group-telegram.com/ahgeel/3660
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
النفس_الأخير☄
الجزء الرابع
شادية
: وتين ؟
وتين : ايه هي انا .. سامر قال بدك ياني ؟
شادية : اقعدي جنبي لنحكي
وتين : ماشي .. تفضلي
شادية : انا بس كنت بدي قلك انو اسفه كتير..يمكن اعتزاري ما بصلح شي .. بس تأكدي لو بايدي كان جيت من زمان
بس انا ما كان فيني اجي .. ظروفي صعبه كتير ..
وتين : لا لا ابداً .. ما تعتزري .. ما دخلك ، اصلاً ابي الي هو ابي ما سأل عنا ولا بيهتم فينا
نا حكيت هيك لانو كنت معصبه ومتوترة .. بتعرفي يعني انتي فجأة طلعتي و انا من جديد بلشت اتحكم بحياتي واعلملها متل ما بدي
صعب اشرحلك ويمكن تتمسخري وتقولي شو هالحياة الي خايفه عليها ، بس انا تعبت كتير لوصل اخواتي لهل مرحلة وما بدي شي هلأ يضيع تعبي
شادية : بس انا بدي عوضك وساعدك .. انتي مو مطلوب منك تحملي كل هالمسؤولية .. هلأ صرت هون وصار فيكي ترمي حملك علي
بعد الأم اقرب شي للاولاد هي الخالة ، خليني ساعدك ؟
وتين : ما بدي مساعدة حدا .. انتي شايفة الي قدامك بنت بتحتاج شفقة ومساعده ؟
شادية : لا ابداً .. بالعكس شايفة بنت أبضاية و قد حالها
ابتسمت بدون ما حس و توردو خدودي .. بحب هاد الحكي .. بحب انو الي قدامي ما يستضعفني
شادية : بس انا مستحيل خليكي عند منال بعد الي شفتو
وتين : كيف يعني ؟
شادية : يعني انتي واخواتك رح يصير هاد بيتكون هون .. قدام عيوني
وتين : لا صعب كتير
شادية : وتين حبيبتي اهدي و ما تتوتري .. ليكي بس افهمي علي .. ازا مو مشانك مشان جلال وهادي
بدي حطهن باحسن المدارس و عالجهن احسن علاج و انتبه عليهن و وفرلهن كل شي بيتمنوه
وتين : هن قالو في شي ناقصهن ؟انا .. انا عم وفرلهن كل شي ناديلهن ليحكولك ؟
شادية : لا ما اشتكو .. بس عيونك انتي وياهن عم يصرخو .. ما رح اتخلى عنكن .. انا حكيت مع ابوكي
واتفقت انا وياه انكن رح تبقو عندي و ايمت ما اشتاقلكن بيجي بيشوفكن
وتين : اديش دفعتيلو ؟
شادية : لا تحكي هيك ابوكي بيحبكن ؟
صرخت بعصبية : انا مو بنت صغيرة لتستغبيني ، اديش دفعتيلو عم قلك ؟
انفتح الباب و فات سامر لعندنا
سامر : شبك وتين ؟
وتين : باديش نصب عليكي ؟ دفعتي لمنال ؟ اعطيتيه مصاري ليعمللها كل شي بدها ياه وزتونا هون متل الكلاب
وانتي هلأ جايه تسيطري علينا بمصرياتك ؟
شادية : يا وتين مو هيك انا بس بدي عوضكن
وتين : لك عن شوووو تعوضينا عن شووووو ؟ تطلعي فيني شايفه بتقدري تعوضيني عن شي ؟ مفكرة المصاري بتقدر تعمل المعجزات ؟
انا شفت ايام متل جهنم جايه هلأ بدك تشتريني بمصرياتك انا واخواتي ؟
سامر : وتين اخر مره بنبهك
وتين : هييييي وانت كماااان التاني من لما جيت وانت ما في غير ( بنبهك وبحذرك ) شو مفكر حالك ؟
مفكرني خايفه منك ؟ كف واحد بهرلك سنانك والله
سامر : اه ؟ .. سناني ؟
ابتسم سامر .. كانت ابتسامتو بوقت غير متوقع .. خلت اعصابي ترتخي وتأملت عينو و ضحكت .. كيف ارتخى وشو
وكيف لمعو عيونو .. وكيف حك دقنو باصبعو .. بلعت ريقي وتطلعت بشادية الي لقيتها هديت كمان
شادية : طيب ليكي .. بس جربي .. جربي فترة وازا ما ارتحتي وعد رجعك .. اعطيني فرصة بس ؟
مسكت ايدي و حضنتها بايديها التنتين : انا رحن ضل متمسكة فيكي وما بتخلى عنك شو ما عملتي
لو سمحتي بترجاكي تعطيني فرصة ؟
حسيتها كأنها بدها تبكي .. مسكت ايدها بعثت الدفا بجسمي .. تطلعت بسامر لقيتو عم يتطلع بأمو بوجع كأنو مقهور عليها
رجعت انا وسامر على غرفتي و عيوني بالأرض وما عم احكي شي فتنا لجوا و رميت حالي على الكرسي
سامر : شو قررتي ؟
وتين : هلأ بدي نام تعبانه كتير وبس اصحى بفكر
قرب لعندي و قعد على ركبتو و حط ايديه على رجلي ( اعتبريها خدمة .. ازا بدك اترجاكي انا جاهز مع انو ما عملتها لمخلوق من قبل
بس ازا سعادة امي بهاد الشي .. بترجاكي ؟ )
وتين : لا الله يسامحك يا زلمة مو بيناتنا .. خلص خلص متل ما بدكون
سامر : ههههه على راسي حبيب الله يسعدك
احمرو خدودي و هربت بعيوني بعيد عنو .. قام وقف وبعد عني
سامر : طيب انا رح اتركك ترتاحي مشان المسا نحكي بكل التفاصيل بس تصحي ؟
وتين : لك وين رايح تعال يستر على عرضك
سامر : شبك ؟
وتين : ورجيني كيف بشغل المي بالحمام ازا بنام هيك بوسخلكن التخت وبعدين بدي اصحى اغسلو وانشرو وقصة طويلة عريضه
سامر : ههههه طيب تعالي بس لو توسخ مو لازم تشتغلي شي في لفاية بتجي بتخلص كل شي كل يوم وبتروح .. تعي ورجيكي كيف تشغلي المي
فات على الحمام و فتت وراه و وقفنا تحت الدش
سامر : ليكي اول شي بدك تفتليها عاليمين ازا بدك مي باردة وعلى اليسار ازا بدك مي سخنه وبعدن بتسحبيها لفوق شوي وبتتركيها بس هيك
وتين : وازا بدي مي وسط ؟ يعني لا باردة ولا سخنه ؟
سامر : ثبتيها بالنص وارفعيها
وتين : ورجيني
مديت ايدي وعملت متل ما قلي و صارت المي تكت من الدش علي انا وياه
سامر : لك وتين سكريها سكريها
وتي
ن : كيف ما فهمت
ني كيف بسكرها
سام
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3660