group-telegram.com/ahgeel/3678
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*النفس_الأخير☄*
*بقلم_مال_الشام*
الجزء التاسع
غاب سامر عني كتير .. فعلياً بلشت جن .. صرت احكي الحيطان والمخده .. صرت اضحك وقت لازم ابكي .. وابكي لما لازم اضحك .. الكهربا جابت مفعول معي .. مفعول قوي كتير خلاني انكسر
- وتين زيارة ، تفضلي
وتين : مين جلال ؟
- لا المحامي تبعك يا مجرمة
وتين : سامر ؟
مشيت معها وكان عدنان ناطرني ، اول ما شافني مشي لعندي و شفت بعيونو شي حلو .. كأنو خايف علي ؟ صار يتفقدني ويسالني اسئلة كتيرة .. شو باكول وشو بشرب وكيف بيعاملوني
وتين : انا منيحه ، بعد كتير لتطلعوني من هون ؟
عدنان : لا مو كتير .. هانت
وتين : عم تضحك علي ؟
عدنان : لا والله هانت سدئيني ..
وتين : الي براسك ما رح يصير انت بدك ترمي اخي هون مكاني صح ؟ مستحيل ما رح اسمحلكن
عدنان : لا لا .. لا انتي ولا اخوكي
وتين : كيف ؟
عدنان : انا رجعت حركت القضية ، و اصلاً محامي الي عم يرافع عن الشب طعن بحالتك الصحية وعم يشكك وبدو طبيب من طرف المحكمة يأكد انك مجنونة ..لهيك هي الورقة انحرقت
بس بايدي اقوى منها
وتين : اعمل الي بدك ياه ، بس لا تدخل اخي بالموضوع
عدنان : تمام ، جهزي حالك الجلسة بتكون هالشهر هاد
وتين : شكراً كتير عدنان مع انو بتخيل ما اطلع من هالمكان الا عالمشنقة
عدنان : ليش ما تطلعي من هون لبيتي ؟
وتين : كيف ؟
عدنان : يعني الي بدي قولو .. انو انا محامي وعم اشتغل ، وبدي اتعابي .. طلبت اتعابي من سامر بس ما رد علي
وتين : اتعابك ؟ هاد الي عم تفكر فيه ؟ .. شو ما كان الي بدك ياه رح ادفعو
عدنان : لا لا مو مصاري ..
ات
عابي هن مهرك .. انا خطبتك من سامر ..
_
بالمحكمة كنت عم اتفقد المكان ، اجا هادي وفرح قلبي بس شفتو بس كان ضعفان .. ما عم ياكول منيح !! البي عم يدق بسرعه .. شو رح يصير .. و وين جلال .. معقول تكون نهايتي تكون بشعه هالقد !!
كنت عم احفظ الوجوه كأنو اخر مره ، وش سامر .. صوت عدنان .. عيون هادي .. جلال .. جلال نفسي شوفو اخر مره قبل ما روح .. بدي قلو يدير بالو على هادي
بدي ياه ما يخا
ف ..
اخر شي سمعت عدنان عم يحكي اسم جلال بس ما عدت ركزت ، رجف قلبي .. وصرت صرخ ( عدنان قلتلك جلال ما دخلو جلال ما دخلو الله يوفئك والله ما دخلووو )
طلع جلال و وقف على منصة الشهادة ، حلف اليمين .. وبلش يحكي .. وانا غبت عن الوعي وما عاد عرفت شو الي صار ..
صحيت لقيت حالي على تخت بمستشفى ..
وتين : انا بالمصح ؟
عدنان : لا بالمستشفى
وتين : بكرهك بكرهك شو عملت قلتلك جلال ما دخلو
عدنان : لك يا مجنونة اهدي ، جلال كان شاهد مو متهم
وتين : وينو ؟ بدي شوفو .. بدهن يعدموني صح ؟
عدنان : لك وتين اعقلي بقى .. جلال منيح و انتي منيحه بس لتخلص التحقيقات بيطلع قرار اخلاء السبيل
وتين : شو اخلاء سبيل ؟ بدهن يخلوني روح ؟ انا واخي ؟
عدنان : ايه ليش حدا بيسترجي يحبسك ؟
وتين : لا لا .. اكيد انا جنيت .. خلص جنيت .. جنيت انا خلص
عدنان : هههههههههه شو صرلك يا بنت
وتين : جنيت خلص .. جنيت جنيت اكيد ..
_
يعد اسبوعين طلع حكم البراءة بحقي انا و جلال ، ملك هي الي قتلت .. ولجئت لاخي ليخبيلها المسدس و جلال حطو بخزانتي .. ولما انكشفت القصة ملك اختفت .. وجلال اختفى وهو عم يدور عليها لعرف وين اراضيها
وحكى لعدنان وسامر كل شي .. بالمحكمة قال شهادتو و اعتقلو ملك .. وتحت الضغط والخوف اعترفت بكل شي انها كانت على علاقة غير شرعية مع الشب و وعدها بالزواج و استغلها ، وصار يبتزها
قتلتو بمسدس كان موجود بشقتو و لجئت لجلال الي بيعشقها بجنون ليحميها مقابل تبادلو الحب .. وجلال حطو بخزانتي ..
فتنا على بيت منال .. فتت على غرفتي القديمة انا وجلال وهادي وعدنان وسامر .. ومنال واقفه وحاضنه بناتها وعم تتفرج علينا ..
قعدت على الفرشة و تطلعت حوالي .. الايام الي قضيتهن هون على اساس ابشع ايام حياتي .. طلعو الأجمل ..
جلال : انا اسف .. بعرف مستحيل تسامحيني .. انا غلطت غلط ما بينغفر
هادي : ما تفتح تمك كل شي صار بسببك
جلال : انتي السبب وتين ، انتي كنتي عم تحمينا بطريقة بشعه .. بطريقة مبالغ فيها لدرجة ما عاد قدرنا نتنفس ازا ما سالناكي .. صرنا عايشين بخوف من اي حركة
انا بشوفك اقوى بنت على وش الأرض .. لما لقيت حالي بهاد الموقع ما عرفت الا ارميه بخزانتك .. بس انا ما عرفت انو جريمة قتل الا بعد ما ضج الخبر بالجامعه
لهيك وافقت نطلع من بيتنا ونروح نسكن بالبيت الجديد
وتين : خلصت جلال ؟
جلال : ماشي .. انا رح اطلع من هون .. وما عاد ورجيكي خلئتي بوعدك
وتين : تعال لهون بلا جدبة ..
مشيت لعندو وشديتو لصدري انا وعم ابكي ( لك فكرتك قتلتو يا دب ، خفت كتير تكون صرت قاتل وما عندك رحمة )
جلال : انا اسفه مشان كل شي عملتو .. اسف لاني بدل ما كون ضهر الك اذيتك .. اسف لاني ضعفت قدام وجع خسارة خالتي و ما كنت قوي متلك
.. اسف كتير
وتين : حاجت
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3678