآريه منه وقفلته .. لازم اغير رقمي مابي اي شيء يذكرني فيه ، قد ماحبيته قد مآكرهته ...!!


رجعت لخواتي ولشهلا وانا اسولف معآهم واضحك .. ونسيت الهم معاهم .. تعشينا وترجيت لمياء وشهلا ينامون عندي لأن بكرا الظهر بنمشي للشرقيه إن شاءالله ..


بعد سآعتين ...

منسدحه ولمياء بجنبي وشهلا جالسه تقص لنا قصة ههههههههههههههههههههه اندمجت معها مثل الاطفال .. وغفيت بدون مآحس ..



صحيت على صوت الاذان ..وشفت شهلا جالسه ولانامت .. من امس كنت حاسه ان فيها شيء ...، صلينا وسحبتها معي للحوش



: يلا فضفضي شفيك ام معاذ !؟



تنهدت بتعب وقالت : ابو معاذ يبي يرجعني تخيلي بس !!



ناظرتها واستغربت دايم يحاول يرجعها مو اول مره ذي ..



: وش الجديد المسكين من زمان يبي يرجعك !



: الجديد معاذ ومواعيده ..تعبت من السواق يافجر كأننا مالنا احد ... اخواني منشغلين فبيوتهم وماحب اكون ثقل عليهم ..،وغير كذا انا ابي اخوان لمعاذ تعبت من الوحده ..

ابتسمت لها بتشجيع .. كلامها صحيح ! لكن كيف ترجع لواحد خاين !

كأنها قرت افكاري ..

شهلا : يافجر لازم اضحي بحياتي عشان معاذ .. خلاص يكفي ان ابوه حنون معاه ويحبه وانا مو مهم ..


نزلت رأسي وانا اتذكر اني حرمت طفلتي من ابوها قبل لاتجي .. لكن مو انا حرمته هو حرم نفسه ..بس كيف بربيها !؟ وسعد بظل كل عمري عآله عليه ...الله يعين



تذكرت جوالي وقمت شغلته وانا ادعي انه مافي اي رساله منه .. والحمدلله مافيه الا مكالمات .. دخلت للمطبخ وربطت شعري وبديت اسنع الفطور .. راحت شهلا تصحي لمياء وامي ..

افطرنا واحنا نناظر لشروق الشمس .. الحمدلله اننا نعيش يوم جديد واحنا بصحة وعافيه ..






وصلنا للشرقيه مع سعد الساكت .. استغربت مو عوايده هالهدوء .. حاولت اعرف شفيه لكن ماقدرت ..اجر لنا شقه مفروشه بقرب الجامعه ..ونزلنا امي ووصيت ميري تنظفها لحد ماأجي .. رحت اجيب اغراضي ولبسي وخليت سعد يتأكد ان ليث مو موجود بالبيت .. وصلنا وماشفت سيارته وإرتحت .. دخلت بشويش وسعد معاي لميت اغلب اغراضي وملفاتي تركت اشياء بسيطه مالها داعي ..تجولت بنظري على الغرف هنا ليث صارحني بحبه .. هنا تهاوشنا . . هنا نمت بين يديه ..نزل سعد الشنط وجاء يناديني طلعت ودمعتي بعيني .. كان خاطري ادخل على ربا وادعي عليها .. بس ليش انزل نفسي !؟ ربي كفيل فيها ..

طلعنا للعثيم واخذنا اغراض للمطبخ وخضار وفواكه .. وكل هالشي دفعه سعد كان بيوصلني لكن اصريت اننا نروح للبحر .. كان وقت غروب الشمس . . طلبنا ايسكريم وتذكرت لما جلست مع ليث هنا .. آهه صعب اسكن ديرته كل شي هنا يذكرني فيه ..


ناظرت لسعد الهادي ..

: سعود شفيك !

