Telegram Group & Telegram Channel
#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء التاسع

اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعهد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريت انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي ص

ار انو
منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سم


اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريتي انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي صار انو

منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بتعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سمعتي بالأرض وما عاد حدا يقبل يشغلني وما عاد فيني عالج ابني ؟

أريج : انا اضطريت لأنو خطيبي

رفعت ايدي وضربتها كف رن صوتو بأدني

منال : وبتعرفي اني كل يوم عم شوف ابني عم يموت ادام عيوني ؟

أريج وهي عم تبكي : المصاري مو الي .. مو الي

منال : ولك الله ينعن ابو المصاري .. الله ينعنها الي خلتك بلا ضمير

وبلا شرررررررررف

أريج : اي .. اي
👍1



group-telegram.com/ahgeel/3398
Create:
Last Update:

#قصص1وروايات1وحكايات

*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*

الجزء التاسع

اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعهد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريت انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي ص

ار انو
منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سم


اخدت تكسي و وصلت على بيتها وكانت لسه بالشغل .. قعدت مع امها وصارت تحكيلي اديش اريج متعزبة مع خطيبها
وانو طلع ابن حرام وما بخاف الله بس أريج ما عم ترضى تتركو بنوب وما حدا قادر يقنعها تتركو
وطلبت مني اقعد معها واقنعها تتركو وتشوف حياتها .. وانا عم هزلها براسي وراقب الساعه
واتزكر كيف كنت متل الحمارة وقعلها على العمياني .. كيف كان التعب والهم ماكلين روحي وهالكيني
وما عم شوف منيح قدام عيوني
كان قلبي يوجعني بس اتزكر كيف كانت صداقتنا بريئة وحلوة واديش قضينا ايام حنونة سوا ..

انفتح باب البيت واجا صوت اريج من بعيد ( امييييييييييييي انا جييييييييييت )

قمت من مطرحي و وقفت ..

أريج : شو طابخــــــــــ ... منال ؟ .. هاد انتي ؟

منال : ههه ايه .. قلت الي ما بسأل عنك اسأل عنو .. كيفك ؟

أريج : انا .. منيحه ..

منال : طيب اسأليني وانا كيفني ؟

ام أريج : طيب انا رايحه جهزلكن الغدا انتو خدو راحتكن ..

منال : يعطيكي العافية يا خالة ..

طلعت ام اريج من الغرفة وضلينا قاعدين لحالنا ..

منال : اقعدي ارتاحي ليش واقفه ؟ .. كيف شغلك طمنيني ؟ بعدهن بيحكو بسيرتي ؟

قعدت بعيد عني وهي متلبكة : لا

منال : يعني ما بقلولك كيفها صاحبتك الحرامية ؟

أريج : لا

منال : وكيف شايفيتلي هالشغل؟

أريج : منيح

منال : دريتي انو اهلي باعو بيتهن؟ مشان اعطي المصاري لصاحب الشركة ..

أريح : لا ما عندي خبر

منال : بالله ما دريتي ؟ .. طيب وما عرفتي انو المصاري الي كانت باعتيتلي ياهن اختي وشكلهن توفيرة عمرها
كمان راحو ؟

أريج : _ _

منال : طيب بتعرفي انو عمر عم يشتغل عتال ؟ وكل يوم بطلع على شغلو وما بعرف ازا رح يرجعلي عايش او لا ؟

أريج : ليكي انا

منال : طيب بتعرفي انو ابني وقت يبكي عم موت من الخوف لانو ازا بكي كتير رح يتعب قلبو ؟ وبتعرفي انو
بعد خمس شهور رح يطبق السنتين ؟ وما معي شي لعمليتو ؟

أريج : الي صار انو

منال : وبتعرفي انو الي قلتلك عمر خاني معها هي اختي ولسه عم تلف عليه وبدها تاخدو مني ؟

أريج : انا كان لازم

قمت لعندها قبل ما تكمل حكي .. وقعدت على الطاولة مقابلها بالضبط وصار وشي بوشها

منال : بتعرفي انك احقر منهن كلهن ؟ وخليتي سمعتي بالأرض وما عاد حدا يقبل يشغلني وما عاد فيني عالج ابني ؟

أريج : انا اضطريت لأنو خطيبي

رفعت ايدي وضربتها كف رن صوتو بأدني

منال : وبتعرفي اني كل يوم عم شوف ابني عم يموت ادام عيوني ؟

أريج وهي عم تبكي : المصاري مو الي .. مو الي

منال : ولك الله ينعن ابو المصاري .. الله ينعنها الي خلتك بلا ضمير

وبلا شرررررررررف

أريج : اي .. اي

BY عالم القصص والروايات 📚


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/ahgeel/3398

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Asked about its stance on disinformation, Telegram spokesperson Remi Vaughn told AFP: "As noted by our CEO, the sheer volume of information being shared on channels makes it extremely difficult to verify, so it's important that users double-check what they read." Pavel Durov, a billionaire who embraces an all-black wardrobe and is often compared to the character Neo from "the Matrix," funds Telegram through his personal wealth and debt financing. And despite being one of the world's most popular tech companies, Telegram reportedly has only about 30 employees who defer to Durov for most major decisions about the platform. Recently, Durav wrote on his Telegram channel that users' right to privacy, in light of the war in Ukraine, is "sacred, now more than ever." Russians and Ukrainians are both prolific users of Telegram. They rely on the app for channels that act as newsfeeds, group chats (both public and private), and one-to-one communication. Since the Russian invasion of Ukraine, Telegram has remained an important lifeline for both Russians and Ukrainians, as a way of staying aware of the latest news and keeping in touch with loved ones. And while money initially moved into stocks in the morning, capital moved out of safe-haven assets. The price of the 10-year Treasury note fell Friday, sending its yield up to 2% from a March closing low of 1.73%.
from nl


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American