Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات

لعبة_القدر ⚡️


البارت_التاسع_عشر


وبعد مرور شهرين

شيلاء : احمد جان كلش حنون علية وجنت عايشة وية عائلتة واني كلش مرتاحة وياهم

بعد شهرين عرفت انو اني حامل

شيلاء : عمة ام احمد اريد اكلج شغلة

ام احمد : كولي يمة

شيلاء: اني حامل

ام احمد : صدك بنيتي

شيلاء : اي عمة

ام احمد : هذا احلا خبر سمعتة . واخيرا لح اصير بيبية ويخضر دارنا وينترس جهال . الف مبروك حبيبتي

شيلاء : الله يبارك بيج

ام احمد : كلتي لاحمد

شيلاء : لا والله بعدني مكلتلة من يرجع اكولة

بليل ......

احمد : شلونهة عصفورتي اليوم

شيلاء : احمد لازم اكولك شغلة

احمد : شنو كولي

شيلاء : اليوم جنت يم الدكتورة النسائية رحنة اني وجيداء

احمد : اي

شيلاء : ومن كد ما🙄 احم احم
صار عندي مضاعفات وهسة اني مريضة

احمد : مضاعفاتيش وشنو مرضج
ما معقولة هيج شي يسبب مرض

شيلاء : حتة سويت تحليل دم وكلولي انتي حامل . شفت كلة من وراك

احمد : صدك شيلاء يعني لح اب . ويجي زعطوط صغير يصيحلي بابا

شيلاء : ايي

احمد : الف الحمد والشكر الك يا رب

وترة شقاج بايخ 😑

..............

ولدت شيلاء طفل
وجابو لاحمد واذن باذنة وراها سما شهاب

...............
بالفترة الي مضت جان اكو ثنين عايشين قصة حب . وغراميات ومن هالسوالف

تعرفون منو

محمد اخو احمد
وشهلاء اخت شيلاء

لان شهلاء كبرت وصار عمرها 18 سنة

وبيوم من الايام وبالصدفة شافت شيلاء تلفون شهلاء
شيلاء : خلي اشوف شبي ما بي ولو اني واثقة باختي بس يلا

وجان اشوف رسائل الحب والغراميات والحبجيات ارد اشوف منو هذا طايح الحظ جان يطلع محمد اخو احمد

بهل لحظة رحت ركض على شهلاء وصفكتهة راشدي كتلهة منين تعرفتي علي

شهلاء : هو زحفلي وضل يلح ومن اجي عليكم اشوفة وحبيتة وحبني

شيلاء : وخوما صار بيناتكم شي

شهلاء : لا لا والله ابد وهو كال بس ننجح من السادس يجي يخطبني

شيلاء : الله كريم
..............

وفعلا بعد ما نجحو همة الثنين

فاتح امة بالموضوع

محمد : ماما اني اريد اتزوج

ام احمد : اي يمة ساعة المباركة
وعندك وحدة بالك لو اخطبلك على معرفتي

محمد : اي عندي

ام احمد : منية وبنتمن

محمد : شهلاء اخت شيلاء

ام احمد : اختاريت ونعم ما اختاريت هذولة العائلة ذهب واجاويد

شيلاء : اجيت لكيت عمتي ومحمد كاعدين
ام احمد : شيلاء تعالي كعدي عندي شغلة وياج

شيلاء : نعم خالة

ام احمد : اني اريد اطلب ايد اختج شهلاء لمحمد

شيلاء : والله عمة ما نلكة احسن منكم ومحمد خوش وليد بس لازم اسئلهة بالاول

وبعد ما سالت شهلاء اكيد وافقت

وعقدو عليها وسوينا حفلة بسيطة بيتنا بيت ابوية

وسوو عرس يخبل وجان اختي شهلاء مثل الاميرة اييه ذاك اليوم جانت طفلة واني وياها نلعب ياريتج يا يمة هنا وتفرحين بيها

................

شيلاء : انجمعنا اني واختي بيت من بعد ما فرقنا القدر والظروف

وطبعا جنت مستفادة منها تشيلي شهاب 😬

وطبعا بما انو صرنا عائلة جبيرة جبنا خدامة ثانية للمطبخ وحدة عليها التنظيف والغسل وحدة عليها المطبخ يعني اني اشرف عليها ماخليها وحدة تطبخ اكيد
..............

