group-telegram.com/ahgeel/3672
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*النفس_الأخير☄*
الجزء السابع
عدنان : بست .. وين صافنه الي ساعتين عم اشرحلك عن المشرووووع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتين : نعم ؟ .. عفواً كنت عم فكر عيد شو حكيت ؟
وقف عدنان السيارة والتفت علي .. : شو في مو عاجبني وضعك ، من وقت نزلتي وانتي هيك ما عم تحكي ولا تتنفسي .. صاير شي ما تخبي علي
ثواني سريعه مرقت عم فكر احكي او لأ احكي او لأ !! بس لازم اتاكد قبل ما احكي شي
وتين : انا ؟ لا ابداً ما في شي بس راسي عم يوجعني
عدنان : وتين ما تخبي علي ، انا صرت حسكن مسؤوليتي هون بغياب سامر
وتين : سامر ؟ .. بتعرف ؟ كل يوم بتأكد .. انو بهي الحياة .. اوعى تسند ضهرك غير على حيط
عدنان :
اوف .. ليش خير عا
ملك شي سامر ؟
وتين : ليش انا عم شوفو ؟ حياتو كلها شغل بشغل .. عم يركض ورا الدنيه وما عم يلحق .. نظرتو للحياة مادية بحته ، كأن المصاري بتجيب السعادة و الفرح .. لك على شوي بحسو مفكر المصاري بدها تطول بعمرو
انا وافقت ضل ببيت خالتي لان هيك وصيتها ، كانت عرفانه حالها رح تموت .. رسالتها الي تركتلي ياها بتحسسني انها شايفه هالأيام كأنها بيناتنا و متاك
ده انو سامر ما رح يصون الأمانه
لهيك تركتلنا هاد البيت و دفعت لاخواتي .. وتركتلي هالهم وارتاحت
عدنان : لاااا انتي قلبك مليان يا بنت .. بلا درس الموسيقى وتعي ننزل بشي مكان نتفاهم ونحكي ؟
وتين : لا لا شو ننزل ما ننزل وصلني من بعد ازنك
عدنان : طيب على عيني .. يلا
___
كل النهار كنت قاعده بالصالة وعم راقب جلال وهادي كل ما يمرقو بفز من مكاني و بتاكد ازا رايحين على غرفتي او لأ .. اتطلعت على الساعه لقيتها 3 بالليل .. تنيناتهن نامو .. وما حدا راح باتجاه غرفتي
عم اغفى و فتح عيوني بالغصب .. حتى صوت عقارب الساعه عم يرعبني .. مسدس بالبيت !! رن الموبايل بأيدي فجأة .. فتحت الخط بسرعه وكنت خايفه ما بعرف ليش ..
وتين : الو الو ؟ مين ؟
سامر : ويتين ؟ شبك؟
وتين : هاد انت ؟ .. اهلين سامر
سامر : ما بالعادة تكوني صاحية بهاد الوقت
وتين : اه ؟ ايه كنت .. كنت عم اقرأ كتاب .. قلي في شي؟
سامر : عدنان حكي معي مشان المشروع الي بدكن تفتحوه ..مركز لمحو الأمية .. وبعتلي التكلفة الكلية وقال بدكن تنزلو شراكة .. بس انا برأيي تفتحي المشروع لحالك انا ببعتلك التكلفة كاملة
وتين:لا ما بدي انا بدي انزل شراكة مع عدنان ، معليه سامر انا حامله كل شي فوق راسي بس شي ما بعرف فيه ما بدي اتورط .. عدنان محامي و بيعرف الأمور القانونية .. شو شايفني مسبعة الكارات ؟
سامر:بتشغلي محامي تحت ايدك
وتين: لأ
سامر:ويتن ما تكبري راسك انا بعرف شغلات انتي ما بتعرفيهن
وتين:شو في ؟ ما تشغلي بالي انا بدون شي اعصابي تلفانه حاجتي الضغط الي عايشتو
سامر : جلال ؟
وتين : ايه جلال .. جلال عم يضيع مني .. وانت بتعرف وضعو وما عم تعمل شي .. انت وامك جيتو دمرتو حياتي ورحتو .. 15 سنة مضيتهن لصير شيخ الشباب الي ما حدا بيقدر يوقف بوشو او يئذيه
وبسنه وحده اجت امك طلعت وتين البنت الضعيفه الي جواتي وراحت ... سامر انا وثقت فيكن وانت تركتني واجه حياتي الجديدة لحالي ورحت ..
سامر: رح احكي معو طولي بالك
وتين:ما رح تحكي معو رح تبعتلو مصاري وهو بيقلك ماشي وحاضر وتكرم وانا كل شي بيوقع فوق راسي .. قلك شغله ؟ نحنا ما عاد بدنا مصاريك .. خلص خليك عندك ولا تورجيني وشك ولا عاد تبعتلي شي
انا بعرف دبر حالي
سامر:طولي بالك
وتين:ما بدي طول بالك و متل ما قلتلك ما عاد بدي شوف وشك انا بعرف اتصرف
سكت شوي .. ياريتو ضل ساكت .. ياريتو ما نطق وقلي ( شو يعني بدك ترجعي تشتغلي بالأراضي ؟ )
وتين : انت واحد وقح .. بجهنم انت ومصاريك
_____________
منال : اهلا وسهلا والله .. شو سبب هالزيارة المباركة ؟
وتين : وينو ابي ؟
منال : والله متل ما تركتيني رجعتي لقيتيني .. ما بعرف وينو من يومين كان هون
وتين : وبناتك؟
منال:بالمدرسة .. شو ليش جلال وهادي مو معك ؟ بعرف انهن متل ظلك .. بس شكلو الي سمعناه صحيح
وتين:ليش شو الي سمعتوه؟
منال: ما تزعلي مني ها .. بس قال بذرتكن طلعت عاطلة والمصاري غيرتكون
وتين: ليش منال شايفيتني جايه بدون تياب؟
منال : لك لا لا ما تفهميني غلط مو انتي بس اخواتك
وتين : لا ماتخافي .. بذرتهن اصيلة .. ويبعتلو قطع لسانو كل مين حكى عليهن .. المهم ، انا مو مشان تسمعيني حكيك الي بهز البدن جايه
منال: ؟؟؟
وتين : بدي تشوفيلي بيت هون .. معي شوية مصاري بدي اشتري بيت واجي استقر هون انا واخواتي
منال : شو ؟ .. مجنونة انتي في شي بعقلك ؟ بدك ترجعي لهون؟
وتين : اختي انتي شوفيلي بيت نظيف وياريت بعيد عن المشاكل وسعرو طري .. والك سكره .. وما دخلك بالباقي
منال: يعني اديش بتعطيني ؟
وقفت وحطيت النظارات على عيوني وحملت شنتي ( انتي غالية علي ما بقصر معك .. ) ضحكت بقرف و طلعت من البيت اخدت تكسي وبقيت فكر
ازا هاد الشي الي عم بعملو صح و رح اقدر حافظ ع
لى اخواتي هيك او لأ .. وكيف بدي اقنعهن انو
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3672