Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات.

*النفس_الأخير*

*بقلم_مال_الشام*

الجزء الخامس

بهديك الليلة ضليت صاحية عم فكر بسامر و رحت على باب غرفتو مرتين كنت بدي احكي معو بس ما عرفت شو بدي احكي ولا فهمت شبني او شو عم بصير معي
الصبح حسيت على حركتو بالبيت كنت مو نايمة لسه .. فتحت باب غرفتي و طلعت ..

سامر : صباح الخير

وتين : هلأ بدك تروح ؟ ما بدك تودع امك ؟

سامر : لا ما في داعي يومين وراجع ، الأحد بكون هون

وتين : رح تجيب مرتك معك ؟

تطلع فيني كأنو متفاجئ ..

وتين : امك قالتلي امبارح انا ما كنت بعرف انك متزوج

سامر : ههه شو حكتلك امي ؟

وتين : قالت انك رايح تشوف مرتك

سامر : طيب لارجع منحكي

وتين : يعني رح تجيبها معك ؟

سامر : لا رح ارجع لحالي ، ديري بالك على امي بغيابي ماشي؟

وتين : ماشي

قرب لعندي وباسني على جبيني ( بتوصيني بشي ؟ )

وتين : ء ..ء.. أ.. لأ .. سلامتك .. الله معك

سكرت الباب وراهوحطيت ايدي على جبيني .. يا ترى هو طبع بوسة بريئة على جبيني .. ولا طبع حبو الأبدي على قلبي ؟

بعد ما راح ضليت بغرفتي وما كنت حب اطلع منها ، حاولت خالتي كتير تحكي معي بس ما كان الي نفس احكي حدا
لوقت ما اخدتني غصب عني على صالون نسائي .. وفتنا لهنيك انا وياها .. كنت حابه يعملولي شي ليصير شعري ناعم
بس خالتي رفضت و قالتلهن بس يعملولي حمام زيت و تنظيف بشره .. كان حس بدغدغه واضحك كل الوقت و الكوافيرة تزورني لأهدى

الكوافيرة : اووووف خلصت .. تعبت تعبت مو معئول
تطلعت بخالتي و ضحكنا تنيناتنا ..

التفتت على المرايا و صرت اتطلع بحالي انا وساكته ، حطت خالتي ايدها على اكتافي ومسكت خصل شعري

شادية : شعرك كتير حلو .. ليكي ما اجملو ..

وتين : بس انا مو حلوة

شادية : مين قال ؟ بالعكس انتي كتير حلوة .. شوفي كيف عيونك سود واسعين .. كيف خدودك مشدودين ومليانين
وهي الغمازة الي بدئنك .. هيك وقت تتركي خصل شعرك ينزلو على وشك بيبين جمالك

وتين : ما بحب خليهن هيك بتدايئ منهن

شادية : بتتعودي .. هلأ بدنا نروح نجيبلك تياب .. تياب ( ب

نات ) مو الي لابسيتو هلأ

التفتت عليها بانزعاج :لا خالتي امانه مستحيل البس لبس بنات مس

تحيييييييل

شادية : لك كيف مستحيل مو على كيفك .. قومي يلا .. قووومي

___________

جلال : وتين انتي بتجنني

هادي : ييي ما احلاكي

شادية : الله وكيلكون هلكتني لاشترينا هالقطعتين .. بس طالعه بتفلجي

على المراية كنت عم شوف وحده تانيه غير وتين الي بعرفها ..
بفستان اسود قصير .. و كعب فضي عالي .. و شعر مرتب ورا ضهري ..
حسيت بخوف .. هي مو انا .. ما بدي هيك .. ما كنت مركزة معهن شو عم يحكو لاني عم فكر كيف بدي اطلع من هالورطة
وارجع لتيابي الي برتاح فيهن وتعودت عليهن !

شادية : فوتي حبيبتي غيري تيابك والبسي البيجاما الي اخترتلك ياها

وتين : ماشي ..

مشيت شوي و رجعت وقفت : خالتي حكيتي شي مع سامر ؟

فتلت وشها عني و صارت ترتب الأغراض وردت بعدم اهتمام ( ايه وبيسلم عليكي وعلى جلال وهادي )

استحيت اسأل اكتر وفتت على غرفتي قعدت عالتخت و حسيت حالي بدي ابكي .. كتير مشتائتلو ونفسي احكي معو
وعدنا يرجع بكرا .. ان شاء الله ما يتأخر ..

بالليل قبل ما نام شقيت على اخواتي وحكيت معهن و اتطمنت انو كل شي منيح ، بعرفهن من نظرة عيونهن ازا مبسوطين او لأ
وبحياتي ما تخيلت شوف كمية هالسعادة هي بعيونهن ..
رحت لاطمن على خالتي .. وكان الباب مردود .. قبل ما فوت سمعت اسم سامر .. وقفت كأنو انشلت حركتي و سمعت باهتمام

شادية : اي حبيبي بعرف انك انت و مريدث انفصلتو بس انا حكيت هيك لوتين مشان سبب براسي ..

