group-telegram.com/ahgeel/3668
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*النفس_الأخير☄*
*بقلم_مال_الشام*
الجزء السادس
سامر : هلأ نحنا لازم نروح .. بس نرجع منحكي
وتين : خالتي ؟
شادية : منحكي حبيبتي .. منحكي بعدين ..
طلعو وتركوني عم فكر شو بدا تكون القصه و وين رايحين .. من جهة تانيه بلشت اخود دروس خصوصية بكل المواد مع اساتذة وانسات جابهن سامر كرمالي
صرت انشغل عن جلال وهادي بس كل اخر نهار نقعد نحنا التلاته ونحكي لبعض كل شي ..
نيمهن بحضني واحكيلهن حكايات و ننام تلاتتنا بتخت واحد ... شو كان بيصير لو شادية هي امنا ؟
ومن لما وعينا عايشين هالحياة الحلوة هيك ؟ .. ليش تعزبنا كل هالئد .. شو السبب .. ما كنت افهم . ..
كنت عم اتعلم بسرعه .. وبلشت اتعلق بالكتب و الدراسة و طلبت من سامر ياخدني على مكتبة لاختار كتب اقرأهن ..
رحت انا وياه و نزلنا بمكتبة بنص البلد .. ضخمة كتير متل الاحلام ..
وانا عم اتفتل بين الكتب حسيت حالي متل اليس ببلاد العجائب
وتين : سامر تعال شوي لو سمحت
اجا لعندي بملامحو الباردة و هدوئو المعتاد : ايه اخترتي ؟
وتين : بدي هاد الكتاب الي فوق
سامر : انو واحد ؟
وتين : لك هاد .. قصائد نزار قباني مد ايدك نزلي ياه
رفع ايدو ( هاد ؟ )
وتين : لا الي جنبو
سامر : هاد ؟
وتين : يا الله لك لا مو هااااد .. ايوه ايوه هاد الي جنب ايدك اي اي
سحبو بعصبية وفجأة صارو يوقع الكتب ورا بعض فوق راس سامر و فوق راسي
وتين : آآآآآخ رااااسي
سامر : صرلك شي ؟
قعدت عالأرض و حطيت ايدي على راسي ( ييي بوجعني بوجعننننني )
حط ايدو على شعراتي و صار ينفخ على راسي ( اهدي .. ما في شي )
وتين : في دم ؟
سامر : لك لا بس ورم خفيف ..
قعدت على الأرض و تطلعت على الكتب حوالي : هلأ رح يشرشحونا خلينا نهرب
قعد سامر و صار يضحك : خلص بشتريلك ياهن كلهن
وتين : ليش ؟
سامر : مشان تنبسطي
وتين : انت بتعمل كتير شغلات كرمالي .. ما تكون منيح هالئد
سامر : ليه !!
قربت لعندو و ميلت راسي على راسو : لان ما لازم نكون مناح مع الناس .. في ناس ممكن يستغلو طيبة البك
سامر : ايه بعرف .. بس انا بتعامل هيك معك انتي
وتين : ومع مرتك ؟
سامر : هلأ شو دخل هي بهي .. انتي شي ومرتي شي تاني
وتين : كيف يعني ؟
وقف وصار يجمع الكتب فوق بعضهن : يعني هديك مرتي .. ازا بجبلها شي بجيبو لاني بحبها بشكل مختلف عن حبي الك
انتي بحبك متل اختي تيا
وتين : اختك ؟
سامر : كان بدك هاد الكتاب صح ؟
وقفت وكنت عم اتطلع عليه و الشرار عم يطلع من عيوني : لا ما بدي شي .. بدي ارجع على البيت
مشيت بسرعه بدون ما اتطلع وراي .. كان عم يندهلي و انا عم اركض بسرعه مشان ما يشوف دموعي .. وصلت لعند السيارة
رفعت فستاني ومسحت دموعي فيه ..
سامر : وتين .. لك وتين
وتين : شوووو بدك ؟؟؟؟
سامر : شو صرلك يا مجنونة انا حكيت شي غلط لتزعلي مني ؟
وتين : شي غلط ؟ انت كلك على بعضك غلط .. اختك؟ هاد الي طلع معك ؟ مين قلك انا بدي كون متل اختك
انت بتعرف انو انا .. انا
صرت ارجف وابكي .. شعور بالإهانة .. وشعور الحب القوي الي متملكني .. تطلعت فيه و فاضو الدموع من عيوني
قرب مني و ضمني
سامر : اسف .. يمكن ما كان لازم احكي هي الكلمة
تنفستو بقوة .. ريحة عطرو .. دفاه .. حنيتو .. ( ليش بتعاملني هيك .. انا بــحــ )
اصابعو الي طبقو على شف
افي منعوني كمل الكلمة ، بايدو التانيه مسحلي دموعي وابتسملي ( خلينا نرجع على البيت )
___
وتين : خااااااال
تي انا رجعت ..
فتت على المطبخ وما لقيتها .. مشيت على غرفتها لاحكيلها انو اليوم بكون كملت سنه بالمعهد الي سجلت فيه
واخدت شهادة امتياز ..
دقيت باب غرفتها وفتحلي سامر الباب ..
وتين : سامر ليك شو اخدت اليوم ؟ .. بدي ورجيها لخالتي
حط ايدو على الباب ومنعني فوت .. رفعت عيني فيه ولقيت عيونو لونهن احمر متل الجمر
وتين : شبك ؟انت عم تبكي ؟ .. شو في ؟
سامر : لازم نحكي
وتين : بشو ؟ شو في ؟
سامر : امشي معي ..
طلع وسكر الباب ومشى على الصالة ولحقتو .. قعد واشرحلي لاقعد ..
وتين : شبك شو في ؟
سامر : امي .. امي مريضة
وتين : كنت حاسة .. الها اسبوع ما عم تطلع تقعد معنا وعلى طول نايمة و صحتها عم تتراجع .. قالبة على نصها
سامر : ايه .. امي عم تموت
ما طلع ولا حرف معي .. فتلت فيني الدنيه هيك بسرعه .. تطلعت بسامر على امل يكون حكى شي غلط
سامر : امي مريضة سرطان .. الها سنة ونص عم تتعالج و ما في اي تجاوب للعلاج .. خلص .. امي عم تموت
قمت و قعدت جنبو انا وعم ارجف و طلع الحكي معي مخنوق : انت شو عم تخبص سامر ؟ شو .. شو عم تحكي ؟
تطلع فيني و الدموع بعيونو .. كان قريب مني كتير .. اكتر من اللازم .. ( هي الحقيقة .. امي عم تتعزب وتموت ما عدت قادر اعمللها شي .. ما عاد يفيد شي
رح اختنئ .. عملت كل شي لخليها توافق على العلاج ، اعطيتها امل انها رح تتشافى
حاسس حالي خذلتها .
. قالتلي خليني موت بسلام .. قالتلي بتخاف
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3668