Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات
#اعترافات_رجل 📚
# الجزء_السادس :

سمعت صوت تكسير من بيتا، خفت يكون عم يضربا ،حطيت داني على الحيط المشترك بين بيتنا و بيتي ،كان صوت زوجا طالع عم يعيط و بعدين انفتح باب بيتا و انطبق بقوة ،طلعت على البرندا شفت زوجا طالع من البناية ،ركب بالسيارة و راح ،دقتلا على موبايلا مرة و اتنين بس ما ردت علي ،بعتلا مسج على موبايلا

مسج:مايا طمنيني شو صاير عندك ؟ردي علي الله يخليك و ما تشغليلي بالي

رجعت دقتلا ،ردت علي كانت عم تبكي و اول ما سألتا شو صاير معك ،بلشت تحكي بصوت مقطش

مايا(تبكي ):واحد واطي هجم علي و شلحني العقد يلي برقبتي ...هيدا هدية من اهلي ...راح يبيعو اكيد و يجبلا فيه شي لهديك ..و نحن انا مرتو و ابنو مستعد يتركنا بلا مصروف و بيقطع عننا ليعطيا شو الحل مع هالرجال ...عم اتحمل منو فوق طاقتي و بقول يلا كرمال ابني و بعدين ولله تعبت

مراد:اتركيه ،ليش لتبقي عندو ،اتركيلا اياه و ما تسألي عليه ،انت بتستاهلي تعيشي ملكة انت بدك واحد يحبك الك لوحدك و ما يفكر بغيرك ،الرجال الخاين ما بينوثق فيه و ما ينزعل عليه

مايا:ما بقدر ما بقدر ..اصلا انا ما بعرف ليش عم احكيلك و ليش دخلتك بحياتي و مشاكلي ما بقا ترجع دقلي

سكرت الخط بوجهي و رجعت دقتلا كذا مرة بس ما ردت علي ، انقطعت الكهربا انا و عم دقلا ،طلعت من بيتي و رحت لعندا دقيت الباب عليها اجت بحت صوتا من جوا

مايا:مين؟

مراد:افتحي انا مراد

فتحت الباب شوي و وقفت وراه

مايا:مراد شو جابك ؟

فتحت الباب بايدي و فتت و سكرت الباب بضهري ومسكتا من ايدا و سحبتا لعندي و لفيتا ،كانت عم تحاول تبعد عني بس انا شديتا لصدري حتى ارتخت اعصابا و رجعت تبكي بصوت عالي ،كان صوت بكاها متل السيوف بقلبي ،كنت مستعد ابقى العمر كلو على هالوقفة و ما مل او اتعب ،حطيت ايدي على راسا و مسحتلا على شعرا

مايا:روح من هون بخاف يجي زوجي فجأة

مراد:زوجك نايم بحضن مرة تانية و ما رح يجي قبل ساعتين

وقفت عن البكا و رجعت خطوتين لورا و مسحت دموعا بايدا

مايا:انت مفكر اذا زوجي خاني مع وحدة تانية انا رح خونو و اعمل معك يلي عم يعملو معا بتكون غلطان كتير انا ما بعمل متلو ما لانو بحبو او خايفة منو بس لانو ما بتزبط معي و هلأ اطلع لبرا

مراد : مايا مين حكى هيك ،ما قصدي هيك ولله انا قصدي انو..

مايا :مراد انا اعتبرتك متل اخ بالنسبة الي ، وقت لجأت الك لجأت كأخ و ما ممكن خون حالي و مبادئي قبل ما خون زوجي حتى و لو نام مع عشر نسوان غيري فتحتلي الباب و نزلت عيونا على الارض

مايا:و هلأ الله معك و ما بقا تعيد هيك حركة و تسببلي احراج

سكتت و ما عرفت جاوب ابدا ،طلعت من عندا و سكرت الباب وراي فورا ،كانت عم تسكر كل الابواب بوجهي كانت هالمرة متل القلعة المحصنة و صعب كتير اقتحاما و حتى لو حشدت كل اسطولك و طاقتك و فتت عليها صعب كتير تطلع منا ،بتعلق جواتا بكامل ارادتك ،رجعت على بيتي ،كانت ريحتا معلقة بتيابي ،بعتلا رسالة عالواتس

مراد :انا ما فكرت فيكي هيك ابدا بس وقت حكيتك و سمعت صوتك عم تبكي ما قدرت ضل بمحلي حبيت كون الحضن يلي تبكي عليه و الانسان يلي تشكيلو همومك ما فكرت فيكي بشي تاني ابدا