- تمام يعني انت كمان ملاحظ تعلقها فيك ، وانا ما بدي ياها تنجرح .. ابني وبعرفك ما عندك اي ميول او اهتمام فيها
وما بدي ياها تتأمل او تحلم بشي مو صحيح !! هي كل القصه انت ليش مزعوج ؟

- مستحييييييييييييييل .. انت شو عم تحكي ؟ كيف بدي اخدها معي بكرا ؟ ازا انت ما فيك تجي مو ضروري روح بكرا
بس ابداً ما رح اخود وتين معي

- سامر افهم علي ، وتين ما دخلها بهل شغله ومستحيل حملها هيك مسؤولية .. خلص مو ضروري روح بكرا انت ما تشغل بالك

- مين عدنان ؟ لا ما قلتلي عنو من قبل .. والله يا ابني ما بعرف بس ازا رفيقك كتير و ما رح ينزعج بروح معو ماشي
انت بس ما تشغل بالك وخلص امورك على رواق وتعال ..

- اي يا البي الثلاثاء رح تكون معي انا واثقة .. ان شاء الله حبيبي بوسلي اخواتك و قلهن انو اشتقتلهن ولا تخليهن يحسو بشي برضاي عليك
باي .. مع السلامة

رجعت لورا وما كنت عم افهم .. كمية كبيرة من الاسئلة براسي .. ما عم اقدر حل شي منهن
كأنها كانت تحكي بالالغاز ! ..
حسيت بخجل كبير .. هي وسامر ملاحظين اهتمامي فيه .. بس هو !! مستحيل يتطلع فيني
اصلا وين انا و وين شخصية سامر .. الشب الطويل المجذب كأنو واحد من النجوم و الممثلين
اناقتو ورجولتو و عيونو العسلية .. من و

ين لوين ليتطلع فيني انا !! ..

شلحت ت
👍3



group-telegram.com/ahgeel/3664
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات.

*النفس_الأخير*

*بقلم_مال_الشام*

الجزء الخامس

بهديك الليلة ضليت صاحية عم فكر بسامر و رحت على باب غرفتو مرتين كنت بدي احكي معو بس ما عرفت شو بدي احكي ولا فهمت شبني او شو عم بصير معي
الصبح حسيت على حركتو بالبيت كنت مو نايمة لسه .. فتحت باب غرفتي و طلعت ..

سامر : صباح الخير

وتين : هلأ بدك تروح ؟ ما بدك تودع امك ؟

سامر : لا ما في داعي يومين وراجع ، الأحد بكون هون

وتين : رح تجيب مرتك معك ؟

تطلع فيني كأنو متفاجئ ..

وتين : امك قالتلي امبارح انا ما كنت بعرف انك متزوج

سامر : ههه شو حكتلك امي ؟

وتين : قالت انك رايح تشوف مرتك

سامر : طيب لارجع منحكي

وتين : يعني رح تجيبها معك ؟

سامر : لا رح ارجع لحالي ، ديري بالك على امي بغيابي ماشي؟

وتين : ماشي

قرب لعندي وباسني على جبيني ( بتوصيني بشي ؟ )

وتين : ء ..ء.. أ.. لأ .. سلامتك .. الله معك

سكرت الباب وراهوحطيت ايدي على جبيني .. يا ترى هو طبع بوسة بريئة على جبيني .. ولا طبع حبو الأبدي على قلبي ؟

بعد ما راح ضليت بغرفتي وما كنت حب اطلع منها ، حاولت خالتي كتير تحكي معي بس ما كان الي نفس احكي حدا
لوقت ما اخدتني غصب عني على صالون نسائي .. وفتنا لهنيك انا وياها .. كنت حابه يعملولي شي ليصير شعري ناعم
بس خالتي رفضت و قالتلهن بس يعملولي حمام زيت و تنظيف بشره .. كان حس بدغدغه واضحك كل الوقت و الكوافيرة تزورني لأهدى

الكوافيرة : اووووف خلصت .. تعبت تعبت مو معئول
تطلعت بخالتي و ضحكنا تنيناتنا ..

التفتت على المرايا و صرت اتطلع بحالي انا وساكته ، حطت خالتي ايدها على اكتافي ومسكت خصل شعري

شادية : شعرك كتير حلو .. ليكي ما اجملو ..