وبلشت الجامعات وكامو يداومون سوة

بعدين احمد كلي انو لازم اكمل جامعة لان اني بس كملت سادس وراها غصبوني على كمال

كلي كملي على واهسهم وحتة تساعديني مستقبلا بشغلي

شيلاء : انتة ما ميت علية تريدني اساعدك😏

احمد : 😁
.................
ووافقت اكمل كلية واعوف شهاب يم عمتي ام احمد

شهلاء راحت كلية بايولجي

اني رحت كلية ادارة واقتصاد

سكينة اخت احمد راحت كلية هندسة مرحلة ثانية
جيداء : كلية ادارة واقتصاد مرحلة ثانية
......... ...
حلوة الكلية تعرفت على صديقات هواي واصدقاء جذب اشاقة بس صديقات وجان احمد يغار علية اكيد وميقبل احجي وية الشباب

............
شهلاء جانت كلش فرحانة وية محمد عايشين قصتهم وحدهم وعدهم عالمهم الخاص يتخبلون ويزعلون ويتغازلون بحدهم محد الة علاقة بيهم
..............

تذكرون محمود

محمود الاخ الوسطاني الي يحب البنات ومكضيها كلة حبجيات وغراميات

لمن شاف جيداء اخذتلة عقلة ومن ما اهتمتلة ولا عبرتة انجن بيها وكام يراقبها من بعيد البعيد ويسأل عنها شيلاء

جيداء : من شافتة انعجبت بي بس برستيجهة ميسمحلهة تبينلة اعجابها
..........

مرة من المرات شيلاء شافتة يباوع على صورهة الي ناشرتهن عالفيس لان هي ما محجبة وعائلتهم فري

كلتلة
محمود انتة تحب جيداء

محمود : والله اجذب عليج اذا اكلج ما حبهة. هاي البنية غير عن كل البنات
مختلفة ومو ملطلطة صح ما محجبة بس ثكيلة

شيلاء : اخطبهة

محمود : يجوز متوافق

شيلاء : محمود انت مثل اخوية واعتبرها نصيحة من اخت لاخوها . ما داك نيتك صافية ورايدها بالحلال اخطبها واذا على جيداء عقلها عقل الذبانة اني اقنعها اذا ما وافقت

محمود : صدك

. والله انتي ماكو مثلج بالعالم كلة . واذا صارت الشغلة هديتج عندي

ش



group-telegram.com/ahgeel/4123
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات

لعبة_القدر ⚡️


البارت_التاسع_عشر


وبعد مرور شهرين

شيلاء : احمد جان كلش حنون علية وجنت عايشة وية عائلتة واني كلش مرتاحة وياهم

بعد شهرين عرفت انو اني حامل

شيلاء : عمة ام احمد اريد اكلج شغلة

ام احمد : كولي يمة

شيلاء: اني حامل

ام احمد : صدك بنيتي

شيلاء : اي عمة

ام احمد : هذا احلا خبر سمعتة . واخيرا لح اصير بيبية ويخضر دارنا وينترس جهال . الف مبروك حبيبتي

شيلاء : الله يبارك بيج

ام احمد : كلتي لاحمد

شيلاء : لا والله بعدني مكلتلة من يرجع اكولة

بليل ......

احمد : شلونهة عصفورتي اليوم

شيلاء : احمد لازم اكولك شغلة

احمد : شنو كولي

شيلاء : اليوم جنت يم الدكتورة النسائية رحنة اني وجيداء

احمد : اي

شيلاء : ومن كد ما🙄 احم احم
صار عندي مضاعفات وهسة اني مريضة

احمد : مضاعفاتيش وشنو مرضج
ما معقولة هيج شي يسبب مرض

شيلاء : حتة سويت تحليل دم وكلولي انتي حامل . شفت كلة من وراك

احمد : صدك شيلاء يعني لح اب . ويجي زعطوط صغير يصيحلي بابا

شيلاء : ايي

احمد : الف الحمد والشكر الك يا رب

وترة شقاج بايخ 😑

..............

ولدت شيلاء طفل
وجابو لاحمد واذن باذنة وراها سما شهاب

...............
بالفترة الي مضت جان اكو ثنين عايشين قصة حب . وغراميات ومن هالسوالف

تعرفون منو

محمد اخو احمد
وشهلاء اخت شيلاء

لان شهلاء كبرت وصار عمرها 18 سنة

وبيوم من الايام وبالصدفة شافت شيلاء تلفون شهلاء
شيلاء : خلي اشوف شبي ما بي ولو اني واثقة باختي بس يلا

وجان اشوف رسائل الحب والغراميات والحبجيات ارد اشوف منو هذا طايح الحظ جان يطلع محمد اخو احمد

بهل لحظة رحت ركض على شهلاء وصفكتهة راشدي كتلهة منين تعرفتي علي

شهلاء : هو زحفلي وضل يلح ومن اجي عليكم اشوفة وحبيتة وحبني

شيلاء : وخوما صار بيناتكم شي

شهلاء : لا لا والله ابد وهو كال بس ننجح من السادس يجي يخطبني

شيلاء : الله كريم
..............

