group-telegram.com/ahgeel/3605
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*أحببتك❣*
💕الجزء 6⃣💕
[ دلّني يارب على طريقة ما اجعل بها قلبي نائما للأبد.
او احول بها حطب الذاكرة إلى رماد.]
بالسياره بطريقنا للشرقيه .. بسرعه مشينا من صحينا الصباح نزلني لاهلي سلمت عليهم ومسكنا الخط .. ،
كان نفسي اجلس شوي لكن مابينا اي نقاش من امس وماقدرت اقوله كلمه ..، وهالشي اريح يارب يظل مطنشني كذا
وصلنا لفيلا كبيره قال لي ذي فلتي لكن الدور الارضي لخالتي وبناتها التوأم وولدها الصغير عمره 13 سنه ، ارمله من 6 سنوات وفوق كله لنا نظام بيت ...
تنهدت كيف يعيش فوق خالته وبناتها غريب !
نزلنا وشفت الشغاله جت تركض اخذت شناطنا ودخلني من باب خلفي لفوق على طول الحمدلله مالي خلق اقابل احد وهو اختفى ..
دخلت الشقه او البيت ماشاءالله خيال شي فخم جدا صاله كبيره اثاثها رمادي بموف باسود وصبغها ابيض ..وسطها شاشة سينما كبيره بعدها ممر على مجلس خاص اورنج بابيض ومغاسل ودورة مياه
ووممر ثاني كلاسيك اضائته يوصل لغرف النوم غرفة كبيره لونها ابيض واثاثها تفاحي وابيض تفتح النفس مع دورة مياه كبيره فيها جاكوزي .. بعدها غرفة مقفله ووراها غرفة نوم صغيره فيها سرير نفر وخزانه ابتسمت وقلت بنفسي ذي بخليها لي
طلعت للصاله ورحت للمطبخ خشبي فاتح كبير وبجنبه غرفة طعام واكثر شي فرحني ان غرفة الطعام جدارها زجاج يطل على حوش صغير فيه حديقه اجمل من اللي فبيت اهلي ابتسمت وقلت اكيد ذي افكار سعد اغلب الاثاث لونه ابيض مثل ماأحب ..
حبيت البيت بقوة وبسرعه حسيته ملك لي ..
اخذت شاور دافي ولبست فستان اخضر مشجر ناعم ضيق من فوق ومكسر من تحت للركبه مع شوز ابيض حطيت كحل وماسكرا وكريم خفيف على بشرتي وتركت شعري بنعومته على ظهري تمشيت بالبيت وانا احفظ تفاصيله ..
سمعت صوت الباب وصوته يناديني : فجر فجر
طلعت وانا مستحيه من لبسي وندمت عليه ..
تفاجئت ان معاه حرمه اعطي عمرها باواخر ال30
ابتسمت لها باإحترام ..
وهي تناظر لي من فوق لتحت قال لي :
ذي خالتي لطيفة ام عبدالرحمن بمكان الوالده واي شي تبيه تنفذينه .. فاهمه
ناظرت له وكان نفسي اتهاوش واعاند بس حبيت اقهرها ناظرت له بدلع وانا اقرب منه وامسك يده واقوله
: ابشر ياقلبي
ابتسم لي بغباء وخالته تنحنحت كنت بسلم عليها بس طنشتها والاخ ذا فاتح فمه فيني ونسى خالته ..ادري تهورت بحركتي بس شسوي حبيت استفزها <كيد النساء
طلعت خالته وهي تحلف ماتتقهوى عندنا وان قهوتنا وعشانا فالليل عندها ..
ناظر لي نظرات غريبه بعدها جلس على الكنب واشر لي اجلس جنبه .. جلست بهدوؤء احسد عليه ..
ليث : يمكن انا غلطت اني اجبرتك على الزواج لكن والله ماكنت ادري بالبدايه انك مو موافقه ، امك وابوك قالوا انك موافقه ...
اللي ابيه الحين نعيش بهدوء لو كأننا اصحاب او اخوان المهم ماتتكرر ليلة امس وآخذ شي منك بالقوة انا اعتذر منك عليها ... لكن كانت علي ضغوط كبيره جدا ومع اعترافك انك تحبين غيري تصرفت بجنون على عكس عادتي ..اوعدك اني اسعدك قد ماقدر انا والله مستحيل اقسى على احد يخصني كيف انتي ! اتمنى تسامحيني ونفتح صفحة جديده ..وسحب يدي وباسها وعيونه تحكي كلام. ؛
كان نفسي اقاطعه واقوله ماحب احد انا ويني ووين الحب انا كل عمري بين كتبي ودراستي ..
بس ماقدرت خفت اخرب جمال هاللحظة ..
ابي اعيش براحه صح امس انكسرت بس مو شي جديد ... دايم انكسر وارجع اقوى ... انا اقدر اتخطى كل شيء وليث واضح انه يحمل لي مشاعر من نظراته .. لازم اتدلع عليه واخليه يعشقني ومافي شي صعب علي ..
يالله كيف ينطق الحروف ولا كيف عيونه تحضن عيوني وهو يتكلم شفيني شكلي انجنيت ، بهالسرعه ..!
ابتسم لي بتعب بعدها قال لي
: بروح انام صحيني قبل المغرب وبراحتك نامي بأي غرفه تبينها ترى حضني مفتوح لك اي وقت وضحك على وجهي اللي قلب ومشى ..
هزيت رأسي له بفهاوة ..
دقيقه .. دقيقتين .. ثلاث ... وانا مفهيه
شغلت التلفزيون وانا احاول اشغل نفسي فيه لكن هيهات تفكيري عند ليث
..
حسيت براحه كبيره من اعتذاره لي ونظراته المعجبه فيني يالله رجعت ثقتي لنفسي بسبب كم نظره منه .. فعلا المرأه مخلوق ضعيف ونقطة ضعفها الإهتمام آمنت بهالمقوله باللحظه ذي
شكله مو قاسي لكن ليلة امس كانت استثناء ..
انا غلطت اعترف بهالشي لكن اللي سواه فيني امس صعب اتجاوزه بهالسهوله ..!!
غفيت عالكنب وماحسيت الا بيده تحركني بشويش كان توه صاحي شعره مبعثر ولابس سروال قطني كحلي وصدره عاري فزيت بسرعه وانا احاول ارتب نفسي
.. قال لي
: وين اللي تهز رأسها وبتصحيني .. الساعه الحين 8 يلا قومي صلي وبالعله يمديك تلبسين
قمت بسرعه ودخلت الغرفه اخذت فستان ازرق غامق على الجسم بدون اكمام كسرت شعري بآلة التكسير حطيت كريم خفيف وكحل اسود رسمت عيوني فيه وروج عودي وبلاشر زهر ..
ناظرت لنفسي وشفته وراي يضبط شماغه حاول
ت ماناظر له لكن ماقدرت .. ماشاءالله امير والله امير .
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3605