group-telegram.com/ahgeel/3981
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*فتاتي_لليلة 👱🏻♀*
*الجزء_الثاني*
تجمعت كل الأشياء اللي بتجرح وبتكسر الخاطر مع بعض مصيبة ورا مصيبة كانت تلاحق زينة وين ماراحت وكأنو الدنيي كلها متفقة عليها لتضيمها ولتعزبها وين ماراحت ....وجنت اكتر وقت اللي رجعت عبيتها وماقبلو يدخلوها لأن الها ايام غايبة وكانو حاطين تيابها بشنتة وتاركينها عند الجارة .
اخدت شنتايتها وصارت تلف بهالشوارع مابتعرف لوين تروح ، ومامعها مصاري لتستأجرلها شي غرفة بشي اوتيل صغير .
تمست الدنيي وهي بالشوارع عم تفكر وين بدها تروح بحالها ، تعبت وقعدت بحديقة بنص البلد حطت ايدها عراسها وصارت تبكي وتقول😭: الله يسامحك يامعن ....مشان ترضي نزواتك خربتلي حياتي كلا ....ياربي ليش هيك الدنيي قاسية عليي وكأنو مافي حدا غيري لتقسى عليه وعيت عهالدنيي بلا اهل بلا ام تاخد بالا مني وبلا اب ياخدني بحضنو وقت اللي احتاجو وهلأ كملها عليي معن وبشغلي وبيتي (رفعت راسها للسما ودعت بقلب محروق) يارب يارب انت اللي عالم بحالي وعليك اتكالي ياربي ماالي غيرك ياربي ماتتركني وتهديني لطريق الصواب وتوقف بوشي ولاد الحلال ......بس وين بدي روح بحالي هلأ تأخر الوقت عليي (نزلت راسها وحطتو بين ايديها ولمحت السنسال اللي برقبتها ، شلحتو واتطلعت في وقت ) .
حملت حالا واغراضا وصارت تمشي لتدور عمحل دهب لتبيع السنسال اللي معها .
دخلت عأول محل دهب صادفتو .
زينة: مساالخير .
الرجال: ..مسالخيرات تفضلي ياانسة .
زينة عطتو السنسال: .....معلش بدي بيع هالسنسال ازا ممكن.
الرجال اخدو وتفحصو منيح: اي على عيني بس وين الفاتورة تبعو .
زينة : ....مافي فاتورة .
رجعلها السنسال وقلها: بعتذر منك مابشتري دهب بدون فواتير .
زينة اسودت الدنيي بوشها اكتر وخاب املها: ....الله يوفقك والله هالسنسال برقبتي وانا صغيرة يعني مامعي فاتورة الو الله يخليك اشتري بالسعر اللي بدك اياه .
الرجال: ...والله مابقدر ياانسة مابنشتري دهب بلا فواتير .
صارت تبكي وكان باين عليها التعب والتعتير والهم : ...الله يخليك والله مافي مكان نام فيه ومامعي مصاري لآخد شي غرفة بشي اوتيل صغير اعتبر هالموضوع استثنائي شوي ، والله لولا حاجتي للمصاري ماكنت بفكر بيعو لأنو غالي علي .
شفق الرجال عليها وطال من الجارور مصاري وعطاها اياهن وقلها: خدي هدول وخلي السنسال برقبتك .
مسحت زينة دموعها بضيق: ....لأ انت فهمتني غلط انا مو جاية اشحد او آخد حسنة منك ....بدك السنسال خدو مابدك اياه خليني روح شوف محل تاني .
اتطلع فيها بعيون حزينة واخدو منها وعطاها حقو وفوقن المصاري اللي عرضهن عليها ورفضتهن لكن ماخبرها بهالشي لحتى تاخدهن .
فرحت زينة وقت اخدو منها واستغربت انو معقول سنسال خفيف وصغير متل هاد بيسوى هالقد ، لكن اضطرت تسكت وتاخدهن وراحت .
الرجال عم يحكي بحالو (معقول في ناس عندا عزة نفس هيك بعز حاجتا للمصاري ....الله يفرجا عليها ) .
رجعت زينة لعند الرجال وسألتو ازا بيعرف شي اوتيل صغير لتقدر تاخد في غرفة وعطاها عنوان قريب من محلو .
اتفقت مع موظف الأوتيل تاخد الغرفة لأسبوع ودفعتلو سلف لتقدر اتدور عشغل ومن بعدها بتدور عبيت صغير لتآوي حالها فيه.
دخلت زينة تحت المي لتاخد حمام دافي يريح اعصابها بعد يوم قاسي ومرهق ، بكت كتير تحت المي وتمنت لو تنزاح هالهموم من حياتها متل ماهالمي عم تشيل كل شي عالق بجسمها ومتل ماعم تشيل هالدموع اول بأول .
استرخت بسريرها وحطت راسها عالمخدة وفجأة كل شي صار بينها وبين معن كأنو شي فيلم وعم تشوفو من جديد ماغاب معن من بالها بنوب وكل ماغمضت عيونها لتنام تحس كأنو قاعد قدامها عم يداعب جفونها لتفتحهن وتشوفو قاعد حدها ، وكل ماحاولت تطرد هالأفكار من راسها تحسو كأنو عم يحكي معها وكأنها سامعة صوتو معها بقلب الغرفة ، جافاها النوم بهالليلة وكأنو معاديها وعاطيها وعد مايزورها الا وقت اللي هو بدو .
تعبت زينة ودعت ربها كتير لتقدر تنام وتنسى اللي صار معها لتقدر تكون قوية وتحارب بهالحياة وتدافع عن حالها .
بقي النوم مجافيها لوش الصبح واخيرا تعبت ونامت وضلت نايمة لبعد الضهر .
فاقت مرعوبة من كابوس شافتو وانزعجت منو ، ووقت شافت الساعة قامت لتدور على شغل .
دخلت محلات كتير وسألت كتير لتعبو رجليها ماخلت محل مافاتتو وهي عم تسأل .
قعدت عطرف الطريق شوي وقالت بحالها انو لازم تشتغل شو ماكان مو مهم المهم تلاقي شي شغلة اتطالع منها مصاري لتقدر تستأجر شقة صغيرة.
مرق اربع ايام وهي عم تسأل واتدور عشغل وماكانت تلاقي ومابقيلها وقت بالأوتيل الا تلات ايام وبعدها قررت اتدور عشغل تاني وقالت شو ماكان الشغل مو عيب العيب اني مد ايدي واخد من الناس مصاري ،شافت بناية مافي عليها ناطور راحت لجهتها واتطلعت منيح ومالمحت حدا موجود اتجرأت ودقت جرس الطابق الأول ...
فتحتلا ست بالتلاتين بطنا كبير وباين انو تعبانة من الحمل .
زينة: ....مرحبا مدام .
المدام: ياهلا تفضلي.
زينة : ....بدي اس
أل كأنو هالبناية مافيها ناطور .
المدام: امبلى ف
BY عالم القصص والروايات 📚
Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260
Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3981