بعتلا الرسالة و نطرت ترد علي بشي بس ما ردت علي ابدا ، طلعت قعدت على البرندا قعدت على كرسي و مديت رجلي على كرسي تاني و رفعت راسي للسما ،كانت السما صافية و مليانة نجوم و القمر مضوي على الشام و الطقس دافي ، انا و صافن بالسما سمعت صوت فتحت باب برندتا ،بقيت قاعد نفس القعدة حتى ما تنتبه علي و تخجل و تفوت ،طلعت على البرندة هي و حاملة شمعة ،حطتا على الطاولة و قعدت على الكرسي قبالي بس ما كانت شايفتني بالعتمة وحطت ايدا على خدا و دارت وجها على البنايات يلي قبالها،كنت عم راقبا بصمت ،عم حاول ملي عيني منا لانو ما على طول بتصحلي هيك فرصة كنت مبسوط حتى الصمت كان حلو معا ،كان نفسي كون قاعد جنبا ،بعد شوي فتحت موبايلا و شافت الرسالة يلي بعتلا اياها ،حطيت اصبعا بين شفايفا و كأنو محتارة شو ترد علي ،كانت عم تكتبلي رسالة وقت فتحت موبايلي و دقتلا ،رفعت راسا و ردت علي بعدين انتبهت انو انا قبالا

مراد:انت شو عملتي فيني؟

مايا:.....

مراد:ما تجاوبي ،اتركيني احكي بس ،الي نص ساعة قاعد قبالك و عم راقبك و بكل حركة منك عم اتورط فيكي اكتر

مايا:مراد شو..

مراد:هسسس ما تحكي ولا كلمة ،ما خلصت حكيي ، كنت اسمع انو قيس قتلو الجنون و روميو قتلو العشق و عنتر قتلو الحب بس هلأ عذرتن ، و انت اعذريني انا حسيتك صرتي قطعة مني ،انت احتلتيني وانا ما حابب قاوم ابدا ، سلمتلك كل سلاحي انا و مبسوط

مايا:مراد رح سكر الخط ..



group-telegram.com/ahgeel/2595
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات
#اعترافات_رجل 📚
# الجزء_السادس :

سمعت صوت تكسير من بيتا، خفت يكون عم يضربا ،حطيت داني على الحيط المشترك بين بيتنا و بيتي ،كان صوت زوجا طالع عم يعيط و بعدين انفتح باب بيتا و انطبق بقوة ،طلعت على البرندا شفت زوجا طالع من البناية ،ركب بالسيارة و راح ،دقتلا على موبايلا مرة و اتنين بس ما ردت علي ،بعتلا مسج على موبايلا

مسج:مايا طمنيني شو صاير عندك ؟ردي علي الله يخليك و ما تشغليلي بالي

رجعت دقتلا ،ردت علي كانت عم تبكي و اول ما سألتا شو صاير معك ،بلشت تحكي بصوت مقطش

مايا(تبكي ):واحد واطي هجم علي و شلحني العقد يلي برقبتي ...هيدا هدية من اهلي ...راح يبيعو اكيد و يجبلا فيه شي لهديك ..و نحن انا مرتو و ابنو مستعد يتركنا بلا مصروف و بيقطع عننا ليعطيا شو الحل مع هالرجال ...عم اتحمل منو فوق طاقتي و بقول يلا كرمال ابني و بعدين ولله تعبت

مراد:اتركيه ،ليش لتبقي عندو ،اتركيلا اياه و ما تسألي عليه ،انت بتستاهلي تعيشي ملكة انت بدك واحد يحبك الك لوحدك و ما يفكر بغيرك ،الرجال الخاين ما بينوثق فيه و ما ينزعل عليه

مايا:ما بقدر ما بقدر ..اصلا انا ما بعرف ليش عم احكيلك و ليش دخلتك بحياتي و مشاكلي ما بقا ترجع دقلي

سكرت الخط بوجهي و رجعت دقتلا كذا مرة بس ما ردت علي ، انقطعت الكهربا انا و عم دقلا ،طلعت من بيتي و رحت لعندا دقيت الباب عليها اجت بحت صوتا من جوا

مايا:مين؟

مراد:افتحي انا مراد

فتحت الباب شوي و وقفت وراه

مايا:مراد شو جابك ؟

فتحت الباب بايدي و فتت و سكرت الباب بضهري ومسكتا من ايدا و سحبتا لعندي و لفيتا ،كانت عم تحاول تبعد عني بس انا شديتا لصدري حتى ارتخت اعصابا و رجعت تبكي بصوت عالي ،كان صوت بكاها متل السيوف بقلبي ،كنت مستعد ابقى العمر كلو على هالوقفة و ما مل او اتعب ،حطيت ايدي على راسا و مسحتلا على شعرا

مايا:روح من هون بخاف يجي زوجي فجأة

مراد:زوجك نايم بحضن مرة تانية و ما رح يجي قبل ساعتين

وقفت عن البكا و رجعت خطوتين لورا و مسحت دموعا بايدا

مايا:انت مفكر اذا زوجي خاني مع وحدة تانية انا رح خونو و اعمل معك يلي عم يعملو معا بتكون غلطان كتير انا ما بعمل متلو ما لانو بحبو او خايفة منو بس لانو ما بتزبط معي و هلأ اطلع لبرا

مراد : مايا مين حكى هيك ،ما قصدي هيك ولله انا قصدي انو..

