group-telegram.com/ahgeel/3905
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
بين_ممرات_الحياة ♥
الكاتبه : أنسانه لا أكثر
الجزء_الثاني
راحو البنات لبيت أبوهم وجلسوا ينتظرون ناديه الي ماأحد يدري عنها عند الجده جلست سارا لين يجي أبو عبدالأله لأنه راح يوصل البنات ناصر أخذ أبتسام وراح بعد ماشكره ابو عبد الأله على موقفه
ابو عبد الأله :يعني ماشفتيها طلعت
الخدامه" ياتي ": لابس ماما ناديه قول أنه في مشكل بيت بابا هي أنا تسمع كلم بالليل وقول انتبه حق غدي أذا قوم
:دقي على خالتك سلمى ولا نجلاء شوفي عنهم
سلاف: سم يبه
الحين أدق
جوال ناديه ومقفل وسلمى ماترد ونجلا الحمد لله ردت بعد طول أنتظار
نجلابصوت تعبان :ألو
سلاف بدون صبر:عندكم أمي
نجلا:أيه لكن تعبانه
ابو عبد الأله: عطينها هذي تستهبل
أبوعبد الأله :ألو نجلا شلونك وين ناديه ليش مقفله جوا لها
نجلا:الحمد لله بس ناديه تعبانه
والحين هي نايمه
:ليش وشفيها أمس عندنا مافيها شي
نجلا:أسفه بس أنا ما أقدر أقولك لاكلمتها أسئلها
عصب مره:وأنا تراي أسئل عن زوجتي مو عن بنت الجيران
نجلا بدت تبكي حس بكاها ابو عبد الأله :بقولها تكلمك مع السلامه
:الحين أنتظرها
قفل الخط ورجع للمستشفى
قابل الدكتوروقاله عن حاله أمه وسأله أذا كانت سمعت خبر مو زين لكن أبو عبد الأله مايذكر أن أحد زعلها أو قلها شي مو زين لكن شك أنه ناديه مضايقتها بشي بس معقوله يأثر بها مره قطع سلسله أفكاره دقة جواله أخذ الجوال بسرعه لأنه كان ينتظر أتصال ناديه لكن تفاجأ ان المتصل خاله عبدالله مو ناديه رد وكل التسأولات براسه تدور
:ألو
الخال:ياهلا بجاسم شلونك
:الحمد لله بخير ونعمه
الخال:أحسن الله عزاك
:،،،،،،،، بمين (ماهو قادر يرتب أفكاره مين الي مات ناديه لا أمي لا أنا عندها )
الخال:ماعلمتك الوالده
:لا مين
قلبه شوي وينفجر لما نطق حروف أسمها الأولى
الخال:أم ك ش ر ي ف ه
أمي شريفه (جدت أبو عبد الأله)
ابو عبد الأله وخانته دموعه: لا حول ولاقوة إلا باللة يعني أمي داريه وهذا الي تعبها
ا لخال :أمك تعبانه
:أيه وهي الحين بالمستشفى
الخال:أنا كنت قايل ما أحد يعلم بس زوجتي ماقدرت تصبر دقت عليها وعلمتها تعرف ام ماجد ما تصبر
أبو عبدالأله:أكلمك بعد شوي
سكر وقعد يبكي بحرقه تخيلو شكل رجل بالأربعينات يبكي مثل الطفل لكن الصدمه تسوي أكثر وخاصه جاسم كان عايش عند جدته شريفه هي ربته وأهتمت فيه هي بنسبه له أشد من أمه يحبها حيييل ويشوف بعيونها الحب الي يعوضه عن الحرمان الي شافه من أمه وابوه لأنم أنفصلوا من ولادته الأبو تزوج والأم تزوجت وماله إلا أخوه شقيقه الوحيد أحمد وهو أكبر منه وكلهم عاشوا عند الجده الطيبه كان الكل يحبها حتى الطيور والحيوانات الي كانت تطعمها
أفتقدتها وصار الكل يبكي على فراقها بس الموت يأخذ ومايرد )
بعد العصر طلعوا أمه من المستشفى بعد ما أصرت تطلع الكل درى بالخبر راحو لبيت الخال الكبير عشان العزى ناديه رجعت بس ماكان فيه وقت يسألونها ليش راحت لأهلها أنشغلو بخبر وفاه الجده شريفه
يارا كانت متأثره مره خاصه انها كانت تقول قبل وفاه بيوم بنروح لجدتي شريفه من زمان مازرناه بس زاره الموت قبل نزوره
في ٣ أيام العزى كانت الحريم طالع داخل سارا تعبت وراحت الغرفه وجلست في غرفة أشواق{ بنت الخال عبدالله بعمر سارا }بس من التعب نامت وأهي على جلستها وتأن من التعب
أما عند الرجال كان الوضع أكثر كأبه الخال عبدالله وأهوا يكلم
الخال عبدالله : خلاص أوصي ماجد
وسكر السماعه
ماجد {ولد الخال عبدالله أخو أشواق عمره ٢٦} كان جالس بالمجلس مع الرجال
الخال : ماجد روح جيب أغراض لأهلك
ماجد :سم يبه
راح ماجد عشان ياخذ مفتاح السيارة من غرفته شاف سجى {أخته الصغيره عمره ٧ سنوات }
ماجد : سجونه حبيبتي فيه أحد قدامي بروح غرفتي
سجى : لا الحريم بالمجلس
ماجد راح لغرفته وأخذ مفاتيحه وهو طالع شاف غرفة أخته أشواق مفتوحه ويسمع صوت أنين واطي راح كان يظن أنه أخته دخل وقف عند الباب وكانت وحده مغطي وجهها شعرها ومو باينه الملامح وتأن بصوت تعبااااان قرب أكثر وأهو مازال يظن أنها أشواق {سارا وأشواق نفس الجسم والشعر وحتى تشابه كبير بملامح الوجه }
ماجد بهمس وكان قريب وأيده تحاول تبعد شعرها المتناثر على وجهها : أشواق إيش فيك
سارا حست بدفا أيده لأنه كانت تحس بالبرد أبتسمت لاشعوريا لأنه حست بدفا لكن لحظه وتوصل إيشارة لعقله تحمل كل التسأولات من أيده الدافيه من صوته هذا صوت رجل يعني مين فتحت عيونه وكأنه توصلت لنتيجه بعد ما أستوعبت أن الرجال الي قدامها يناظر فيها منذهل كانت طول فتره الأستنتجات لسارا كان ماجد يطلع الفروق العشره بين سارا وأشواق ههههههه
ماجد قام بعد ماأستوعب أنه مو أشواق وصد {صباح الخير توه يصد} طلع من الغرفه ونسى المفتاح عندها ونازل وأهو كأنه متروش بمويه باردة
مر من الصاله الي كان فيها حريم الجيران وما أنتبه
أم ماجد : ماجد وجع قول ياولد أو تنحنح أو قول لحدا خواتك أنك نازل مو مدرعم { أي ماشي مو منتبه} ولا كأن بالبيت أح
د
ماجد
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3905