group-telegram.com/ahgeel/3929
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
بين_ممرات_الحياة ♥
الكاتبه : أنسانه لا أكثر ✨
الجزء_السابع
يارا تلحق هنوف شايله راس الخروف ( على فكره أول الصبح مايلبسون ملابس العيد ألا الظهر أو العصر عشان شغل اللحم والخرابيط ويارا لابسه قميص روز مافيه نقشه بالعالم إلا بالقميص أما هنوف لابسه بنجابي هندي رايح عمره والكل ملابسهم هالشكل)
هنوف : ياروه الله يخليك أبعديه عني
يارا : ههههه تراه ميت يالخبله
هنوف تتخبى ورى الجده منيره: ماما منيره شوفي يارا تلاحقني براس الخروف
الجده منيره : يارا أعقلي
يارا ميته ضحك على شكل هنوف المرتعبه : هههههه
هنوف تركض تجاه حوش الرجال : يمممه
طررررخ ضربت خالد الي كان داخل وبأيده صحن فيه راس خروف ثاني هنوف شافت راس الخروف طاح بحضناها
نقزت وضمت خالد وأهيا تصرخ بكل فزع : أبعدوووه عني يمه
يارا ماتت من الضحك وأهيا تشوف هنوف متعلقه بخالد وتصرخ وخالد مستانس حده وشكله يدعي للخروف بالرحمه لأنه سبب وناسته هالدقيقه سبحان الله حتى وأهوا ميت يسعد الخلق ههههه
هنوف حست على نفسها وهربت طيران للغرفه وتصيح وتدعي: يارب ياياروه يصير لك موقف تمنين الأرض تنشق وتبلعك
ومن جهه ثانيه كانت دانه وسارا وحنين ودلال جالسين يقطعون لحم ويسولفون دلال أنسانه طيبه وحنونه وخدومه عكس أخوها نايف
دانه : هااه حنين وافقتي على الي تقدم لك
حنين بخجل واضح : أيه وراح تكون الملكه بعد شهر
البنات كلهم :مبروك
يارا :على شو مبروك
البنات يضحكون على يارا أصلا شكلها تحفه شعرها حوسه والقميص يجيب الصرعه والأبتسامه شاقه الحلج وعيونها تلمع شكلها برئ مررره
حنين : الي قلتك قبل أمس
تحك راسها وتتذكر : وشو نسيت
حنين وخجلانه من هالسيره : مو لازم بعدين أقولك
دق جوال يارا وأهيا تسمعه بس مو عارفه وينه وحايسه تدور
دلال ميته ضحك وتأشر على صدر يارا
الكل أنتبه لنور الي يأشر من صدرها
يارا نست أنها دخلته بستيان خخخخ وضحكت على نفسها
ردت وأهيا تضحك : هههه ألوو
محمد : يالبى هالضحكه لعلها دوم
يارا أبعدت عن البنات لقسم الرجال الفاضي لأن كلهم برى وهدوء : الله يسلمك
محمد : عيدك مبارك حبي وكل عام وأنتي بخير وكل عام وأنا أمووت فيك
يارا حمرت خدودها : علينا وعليك وكل عام وأنا بعد
محمد يستهبل : وأنت شو يارا ماتت من الحياء وقلبها يدق بقوه وتمنت تنشق الأرض وتبلعها : يعني مثل ماقلت
محمد مصر تقولها : وش قلت نسيت
يارا بهمس يكاد يختنق : كل عام وأنا أحبك
محمد بشبه صرخه : والله بتقتلوني بهالبنيه أمووووت فيها
يارا تقول في نفسها هاذي دعوتك يالهنوف
محمد: حياتي يارا بجي أشوفك صح أنتي ببيت جدتك منيره
يارا وكأن هذا الخبر صعقها وهي تشوف شكلها بالمرايه : لا لا شو تجي
محمد : ليه قلبي مشتاقلك حيل وبعدين عادي أنا بعايدك وتركي سامحلي
يارا تورطت وش تقوله أنا حوسه : لا خلها وقت ثاني
محمد : أقولك بمووت لو ماشفتك
يارا ألتفت وأهيا تحس بصدا ورها وتشوفه واقف قدامها وأبتسامه عريضه على وجهه مبينه غمازاته
محمد : الحين ماراح أموت
يارا منصدمه من هول المصيبه ونفسها تقتل الي دخله
محمد وعاجبه الشكل أو اللوك الي مسويته ( أمحق لوك ) : ياحلاتك وقميصك و بعد و أنتي مستحيه ومصنمه بعد
يارا بهاللحظه راحت ركض ودخلت عند هنوف وصاحت من قلب
تركي : وين مرتك
محمد بحزن: هجت
تركي مات من الضحك على كلمة : وين راحت
محمد : مدري يارجال من شافت كشرتي ماشفت غير غبارها ياخي لهدرجه حيويه
تركي يطق محمد على ظهره : هذا الزين أجل تبغها ماتستحي
محمد : ياحبي لها بعد هي وحياها
تركي قم يارجال تغدى والعصر أقولها تطلع لك
محمد :رايك وأهدايه الله
غلا : ضي وجعوه ردي
ضي : معك
غلا : مليت
ضي : ماأحد قالك تقعدين لحالك ببيتكم
غلا : وش أسوي ماأحب اللحم وريحته
ضي : بقولك شي يفرحك
غلا: وشو
ضي : بنطلع البر مع خوالي
غلا : صدق حتى خوال يارا بيطلعون الناس كلهم وجهتهم بر هالأجازه
ضي :والله أنك صادقه يالله مع السلامه ينادوني
غلا : مع السلامه
بعد صلاة العصر الكل لابس ومتكشخ والناس داخل طالع في بيت الجده منيره
يارا لابسه تنوره في تموجات تفاحي وسكري وأصفر ميدي وبدي أصفر وتشيرت سكري وحاطه مكياج خفيف وكحل أخضر وروج لحمي ومسيحه شعرها وحاطه ربطه خضرا
طالعه كأنها إيطاليه بهالألوان الزاهيه
دخلت وأهوا مانزل عينه من عليها
جلست بأخر المجلس قام وجلس قريب منها
محمد : كيفك كحيله
يارا ألتفتت له بدهشه : تعرفه
محمد : عرفته من يوم شفت عيونك
نزلت راسها وخدودها ولعت
محمد : أحبك ياقمر
يارا تعض على شفايفها بقوه و هالحركه مافاتت محمد
محمد يضحك في قلبه ومنجن على شكلها وخدودها مورده :راح الروج
تنحنح تركي وماسك يد الجده منيره
أبتعد عن يارا وقام عشان يسلم على خالته من الرضاع منيره طلعت يارا بسرعه ومحمد يتوعدها بعيونه
منيره : ترى لازم تجون بالمخيم علم أمك وخواتك وأهلك كلهم
محمد: أنشأالله تامرين أمر
منيره :الله يوفقك ويهنيك ياوليدي
بدور: ع
يدك مبارك
غلا : الله يبارك فيك وشخبارك
وش
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3929