مايا :مراد انا اعتبرتك متل اخ بالنسبة الي ، وقت لجأت الك لجأت كأخ و ما ممكن خون حالي و مبادئي قبل ما خون زوجي حتى و لو نام مع عشر نسوان غيري فتحتلي الباب و نزلت عيونا على الارض

مايا:و هلأ الله معك و ما بقا تعيد هيك حركة و تسببلي احراج

سكتت و ما عرفت جاوب ابدا ،طلعت من عندا و سكرت الباب وراي فورا ،كانت عم تسكر كل الابواب بوجهي كانت هالمرة متل القلعة المحصنة و صعب كتير اقتحاما و حتى لو حشدت كل اسطولك و طاقتك و فتت عليها صعب كتير تطلع منا ،بتعلق جواتا بكامل ارادتك ،رجعت على بيتي ،كانت ريحتا معلقة بتيابي ،بعتلا رسالة عالواتس

مراد :انا ما فكرت فيكي هيك ابدا بس وقت حكيتك و سمعت صوتك عم تبكي ما قدرت ضل بمحلي حبيت كون الحضن يلي تبكي عليه و الانسان يلي تشكيلو همومك ما فكرت فيكي بشي تاني ابدا

بعتلا الرسالة و نطرت ترد علي بشي بس ما ردت علي ابدا ، طلعت قعدت على البرندا قعدت على كرسي و مديت رجلي على كرسي تاني و رفعت راسي للسما ،كانت السما صافية و مليانة نجوم و القمر مضوي على الشام و الطقس دافي ، انا و صافن بالسما سمعت صوت فتحت باب برندتا ،بقيت قاعد نفس القعدة حتى ما تنتبه علي و تخجل و تفوت ،طلعت على البرندة هي و حاملة شمعة ،حطتا على الطاولة و قعدت على الكرسي قبالي بس ما كانت شايفتني بالعتمة وحطت ايدا على خدا و دارت وجها على البنايات يلي قبالها،كنت عم راقبا بصمت ،عم حاول ملي عيني منا لانو ما على طول بتصحلي هيك فرصة كنت مبسوط حتى الصمت كان حلو معا ،كان نفسي كون قاعد جنبا ،بعد شوي فتحت موبايلا و شافت الرسالة يلي بعتلا اياها ،حطيت اصبعا بين شفايفا و كأنو محتارة شو ترد علي ،كانت عم تكتبلي رسالة وقت فتحت موبايلي و دقتلا ،رفعت راسا و ردت علي بعدين انتبهت انو انا قبالا

مراد:انت شو عملتي فيني؟

مايا:.....

مراد:ما تجاوبي ،اتركيني احكي بس ،الي نص ساعة قاعد قبالك و عم راقبك و بكل حركة منك عم اتورط فيكي اكتر

مايا:مراد شو..

مراد:هسسس ما تحكي ولا كلمة ،ما خلصت حكيي ، كنت اسمع انو قيس قتلو الجنون و روميو قتلو العشق و عنتر قتلو الحب بس هلأ عذرتن ، و انت اعذريني انا حسيتك صرتي قطعة مني ،انت احتلتيني وانا ما حابب قاوم ابدا ، سلمتلك كل سلاحي انا و مبسوط

مايا:مراد رح سكر الخط ..

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/2595

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

In December 2021, Sebi officials had conducted a search and seizure operation at the premises of certain persons carrying out similar manipulative activities through Telegram channels. To that end, when files are actively downloading, a new icon now appears in the Search bar that users can tap to view and manage downloads, pause and resume all downloads or just individual items, and select one to increase its priority or view it in a chat. Following this, Sebi, in an order passed in January 2022, established that the administrators of a Telegram channel having a large subscriber base enticed the subscribers to act upon recommendations that were circulated by those administrators on the channel, leading to significant price and volume impact in various scrips. Unlike Silicon Valley giants such as Facebook and Twitter, which run very public anti-disinformation programs, Brooking said: "Telegram is famously lax or absent in its content moderation policy." The regulator took order for the search and seizure operation from Judge Purushottam B Jadhav, Sebi Special Judge / Additional Sessions Judge.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American