group-telegram.com/ahgeel/2588
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
#اعترافات_رجل 📖
#الجزء_الثالث💜
كانت عم تاكل و عم تحكي عن ابنا و عن حالا و عن اهلا و انا حاطط ايدي على خدي و صافن فيا
مايا(مبتسمة):ليش ما عم تاكل؟
مراد:اي يلا..
مايا : يالله فكري مشغول على كرم يا ترى ابوه عشاه قبل ما ينيمو
مراد: اكيد ،ما تاكلي همو مع ابوه
تعشيت و قمت غسلت ايدي و هي قامت ضب العشا بعد ما خلصت راحت وقفت على الباب و اطلعت من العين الساحرة و رجعت
مراد: ليكي مايا غرفة اهلي باخر الممر على ايدك اليمين
مايا:انا ما حاسستا زابطة نام عندك ،انا في عندي رفيقة هون رح روح نام عندا
مراد:الساعه 1 بالليل وين بدك تروحي بهالوقت و بهالتياب ،لسا 3ساعات و بطلع الضو
فاتت نامت بغرفة اهلي و انا فتت على غرفتي و دخلت شنتايتي و زتيت حالي على التخت ، كان الحيط مشترك بين غرفة اهلي و غرفتي ، ورا هالحيط المرة يلي أسرتني و سحرتني ب ليلة وحدة بس ،كنت كل ما غمض عيني شوفا قبالي ،ضحكتا و مشيتا و حكيا ما قدرت طالعن من راسي ،فتت تحممت و طلعت لبست تيابي و مسكت موبايلي و فتحتو ،قلبت شوي بالفيس و شفت رسائل الواتس،كانت اختي مرام باعتلي مسجات تطمن علي اذا وصلت ، رديت عليا و سكرتو و رجعت اتقلب لحاول نام ،كنت تعبان من السفر بس كان النوم طاير من عيوني ،على الساعة 4قمت من تختي و رحت على غرفة اهلي و فتحت الباب بهدوء و فتت ،كانت نايمة على التخت و ضو القمر مضوي على وجها و جسما ،كانت متل الحورية ،متل النجمة المضاوية بالسما لا كانت هي القمر بذاتو ،بالمختصر كانت اجمل شي بشوفو بحياتي ،وقفت قبالا اطلع عليا ، كانت مغرية من اول شعرة براسا حتى اخر اصبع برجلا ،شعرا الاسود يلي كان غافي على المخدة ،شفايفا الحمر و وجهها الرقيق الملائكي ،بروز صدرا و لفة خصرا و سلبة رجليا حتى لمحت الخلخال برجلا و حسيت متل الكهربا بجسمي ،سألت حالي كيف زوجا قدر يضرب هيك مرة تضج بالمفاتن ،كيف قدر يخونا و يطلع على غيرا ،كنت رح قرب عليا و غطيا بالحرام بس خفت تفيق و تشوفني بغرفتا و تفهمني غلط ،ما بعرف كيف بدا تفهمني و انا ما قادر افهم حالي ،كنت متل الانسان يلي عم يسكر و يشرب كاس ورا التاني ،بقيت اتفرج عليا و افترسا بعيوني و كأنو تحفة نادرة حتى سمعت اذان الفجر ،كان اذان الفجر متل الكف يلي صحاني من السكرة يلي كنت فيها ،حطيت ايدي على وجهي و استغفرت ربي و طلعت من غرفتا بخطوات تقيلة ،سكرت الباب و رحت غسلت وجهي بالمي الباردة ،رجعت حطيت راسي تحت حنفية المغسلة ،توضيت و رجعت على غرفتي ،استحقرت حالي و حسيت حالي خنت الامانة ،كيف مرة امنتني على حالا و انا فتت اطلع عليها و اشتهيا و اتخيلا الي ،مديت سجادة الصلاة و صليت صلاة الفجر و استغفرت ربي مية مرة على اصابيعي ،فتحت ايدي و دعيت لربي دعاء ،كنت خجلان انا و عم ادعي ،لانو لا شرع و لا دين و لا مجتمع ممكن يحلل هيك دعاء ،(يا رب اغفرلي ما قدرت غض بصري عنا بس انت حطيت هالقلب بين ضلوعي و قلبي هواها لهل المرة ،ما بدي اقربا بالحرام اجعلا من حلالي و نصيبي) ،كان حكيي ضرب جنون لادعي انو تكون مرة متزوجة من نصيبي ،بس هيدا العشق ،الرجل بمر بمراحل عاطفية كتيرةقبل ما يوصل للعشق، اول شي بالاعجاب بعدين الصداقة بعدين الحب بعدين العشق بعدين الهيام و انا تجاوزت كل هالمراحل ب ليلة وحدة و وصلت لمرحلة الهذيان ،رجعت على غرفتي وغفيت عيني و نمت انا و مرتاح ،تاني يوم فقت الصبح ،فتحت موبايلي ،كانت الساعة 9الصبح ،قمت من تختي انا و تعبان كتير و كأنو كنت بمصارعة قبل ب ليلة و انا فعلا كنت بأشرس مصارعة بين القلب و العقل ،بين مبادئي و رغبتي ، رحت غسلت وجهي و دقيت الباب عليها دقتين ،كانت فايقة بس خجلانة تطلع من الغرفة
مراد:مايا فقتي ..
مايا:ايه فقت صباح الخير
مراد:صباح النور طيب انا رح اعمل قهوة
رحت على المطبخ انا و عم اعمل قهوة شفتا فايتة على المطبخ ،تابعت على المغسلة غسلت وجهها و رجعت
مراد:انشالله ارتحتي بالنومة
مايا :ايه ما بعرف شو بدي قلك انا بتشكرك كتير لانك فتحتلي بيتك و ما بتعرفني و لا بعرفك
مراد:انا اعتبرتك متل اختي... او بنت عمي ،انا رح اشرب القهوة و انزل اشتريلك التياب يلي حكينا عنن مبارح و انت افطري
مايا:بس كيف رح تعرف تشترين و انت ما بتعرف مقاسي ؟
مراد: قدرت نظريا ...قصدي يعني شو بدو يكون مقاسك غير ميديوم
مايا:طيب بس ما تتأخر ، حاول ترجع قبل ال 11حتى لحق زوجي قبل ما يطلع من البيت ،قلبي متل النار على كرم
شربنا القهوة و نزلت فورا ،اشتريت بلوزة طويلة و بنطلون وحجاب باقي توابعن ،انا ما كنت بعرف كيف بتطلع بس حسيت انو هيك جمال اكبد بكون مخبى ، رجعت على البيت ، اعطيتا اياهن
مايا:هههههه انا ما محجبة
مراد:اااه...مابعرف هيك توقعت ...لاتواخذيني
كان قلبي عم يتقطع لانو رح ترجع لبيت زوجا ،فاتت لبستن و طلعت
مايا: مقاسن تمام يسلم ايديك جد خجلتني و ما بعرف كيف بدي اشكرك
مراد:ولا يهمك بس طلعت االبلوزة ديقة شوي
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2588