وتين : بس انا مو حلوة

شادية : مين قال ؟ بالعكس انتي كتير حلوة .. شوفي كيف عيونك سود واسعين .. كيف خدودك مشدودين ومليانين
وهي الغمازة الي بدئنك .. هيك وقت تتركي خصل شعرك ينزلو على وشك بيبين جمالك

وتين : ما بحب خليهن هيك بتدايئ منهن

شادية : بتتعودي .. هلأ بدنا نروح نجيبلك تياب .. تياب ( ب

نات ) مو الي لابسيتو هلأ

التفتت عليها بانزعاج :لا خالتي امانه مستحيل البس لبس بنات مس

تحيييييييل

شادية : لك كيف مستحيل مو على كيفك .. قومي يلا .. قووومي

___________

جلال : وتين انتي بتجنني

هادي : ييي ما احلاكي

شادية : الله وكيلكون هلكتني لاشترينا هالقطعتين .. بس طالعه بتفلجي

على المراية كنت عم شوف وحده تانيه غير وتين الي بعرفها ..
بفستان اسود قصير .. و كعب فضي عالي .. و شعر مرتب ورا ضهري ..
حسيت بخوف .. هي مو انا .. ما بدي هيك .. ما كنت مركزة معهن شو عم يحكو لاني عم فكر كيف بدي اطلع من هالورطة
وارجع لتيابي الي برتاح فيهن وتعودت عليهن !

شادية : فوتي حبيبتي غيري تيابك والبسي البيجاما الي اخترتلك ياها

وتين : ماشي ..

مشيت شوي و رجعت وقفت : خالتي حكيتي شي مع سامر ؟

فتلت وشها عني و صارت ترتب الأغراض وردت بعدم اهتمام ( ايه وبيسلم عليكي وعلى جلال وهادي )

استحيت اسأل اكتر وفتت على غرفتي قعدت عالتخت و حسيت حالي بدي ابكي .. كتير مشتائتلو ونفسي احكي معو
وعدنا يرجع بكرا .. ان شاء الله ما يتأخر ..

بالليل قبل ما نام شقيت على اخواتي وحكيت معهن و اتطمنت انو كل شي منيح ، بعرفهن من نظرة عيونهن ازا مبسوطين او لأ
وبحياتي ما تخيلت شوف كمية هالسعادة هي بعيونهن ..
رحت لاطمن على خالتي .. وكان الباب مردود .. قبل ما فوت سمعت اسم سامر .. وقفت كأنو انشلت حركتي و سمعت باهتمام

شادية : اي حبيبي بعرف انك انت و مريدث انفصلتو بس انا حكيت هيك لوتين مشان سبب براسي ..

- تمام يعني انت كمان ملاحظ تعلقها فيك ، وانا ما بدي ياها تنجرح .. ابني وبعرفك ما عندك اي ميول او اهتمام فيها
وما بدي ياها تتأمل او تحلم بشي مو صحيح !! هي كل القصه انت ليش مزعوج ؟

- مستحييييييييييييييل .. انت شو عم تحكي ؟ كيف بدي اخدها معي بكرا ؟ ازا انت ما فيك تجي مو ضروري روح بكرا
بس ابداً ما رح اخود وتين معي

- سامر افهم علي ، وتين ما دخلها بهل شغله ومستحيل حملها هيك مسؤولية .. خلص مو ضروري روح بكرا انت ما تشغل بالك

- مين عدنان ؟ لا ما قلتلي عنو من قبل .. والله يا ابني ما بعرف بس ازا رفيقك كتير و ما رح ينزعج بروح معو ماشي
انت بس ما تشغل بالك وخلص امورك على رواق وتعال ..

- اي يا البي الثلاثاء رح تكون معي انا واثقة .. ان شاء الله حبيبي بوسلي اخواتك و قلهن انو اشتقتلهن ولا تخليهن يحسو بشي برضاي عليك
باي .. مع السلامة

رجعت لورا وما كنت عم افهم .. كمية كبيرة من الاسئلة براسي .. ما عم اقدر حل شي منهن
كأنها كانت تحكي بالالغاز ! ..
حسيت بخجل كبير .. هي وسامر ملاحظين اهتمامي فيه .. بس هو !! مستحيل يتطلع فيني
اصلا وين انا و وين شخصية سامر .. الشب الطويل المجذب كأنو واحد من النجوم و الممثلين
اناقتو ورجولتو و عيونو العسلية .. من و

ين لوين ليتطلع فيني انا !! ..

شلحت ت

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3664

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Telegram, which does little policing of its content, has also became a hub for Russian propaganda and misinformation. Many pro-Kremlin channels have become popular, alongside accounts of journalists and other independent observers. Ukrainian forces have since put up a strong resistance to the Russian troops amid the war that has left hundreds of Ukrainian civilians, including children, dead, according to the United Nations. Ukrainian and international officials have accused Russia of targeting civilian populations with shelling and bombardments. Since its launch in 2013, Telegram has grown from a simple messaging app to a broadcast network. Its user base isn’t as vast as WhatsApp’s, and its broadcast platform is a fraction the size of Twitter, but it’s nonetheless showing its use. While Telegram has been embroiled in controversy for much of its life, it has become a vital source of communication during the invasion of Ukraine. But, if all of this is new to you, let us explain, dear friends, what on Earth a Telegram is meant to be, and why you should, or should not, need to care. In addition, Telegram's architecture limits the ability to slow the spread of false information: the lack of a central public feed, and the fact that comments are easily disabled in channels, reduce the space for public pushback.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American