group-telegram.com/ahgeel/4116
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*لعبة_القدر⚡️*
البارت_الرابع_عشر
بعد ما عرفت ام كمال بلي صار بابنها
راحت هي وعمات كمال واخواتة على مديحة
مديحة وفليحة جانن كاعدات يريدين يشوفن شلون يكدرن ياخذن بيت ابو شيلاء ويبيعنة
وفجئة دك الباب على مديحة
طلعت مديحة وفاتن النسوان وطبن على مديحة وكتلنهة 😂😂 وهي تصيح يبووو لحكولي لح اموت
طلعت مديحة دتركض دتشوف شكو وحطنهة وكتلنهة وياها وتكسرن تكسر
😂😂
...........
بيت ابو احمد
نعرفكم عليهم شوية
ام احمد : مرية جبيرة بالعمر بس بيها كل الحيل قايمة بكل واجبات البيت مع انو همة عائلة كلش زناكيل
ابو احمد : تعب بشبابة هواي حتة حصل كل هاي الثروة وما حصلها بسهولة وما ربو جهالهم على التكبر والفخفخة لعكس علموهم عالت اضع وانو النعمة زوالة وما جانو مبذرين ابد
احمد : الابن الاكبر وهو الي يدير فندق العائلة الي بتركيا
محمود : الابن الوسطاني طايش شوية ويموت عالبنات ويحب يتفيك
محمد : الابن الاصغر ثكيل وما تعجبة اي بنية ويموت عالفخفخة والتلفونات والطلعات والتفيك
سكينة : اصغر وحدة بالعائلة والمدللة والي تريد يصير تحس نفسهة انو عدها كلشي تتمناة اي بنية بس ماعدها اخت
............
ام احمد : ابو احمد البنية بقت سبوعين بس يما يمنا والي لاحظتة انو هي خجولة كلش وبنت اوادم واهلها تعبانين عليها حيل وشاطرة بالمطبخ
ابو احمد : اي ومبينة من عائلة راقية وشبعانة وشايفة خير . مو بنت فكر
ام احمد : واحمد طاير بيها طير شتكول اخطبة الهة
ابو احمد : والله اذا هو مقتنع بيها اني ماعندي اي مانع
ام احمد : والله اني ما ردت ازوجة وحدة مطلكة بس هو عمرة ما عجبتة بنية ولا باوع على بنية بس شيلاء مكيف بيها حيل
ابو احمد : اسئلي ونشوف
باليل اجة احمد
ام احمد : وليدي احمد انتة شنو رايك بشيلاء
احمد : انتي شنو رأيج بيها
ام احمد : والله هوش بنية وبنت اجاويد ووردة مال الله . بس داسئلك انتة شنو رأيك بيها
احمد : يمة البنية فاتت بكلبي واول ما شفتهة رف كلبي عليها
ام احمد : تريد اخطبلكياها
احمد : صدك يمة يعني انتي وابوي ما عدكم مشكلة اتزوجها
ام احمد : ما دام انتة تحبها وهي بنت اصول ليش لا
احمد نزل باس رجل امة وايدهة
وام احمد كامت تهلهل 😄😄😁
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات
♥لعبة_القدر⚡️♥
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الخامس_عشر
شيلاء : بقيت اسبوعين يم بيت ام احمد وجنت شوي متقيدة رغم انو همة ما حسسوني انو اني غريبة
وراها رجعت لبيت عمتي فليحة وجان واضح عليها اثار ضرب وجانت منعنعة تنعنع
رحت ركض على شهلاء وحضنتهة حييل
وكامت تبجي خطية
شهلاء : هواي صارتلي اشياء من بعدج
شيلاء: خوما بيج شي خوما سوالج عدي شي
شهلاء : اشتاقيتلج وحسيت نفسي ميتة ومالي احد بالدنيا
شيلاء : حبيبتي انتي رجعتلج ولح تبقين وياي
شيلاء : لكيت فليحة كاعدة لان من جيت جانت نايمة
فليحة : شرفت ست الحسن شرفت ام المصايب والبلاوي انتي عار على العائلة ومتشرفيني انو تكونين بنت اخوية
بهل اثناء دك الباب وطلعت شهلاء لكتهة هاي ام احمد واحمد
كعدو وقدمتلهم شيلاء الضيافة
ام محمد : عيني فليحة احنا اليوم جايين نطلب ايد بنت اخوج شيلاء ورايديهة لابنا احمد على سنة الله ورسولة
فليحة : بس شيلاء مطلكة
احمد : واذا البنية ارتبطت بشخص مريض نفسيا ومو برضاتهة مو لو لا ست فليحة
فليحة : بس اني ما جنت ادري بي مريض نفسي وياخذ مهدئات
ام احمد : المهم عيني الفات مات واحنا نريد ناخذ رأي البنية
ام محمد : بنيتي شيلاء موافقة لو لا
شيلاء : وجهي صار احمر وتلعثمت بس هزيت راسي جان ترجع تكول موافقة جان اكوللها موافقة
ام احمد كامت تهلهل
احمد : بالنسبة للمهر 10 ب 20
زين يكفيكم لو نسوي 15 ب20
شيلاء : لا يكفي وزايد اصلا
ام احمد : متأكدة بنيتي . خاف ميكفوج
شيلاء : ايي خالة متأكدة . خير من الله واصلا هواي
احمد : تستاهلين اكثر
شيلاء : بهل اثنااء عدي وفليحة فكو حلوكهم من الصدمة ههههه
واتفقنا انو المهر بعد اسبوع وراها بشهر العرس
..............
شيلاء : بعدها بيومين اخذتني لمحل مال فساتين من الي تعرفهم وجانت كل اختيارتها مو من ذوقي جان نطلع واثناء مدنروح على محل ثاني هي تعرفة شفت محل عادي من محلات الفساتين يعني مو من الي هية تعرفهم ويجيبون ماركات .
وكعت عيني على فستان ابيض يخبل كلش نازك وبسيط ومو هوسة
جيداء : امري لله يلة كدري
شيلاء : ها شلونة يخبل موو
جيداء : اي والله كلش حلو عليج ما توقعتة يطلع حلو باللبس
وجانت ويانة شهلاء هم اخذت من نفس المحل فستان يخبل لونة اسود
ثاني يوم رحنا اني واحمد وام احمد اشترينا الذهب اختاريت حلقة نازكة ومحبس وكلادة وتراجي وسوار
جان احمد يشيل خلخال و6 سورات وحطهم ويا الذهب
كتلة هاي هواي هيج
احمد : انتي تستاهلين اكثر
ام احمد : بنيتي انتي ذهب وتستاهلين يشترولج على وزنج ذهب
شيلاء : شكد عاني
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/4116