وفعلا بعد ما نجحو همة الثنين

فاتح امة بالموضوع

محمد : ماما اني اريد اتزوج

ام احمد : اي يمة ساعة المباركة
وعندك وحدة بالك لو اخطبلك على معرفتي

محمد : اي عندي

ام احمد : منية وبنتمن

محمد : شهلاء اخت شيلاء

ام احمد : اختاريت ونعم ما اختاريت هذولة العائلة ذهب واجاويد

شيلاء : اجيت لكيت عمتي ومحمد كاعدين
ام احمد : شيلاء تعالي كعدي عندي شغلة وياج

شيلاء : نعم خالة

ام احمد : اني اريد اطلب ايد اختج شهلاء لمحمد

شيلاء : والله عمة ما نلكة احسن منكم ومحمد خوش وليد بس لازم اسئلهة بالاول

وبعد ما سالت شهلاء اكيد وافقت

وعقدو عليها وسوينا حفلة بسيطة بيتنا بيت ابوية

وسوو عرس يخبل وجان اختي شهلاء مثل الاميرة اييه ذاك اليوم جانت طفلة واني وياها نلعب ياريتج يا يمة هنا وتفرحين بيها

................

شيلاء : انجمعنا اني واختي بيت من بعد ما فرقنا القدر والظروف

وطبعا جنت مستفادة منها تشيلي شهاب 😬

وطبعا بما انو صرنا عائلة جبيرة جبنا خدامة ثانية للمطبخ وحدة عليها التنظيف والغسل وحدة عليها المطبخ يعني اني اشرف عليها ماخليها وحدة تطبخ اكيد
..............

وبلشت الجامعات وكامو يداومون سوة

بعدين احمد كلي انو لازم اكمل جامعة لان اني بس كملت سادس وراها غصبوني على كمال

كلي كملي على واهسهم وحتة تساعديني مستقبلا بشغلي

شيلاء : انتة ما ميت علية تريدني اساعدك😏

احمد : 😁
.................
ووافقت اكمل كلية واعوف شهاب يم عمتي ام احمد

شهلاء راحت كلية بايولجي

اني رحت كلية ادارة واقتصاد

سكينة اخت احمد راحت كلية هندسة مرحلة ثانية
جيداء : كلية ادارة واقتصاد مرحلة ثانية
......... ...
حلوة الكلية تعرفت على صديقات هواي واصدقاء جذب اشاقة بس صديقات وجان احمد يغار علية اكيد وميقبل احجي وية الشباب

............
شهلاء جانت كلش فرحانة وية محمد عايشين قصتهم وحدهم وعدهم عالمهم الخاص يتخبلون ويزعلون ويتغازلون بحدهم محد الة علاقة بيهم
..............

تذكرون محمود

محمود الاخ الوسطاني الي يحب البنات ومكضيها كلة حبجيات وغراميات

لمن شاف جيداء اخذتلة عقلة ومن ما اهتمتلة ولا عبرتة انجن بيها وكام يراقبها من بعيد البعيد ويسأل عنها شيلاء

جيداء : من شافتة انعجبت بي بس برستيجهة ميسمحلهة تبينلة اعجابها
..........

مرة من المرات شيلاء شافتة يباوع على صورهة الي ناشرتهن عالفيس لان هي ما محجبة وعائلتهم فري

كلتلة
محمود انتة تحب جيداء

محمود : والله اجذب عليج اذا اكلج ما حبهة. هاي البنية غير عن كل البنات
مختلفة ومو ملطلطة صح ما محجبة بس ثكيلة

شيلاء : اخطبهة

محمود : يجوز متوافق

شيلاء : محمود انت مثل اخوية واعتبرها نصيحة من اخت لاخوها . ما داك نيتك صافية ورايدها بالحلال اخطبها واذا على جيداء عقلها عقل الذبانة اني اقنعها اذا ما وافقت

محمود : صدك

. والله انتي ماكو مثلج بالعالم كلة . واذا صارت الشغلة هديتج عندي

ش

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/4123

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Oleksandra Matviichuk, a Kyiv-based lawyer and head of the Center for Civil Liberties, called Durov’s position "very weak," and urged concrete improvements. The news also helped traders look past another report showing decades-high inflation and shake off some of the volatility from recent sessions. The Bureau of Labor Statistics' February Consumer Price Index (CPI) this week showed another surge in prices even before Russia escalated its attacks in Ukraine. The headline CPI — soaring 7.9% over last year — underscored the sticky inflationary pressures reverberating across the U.S. economy, with everything from groceries to rents and airline fares getting more expensive for everyday consumers. READ MORE "Like the bombing of the maternity ward in Mariupol," he said, "Even before it hits the news, you see the videos on the Telegram channels." DFR Lab sent the image through Microsoft Azure's Face Verification program and found that it was "highly unlikely" that the person in the second photo was the same as the first woman. The fact-checker Logically AI also found the claim to be false. The woman, Olena Kurilo, was also captured in a video after the airstrike and shown to have the injuries.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American