Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء التاسع

اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعهد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريت انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي ص

ار انو
منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سم


اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريتي انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي صار انو

منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بتعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سمعتي بالأرض وما عاد حدا يقبل يشغلني وما عاد فيني عالج ابني ؟

أريج : انا اضطريت لأنو خطيبي

رفعت ايدي وضربتها كف رن صوتو بأدني

منال : وبتعرفي اني كل يوم عم شوف ابني عم يموت ادام عيوني ؟

أريج وهي عم تبكي : المصاري مو الي .. مو الي

منال : ولك الله ينعن ابو المصاري .. الله ينعنها الي خلتك بلا ضمير

وبلا شرررررررررف

أريج : اي .. اي
👍1



group-telegram.com/ahgeel/3398
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء التاسع

اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعهد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريت انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي ص

ار انو
منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سم


اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريتي انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي صار انو

منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بتعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سمعتي بالأرض وما عاد حدا يقبل يشغلني وما عاد فيني عالج ابني ؟

أريج : انا اضطريت لأنو خطيبي

رفعت ايدي وضربتها كف رن صوتو بأدني

منال : وبتعرفي اني كل يوم عم شوف ابني عم يموت ادام عيوني ؟

أريج وهي عم تبكي : المصاري مو الي .. مو الي

منال : ولك الله ينعن ابو المصاري .. الله ينعنها الي خلتك بلا ضمير

وبلا شرررررررررف

أريج : اي .. اي

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3398

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

"The argument from Telegram is, 'You should trust us because we tell you that we're trustworthy,'" Maréchal said. "It's really in the eye of the beholder whether that's something you want to buy into." On February 27th, Durov posted that Channels were becoming a source of unverified information and that the company lacks the ability to check on their veracity. He urged users to be mistrustful of the things shared on Channels, and initially threatened to block the feature in the countries involved for the length of the war, saying that he didn’t want Telegram to be used to aggravate conflict or incite ethnic hatred. He did, however, walk back this plan when it became clear that they had also become a vital communications tool for Ukrainian officials and citizens to help coordinate their resistance and evacuations. The news also helped traders look past another report showing decades-high inflation and shake off some of the volatility from recent sessions. The Bureau of Labor Statistics' February Consumer Price Index (CPI) this week showed another surge in prices even before Russia escalated its attacks in Ukraine. The headline CPI — soaring 7.9% over last year — underscored the sticky inflationary pressures reverberating across the U.S. economy, with everything from groceries to rents and airline fares getting more expensive for everyday consumers. In addition, Telegram's architecture limits the ability to slow the spread of false information: the lack of a central public feed, and the fact that comments are easily disabled in channels, reduce the space for public pushback. Founder Pavel Durov says tech is meant to set you free
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American