صد وهو يتهرب .. نشبت له وبالاخير علمني

: طلقت ساره

ايشششش !!!؟؟


: هذا اللي حصل ياعمه .. حاولت معها لكن هي بعالم وانا بعالم ثاني .. وابوها امس قال ياتنفذ طلباتها ياتطلقها ..!

: وش طلباتها !!

: تبي شغاله .. وتبي نسافر تركيا هالاسبوع .. وتبي عقد ذهب زي اللي مع صاحبتها ! والاسبوع اللي فات اهديتها احسن منه لكن كل ماشافت شي تبي مثله !؟ تعبت منها وابي ارتاحححح


نزلت رأسي .. وانا ندمانه ليتني ماتدخلت ..

: خيره ياسعد والله خيره ...

ابتسم وهو يتثاوب :
شكلي بنام عندكم الليله بس تبين الصدق ياحلو العزوبيه ..


رجعنا للبيت ومعنا عشاء .. تعشينا ونمنا برآحه ... ()


-





[خلي فبالك دايمًا انك مُش محدود بفرصه وحده او مستقبل مُعين،الحياة اوسع من انك تتمسك بشيء تظن انه ما يتكرر .]



صحيت بحماس اليوم بداوم .. سعد بيوصلني بعدها يمشي للرياض .. امس رباب كلمت لي سواق بنات عمها وبيصير يودينا ويجيبنا سوا ..، افطرت شي خفيف ولبست بلوزه رمادي واسعه عشان كرشتي الكبيره وتنوره سودا بلمعه رفعت شعري فوق وثبته ببنس .. .. وصلت للجامعه كانت الساعه 6 ونص .. الجامعه فيها اعداد قليله للحين .. لقيت رباب معها كروسان وعصير برتقال جايبتهم لي .. جلست افطر تحت إصرارها .. اتفقنا نروح اليوم للمستشفى ونسوي كشف لها ..بما ان عندي بس محاضره واخلص قبل 10 ..



طلعنا للمستشفى الخاص مع السواق .. حسيت رباب مرتبكه ...

رباب : طيب اخاف يطلبون موافقة ولي الامر !

رديت وانا واثقه : الفلوس تخليهم مايطلبون لاتشيلين هم ..


وفعلا وصلنا رفضت الدكتورة مبدئيا بس بعدها وافقت ..

دخلوا للغرفه .. وانا احس بمغص من الإنتظار .. يارب ريح قلبي وقلب هالمسكينه .. يارب يارب

سمعت صوت بكائها دخلت بسرعه .. لقيتها ساجده وتبكي .. جيت سجدت بجنبها وانا مبسوطه لها ...



.. عزمتها فبيتنا احتفال بهالشي .. احس رباب تغيرت .. كل دقيقه تضحك وتمسك يدي وتحضنها .. حسيت بشعورها .. صعب انه

ا عايشه بقلق ووهم كل ع

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3637

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The fake Zelenskiy account reached 20,000 followers on Telegram before it was shut down, a remedial action that experts say is all too rare. The original Telegram channel has expanded into a web of accounts for different locations, including specific pages made for individual Russian cities. There's also an English-language website, which states it is owned by the people who run the Telegram channels. Right now the digital security needs of Russians and Ukrainians are very different, and they lead to very different caveats about how to mitigate the risks associated with using Telegram. For Ukrainians in Ukraine, whose physical safety is at risk because they are in a war zone, digital security is probably not their highest priority. They may value access to news and communication with their loved ones over making sure that all of their communications are encrypted in such a manner that they are indecipherable to Telegram, its employees, or governments with court orders. Ukrainian forces successfully attacked Russian vehicles in the capital city of Kyiv thanks to a public tip made through the encrypted messaging app Telegram, Ukraine's top law-enforcement agency said on Tuesday. He floated the idea of restricting the use of Telegram in Ukraine and Russia, a suggestion that was met with fierce opposition from users. Shortly after, Durov backed off the idea.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American